الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة من يستقبلني المعهد او العائله؟ كم اخذ كاش؟ هل تطلب مؤهلاتي من المعهد؟ متطلبات الفيزه؟

مساعدة من يستقبلني المعهد او العائله؟ كم اخذ كاش؟ هل تطلب مؤهلاتي من المعهد؟ متطلبات الفيزه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5227 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية "عبدالعزيز"
    "عبدالعزيز"

مبتعث مميز Characteristical Member

"عبدالعزيز" الولايات المتحدة الأمريكية

"عبدالعزيز" , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة الكليه التقنية
    • الكليه التقنية
    • طالب
    • ذكر
    • الخبر, الخبر
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

December 6th, 2009, 07:45 PM

السلام عليكم..

انا الان خلصت كل شي اعطيت المعهد فلوس لمده شهرين اودعتها لحسابهم ,, وتبدا الدراسه في 5 يناير ان شاء الله

بس باقي لي الان وان شاء الله السبت بحجز على طيران السنغفوريه ,, ولكن عندي بعض الاسئلة واتمنى تكون اجابات واضحه لان ماعمري سافرت لاي دوله خارجيه ابدا

س/ قررت انه يكون حجزي لطيران في يوم2 يناير وطبعا الدراسه في 5 يناير!! اذا رحت عند مين اكون! وهل يستقبلني المعهد ولا العائلة اللي اختاروها لي لان يمكن باصل قبلها بيومين يمكن!!؟؟

س/ كم اخذ معي كاش اول ما اطلع لنيوزلاند.,, وهل اقدر افتح حساب ببنك نيوزلاندي وكيف افتح الحساب هل المعهد يساعدني ؟ ؟

س/ الجو سيكون في نيوزلاند,, كيف لان بطلع من اول يناير بضل ان شاء الله سته اشهر؟؟

س/ انا رايح لمده سته اشهر لغة فقــط فهل يريد مني المعهد مؤهلاتي؟ مثل الثانويه والكليه اللي درست منها علما انني ذاهب للغة فقط!؟

س/ حجزت على طيران السنغفوريه والمشكله ان راح يكون في سنغفوره ترانزيت 12 ساعه ونص!! وقالوا لي اذا تبي كل 3 ساعات بالفندق 100 وعليها بالريال؟؟ فماذا تنصحوني ؟؟

س/ انا باذن الله راح اروح بفيزة سائح وراح استخرج الفيزة لمده سته اشهر من المعهد والغريب بالامر انني حينما سألت عن طلبات الفيزة
    من مكاتب استخراج الفيز بالسعوديه ذكروا لي امور عديده وصعبه تحتاج الى اسبوع كامل لاتجهيزها وحينما قررت استخرجها من هناك وسألت المعهد
    عن متطلبات الفيزة ذكرلي الاتي :

If you want to get a student visa, you need to supply following things.

1. Receipt from school
    2. Offer of place from school
    3. Photo (passport size)
    4. Bank statement ( you need to prove that you have sufficient funds to stay in New Zealand, $1000 a month)
    5. X-ray( if you want to stay in New Zealand for more than 6 months)
    6. Full Medical Check( if you want to stay in New Zealand for more than 1 year)

If you have any further questions, please do not hesitate to contact meJ

Have a nice day!!

Maikio
    فهل هذه المتطلبات فقط او يوجد اكثر من ذلك ولم يذكروها!! لانها تختلف عن المتطلبات التي ذكروها لي بعض المكاتب السفريات بالسعوديه....؟؟

اتمنى اكون ماطولت عليكم بالاسئلة بس لاني بحاجه لكثير من المساعده

واذا فيه نصائح انا احتاج كذلك

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساهـر
    السلام عليكم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساهـر

كيف الحال اخوي عبدالعزيز

انا رايح انيوزلندا 1/1/2010م
    وش رايك تخاويني ؟؟؟؟ انا حاجز على الصينية
    البحرين الصين اوكلاندا بالمرسون نورث
    انا متخرج من التقنية الدماام
    وبالتوفيق

اهلا اخوي العزيز... انا بصراحه بودي اغير الخطوط لان السنغفوريه شوي راح اروح في 2 يناير وبوصل 4يناير!!

