الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ثلاثة أشهر كافية للحصول على الايلس 6.5؟ ماهو افضل معهد مدينة؟ وتكلفة 3 شهور؟

مساعدة ثلاثة أشهر كافية للحصول على الايلس 6.5؟ ماهو افضل معهد مدينة؟ وتكلفة 3 شهور؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5258 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية H.S.S
    H.S.S

مبتعث جديد New Member

H.S.S كندا

H.S.S , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى كندا , تخصصى رسيت على المحاسبة , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • رسيت على المحاسبة
    • ذكر
    • جاري البحث, جاري البحث
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Nov 2009
    المزيدl

November 26th, 2009, 10:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    عيدكم مبارك جميعا.

أنا بدرس في نيوزلندا للحصول على الايلس في مده ثلاثة أشهر في أفضل المعاهد علما بان انجليزيتي مبتدى بس بدراس في الدولة وعلى شهر 6 في الصيف بروح أضرب عصفورين في حجر نشرد من الحر وندرس.

سوالي هو أفضل المعاهد وأفضل المدن؟
    كم تكلفة الدراسة لمدة ثلاثة أشهر كاملة ؟
    وهل هو الخيار المناسب أني أدرس في نيوزلند للحصول على الايلس واللغة لي تؤهلني لدخول الجامعه في كندا؟

أشكركم كل شكر.
    وكل عام وأنتو والامة الاسلامية بخير
  2. كرايست شيرش السعوديين يعني علي حسب معرفتي كل معهد يعني فيه عشرة طلاب متوزعين طبعا علي كل المستويات اما اسعار المعهاهد تقريبا اغلب المعاهد من 350 دولار نيوزيلندي الي 400 دولار نيوزيلندي للاسبوع الواحد
    والعائله من 200 دولار الي 220 دولار نيوزيلندي للاسبوع الواحد .

راجع المواضيع المثبته صدقني تستفيد اكثر

اما بالنسبة الايلس من وجهة نظري ماهو بالسهوله اللي تتصورها وانت تقول مستواك مبتدي اعتقد ثلاثة شهور ماهي كافية

هذا بالنسبة لكرايست شيرش اما المدن الاخري لا علم لي عنها

اتمني للك التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yusef al7rbi
    كرايست شيرش السعوديين يعني علي حسب معرفتي كل معهد يعني فيه عشرة طلاب متوزعين طبعا علي كل المستويات اما اسعار المعهاهد تقريبا اغلب المعاهد من 350 دولار نيوزيلندي الي 400 دولار نيوزيلندي للاسبوع الواحد

والعائله من 200 دولار الي 220 دولار نيوزيلندي للاسبوع الواحد .

راجع المواضيع المثبته صدقني تستفيد اكثر

اما بالنسبة الايلس من وجهة نظري ماهو بالسهوله اللي تتصورها وانت تقول مستواك مبتدي اعتقد ثلاثة شهور ماهي كافية

هذا بالنسبة لكرايست شيرش اما المدن الاخري لا علم لي عنها

اتمني للك التوفيق
    مشكور وماقصرت وكل عام وانته بخير
    7 "
  4. و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

اخوي بالنسبه للمدن انا ما عندي خبره الا في كرايستستشيرش و انا اقلك المدينه ممتازه جدا و فيها معاهد قويه مثل انترناشيونال لانجويج و جيوس و كابلن اسبكت

اما بالنسبه للأسعار ففي المعاهد الرخيضه و في الغاليه

الأسعار من حوالي 250-400 دولار للأسبوع

متوسط سعر العائله 200 دولار للاسبوع يزيد و ينقص شويا بس هذا المتوسط العام لأغلب العوائل

بالنسبه للايلليس

اتمنالك التوفيق بس صدقني اذا انك مبتدئ شبه مستحيل انك تجيب الدرجه اللي تأهلك لدخول الجامعه في 3 شهور لأن المده قصيره

الله يوفقك ان شاء الله و هذا اللي قدرت ارد عليك فيه و سامحني على القصور

كل و انت بخير ياغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.