الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى اروح لمدة 3 شهور لغه فهل تنصحون اروح للمكتب العمودي؟ ولا فيه مكتب ثاني؟

ابغى اروح لمدة 3 شهور لغه فهل تنصحون اروح للمكتب العمودي؟ ولا فيه مكتب ثاني؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5261 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فوضوي بملامح مرتبه
    فوضوي بملامح مرتبه

مبتعث مستجد Freshman Member

فوضوي بملامح مرتبه كندا

فوضوي بملامح مرتبه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم الحاسب والمعلومات , بجامعة جامعة الجوف
    • جامعة الجوف
    • علوم الحاسب والمعلومات
    • ذكر
    • فكتوريا, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 30th, 2009, 06:39 PM

مسا الخير
    يااانااااااس اناااا حيران بدرس لغه بنيوزلندا ماعرفا لا شركة العمودي بروح معهم بدرس ثلاث شهور بثلاث وعشرين الف
    فهل تنصحوني اورح مع العمودي انا ماعرف شي عن المعاهد بنيوزلندا

ياليت الا يعرف مكاتب غير العمودي يقولي
  2. مسا الخير
    يااانااااااس اناااا حيران بدرس لغه بنيوزلندا ماعرفا لا شركة العمودي بروح معهم بدرس ثلاث شهور بثلاث وعشرين الف
    فهل تنصحوني اورح مع العمودي انا ماعرف شي عن المعاهد بنيوزلندا

ياليت الا يعرف مكاتب غير العمودي يقولي
    مساء النور والسرور

تذاكر الطيارة عليهم ؟ لانها تكلف حول 6000 ريال سعودي

اما الهومستاي اذا حسبناه لمدة الثلاث شهور يعني 12 اسبوع يطلع 2400 دولار نضربها بـ 2.7 يطلع 6480 ريال لمدة الثلاث شهور

تزود وتنقص

اما المعهد اذا قوي بالعادة دوام صباحي ومسائي 350 دولار بالاسبوع يطلع 4200 بالريال 11340

تزود وتنقص

المجموع الهومستاي مع المعهد (11340 + 6480 =17820 ريال سعودي )

يمكن المعهد الي جايك قبول منه ضعيف فتكون التكاليف اقل من كذا بكثير ويمكن اغلى فتكون اكثر بكثير !!!

لكن جب لي اسم المعهد والمكان الي الي المعهد فيه وارد لك خبر , أو راسلني على الخاص ...
    7 "
  3. والله يا خوي خذها نصيحة من اختك واركب اقرب طياره وتعال بنفسك باتفاق مع احد الشباب السعوديين اللي هنا اذا كانت لغتك مره ضعيفه واغلب المعاهد عندهم فيها موظفين عرب ونسق لنفسك واختر بنفسك ممكن بعد ماتجرب المعهد مايعجبك تغير لاتربط نفسك بمكتب يدفع لهم كل اللي المده ومجبور تدرسها حتى لو مو مرتاح وغير كذا وفر ارباح المكتب لجيبك

معهد جامعة اوكلاند بالنسبه لي كان ممتاز انا جربته ودرست فيه مسؤول الطلاب العرب اسمه الدكتور فتحي تونسي كلمه وتفاهم معاه برسل لك رقمه على الخاص ممكن يكون ممنوع عرض الارقام على العام

وبالتوفيق يارب ولا تشيل هم ترى السعوديين والعرب مالين المكان يعني وين ماتروح تلاقي لك مترجم واغلبنا جينا مانعرف كلمتين على بعض وماحد نسق لنا ودبرنا اعمارنا ودورنا سكننا بنفسنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الفجر
    والله يا خوي خذها نصيحة من اختك واركب اقرب طياره وتعال بنفسك باتفاق مع احد الشباب السعوديين اللي هنا اذا كانت لغتك مره ضعيفه واغلب المعاهد عندهم فيها موظفين عرب ونسق لنفسك واختر بنفسك ممكن بعد ماتجرب المعهد مايعجبك تغير لاتربط نفسك بمكتب يدفع لهم كل اللي المده ومجبور تدرسها حتى لو مو مرتاح وغير كذا وفر ارباح المكتب لجيبك

معهد جامعة اوكلاند بالنسبه لي كان ممتاز انا جربته ودرست فيه مسؤول الطلاب العرب اسمه الدكتور فتحي تونسي كلمه وتفاهم معاه برسل لك رقمه على الخاص ممكن يكون ممنوع عرض الارقام على العام

وبالتوفيق يارب ولا تشيل هم ترى السعوديين والعرب مالين المكان يعني وين ماتروح تلاقي لك مترجم واغلبنا جينا مانعرف كلمتين على بعض وماحد نسق لنا ودبرنا اعمارنا ودورنا سكننا بنفسنا
    الله عليييييييييك...طيب معهد جامعة اوكلاند انا ابي اوكلاند..حد يعرف بكم المعاهد تاخذ في الشهر؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهموم202
    الله عليييييييييك...طيب معهد جامعة اوكلاند انا ابي اوكلاند..حد يعرف بكم المعاهد تاخذ في الشهر؟
    اوكلاند معاهدها كثيرة والخيارات عندهم كثيره جدا والاسعار تترواح مابين 300 الـي 400 دولار بالاسبوع يعني تقريبا من 1200 الى 1600 دولار بالشهر يعني 3500 الى 5000 ريال تقريبا للشهر.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.