وحاولت اشوف كاثي باسفيك مالقيتها! بالشرقية مكتبها .. عموما الصينيه اذا لها مكتب هنا ياليت تخبرني عنها

وياليت تعلمني كم سعر التذكره ذهاب وعوده؟

وهل فيه ترانزيت ؟ لان بالسنغفوريه راح تطلع من البحرين الى دبي الى سانغفورا ترانزيت 12ساعه ونص بعدها على كرايس شيرش

فمادري ايش الحل
    7 "
  3. هلا اخوي
    انا حجزي على كاثي باسفيك الاقلاع 1/1 الوصول 3/1
    البحرين هونك كونك اجلس ساعتين بعدين اقلع اوكلاندا اجلس 4 ساعات واقلع بالمرسون نورث
    انا حاجز ذهاب 4675 ريال لان معي فيزء طالب , يالله شد الهمه وخلنا نتخاوى .
    المكتب بالجبيل الصناعية بس مدري في بالخبر ولالا.
    اخوك / عبدالرحمن الفليح
    7 "
  4. اهلا اخ عبدالرحمن

بالتوفيق يارب .. نعم لدينا بالخبر لكن خلاص قررت وحجزت على السنغفوريه لان الجميع يمدحها...

وانا وجهتي كرايس شيرش ... وان شاء الله خير تعتبر نفس رحلتك راح اسافر 30 ديسمبر لان عدلت على التاريخ واوصل 2 يناير
    وغير كذا ممكن المشكله الوحيده ترانزيت 7 ساعات في سنغفوره بس اعطوني سكن مجاني

وان شاء الله خير بالتوفيق

بس انا بحاجه للاخوان يجاوبوني على الاسئلة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "عبدالعزيز"
    السلام عليكم..

انا الان خلصت كل شي اعطيت المعهد فلوس لمده شهرين اودعتها لحسابهم ,, وتبدا الدراسه في 5 يناير ان شاء الله

بس باقي لي الان وان شاء الله السبت بحجز على طيران السنغفوريه ,, ولكن عندي بعض الاسئلة واتمنى تكون اجابات واضحه لان ماعمري سافرت لاي دوله خارجيه ابدا

س/ قررت انه يكون حجزي لطيران في يوم2 يناير وطبعا الدراسه في 5 يناير!! اذا رحت عند مين اكون! وهل يستقبلني المعهد ولا العائلة اللي اختاروها لي لان يمكن باصل قبلها بيومين يمكن!!؟؟

س/ كم اخذ معي كاش اول ما اطلع لنيوزلاند.,, وهل اقدر افتح حساب ببنك نيوزلاندي وكيف افتح الحساب هل المعهد يساعدني ؟ ؟

انصحك تاخذ معك فيزاء مسبقه الدفع
    س/ الجو سيكون في نيوزلاند,, كيف لان بطلع من اول يناير بضل ان شاء الله سته اشهر؟؟

س/ انا رايح لمده سته اشهر لغة فقــط فهل يريد مني المعهد مؤهلاتي؟ مثل الثانويه والكليه اللي درست منها علما انني ذاهب للغة فقط!؟

مااتوقع.
    س/ حجزت على طيران السنغفوريه والمشكله ان راح يكون في سنغفوره ترانزيت 12 ساعه ونص!! وقالوا لي اذا تبي كل 3 ساعات بالفندق 100 وعليها بالريال؟؟ فماذا تنصحوني ؟؟

س/ انا باذن الله راح اروح بفيزة سائح وراح استخرج الفيزة لمده سته اشهر من المعهد والغريب بالامر انني حينما سألت عن طلبات الفيزة
    من مكاتب استخراج الفيز بالسعوديه ذكروا لي امور عديده وصعبه تحتاج الى اسبوع كامل لاتجهيزها وحينما قررت استخرجها من هناك وسألت المعهد

1. Receipt from school
    3. Photo (passport size)
    4. Bank statement ( you need to prove that you have sufficient funds to stay in New Zealand, $1000 a month)

Have a nice day!!

Maikio
    فهل هذه المتطلبات فقط او يوجد اكثر من ذلك ولم يذكروها!! لانها تختلف عن المتطلبات التي ذكروها لي بعض المكاتب السفريات بالسعوديه....؟؟

وشكرا
    الله يوفقك يالغالي
    انا حبيت انى نتخاوى والله يكتب الي فيه الخير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "عبدالعزيز"

اذا كنت منسق مسبقا مع المعهد فاراح يستقبلك. اذا مااستقبلك رح للمعهد مباشره (اذا هو فاتح) وهم يخلصون امورك

2000 دولار نيوزيلندي ... وتقدر تفتح حساب .. راجع هذا الموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum89/thread67386.html

راجع المواضيع المثبته

لا يريدها

اقعد في المطار ومش حالك

1. Receipt from school
    3. Photo (passport size)

Have a nice day!!

Maikio

راجع موضوعي في الفيزه مثبت

وشكرا
    تحياتي وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.