الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسارات لدراسة اللغة بنيوزلندا ! ( عدة إستفسارات ؟! )

إستفسارات لدراسة اللغة بنيوزلندا ! ( عدة إستفسارات ؟! )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الثغر المبتسم
    الثغر المبتسم

مبتعث مستجد Freshman Member

الثغر المبتسم السعودية

الثغر المبتسم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى السعودية , بجامعة ......
    • ......
    • السعودية
    • ذكر
    • ......, ......
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

December 20th, 2009, 07:15 PM

بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^.^

عدة إستفسارات أتمنى الإجابة عنها ::

طبعاً بدايةً أنا أود دراسة اللغة الإنجليزية علماً أني خريج ثانوية , وإن شاء الله سوف أتخصص في الطب البشري .. لذلك أحتاج اللغة الإنجليزية كثيراً .. مستواي تقريباً متوسط ( أو أقل من المتوسط بقليل ! )

طيب .. نجي للإستفسارات ::

1- طبعاً كم هو معروف أن اللغة الأساسية في نيوزلندا هي ( الإنجليزية ) , لذلك تم إختيار هذه الدولة .. إلا أنني بصراحة احترت في مناطقها ومعاهدا ( ماشاء الله مرة كثيرة ^^" ) .. لذلك هل بالإمكان حصر المعاهد الأقوى والأفضل والأرخص تقريباً ؟! لكي يتم التوجه إليها !

2- كم هي تكلفة السكن ( السكن مع عائلة ) والمعيشة هنالك شهرياً ؟!

3- ماهي تكلفة الدراسة تقريباً شهرياً في معاهد اللغة ؟! وهل يوجد كورسات مكثفة وبعروض خاصة ؟!

4- ما هو سعر التذكرة لسفر إلى نيوزلندا ؟!

5- همم .. بالنسبة لوضع الفيزا .. هل بإمكانكم الشرح ؟!

أتمنى أن أرى إجابات وتفاعل في هذا الموضوع ^^

وفقكم الله لما يحبه ويرضى

أخوكم المحب / الثغر المبتسم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثغر المبتسم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

طبعاً بدايةً أنا أود دراسة اللغة الإنجليزية علماً أني خريج ثانوية , وإن شاء الله سوف أتخصص في الطب البشري .. لذلك أحتاج اللغة الإنجليزية كثيراً .. مستواي تقريباً متوسط ( أو أقل من المتوسط بقليل ! )

1- طبعاً كم هو معروف أن اللغة الأساسية في نيوزلندا هي ( الإنجليزية ) , لذلك تم إختيار هذه الدولة .. إلا أنني بصراحة احترت في مناطقها ومعاهدا ( ماشاء الله مرة كثيرة ^^" ) .. لذلك هل بالإمكان حصر المعاهد الأقوى والأفضل والأرخص تقريباً ؟! لكي يتم التوجه إليها !
    كم نصحوني الشباب في نيوزلنداا انك تدخل المعهد تبع االجامعة افضل الجامعة ( جامعه اوكلاند ، اوتاغو ، ماسي )
    220 دولار انيوزلندي اسوعيا ، المعيشة تختلف من شخص إلى اخر اتوقع 1000 دولار تكفي
    3- ماهي تكلفة الدراسة تقريباً شهرياً في معاهد اللغة ؟! وهل يوجد كورسات مكثفة وبعروض خاصة ؟!
    المعاهد اسعرها ابتداء 200 إلى 400 دولار اسبوعيا ، احسبها
    انا حجزت ذهااب 4700 ريال
    تقدر تروح بفيزء سائح ، ويسويلك المعهد فيزء طالب ، إذا لغتك اوكية رح بفيزء سائح ، إذا اللغه صفر سوى الفيزء من دبي.

اتمنى اني اوصلت المعلومة الصحيحة ، دعواتك لي بالتوفيق السفر قرب جدااا .
    7 "

3. حياك الله وبياك أخي الساهر ^_^

كم نصحوني الشباب في نيوزلنداا انك تدخل المعهد تبع االجامعة افضل الجامعة ( جامعه اوكلاند ، اوتاغو ، ماسي )

بالنسبة لجامعة أوكلاند .. حسب النت يقال بأن العرب كثيرين هناك ^^"

لذلك , طبعاً أنا أريد معهد يكون التعليم ممتاز + ما يكون فيه عرب

أنت تفضل المدن ولا القرى في هذا الموضوع ؟ ولماذا ؟
    وإيش رأيك في Whitianga ؟ وهذي القرية في أي مدينة ؟

220 دولار انيوزلندي اسوعيا ، المعيشة تختلف من شخص إلى اخر اتوقع 1000 دولار تكفي

همم .. يعني انت تقصد 220 دولار نيوزلندي أسبوعياً بالنسبة للسكن مع العائلة
    +
    1000 دولار تقريباً شهرياً ؟!

[QUOTE] المعاهد اسعرها ابتداء 200 إلى 400 دولار اسبوعيا ، احسبها[/QUOTE]

طيب ممكن سؤال ؟!
    هل لكـ خبرة بأرخص معهد وفي أحسن مكان ^^

انا حجزت ذهااب 4700 ريال

ممتاز ( ما شاء الله ) .. بس من فين أنت راح تطلع من جدة ؟!

تقدر تروح بفيزء سائح ، ويسويلك المعهد فيزء طالب ، إذا لغتك اوكية رح بفيزء سائح ، إذا اللغه صفر سوى الفيزء من دبي.

اللغة جيدة .. يعني بفيرا سائح .. طيب هذا عليه كم ؟! ( يعني فيزا طالب )
    وكم راح يأخذ المعهد على فيزا طالب ؟
    وليش فضلت أن المعهد يسوي الفيزا بدلاً من دبي ؟
    إيش الفرق ؟!

آسف جداً على الأسئلة الكثيرة .. وعلى الإزعاج ^.^

وفقك الله لما يحبه ويرضى

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثغر المبتسم

1\ اذا كنت بتدرس جامعه في نيوزلندا فاانصحك انك تدرس في معهد تابع للجامعه واذا كنت تبي انجليزي فقط

وتكمل في السعوديه فااانت مثل ماذكرت تحتاج لغه قويه فاانضحك بالابتعاد عن المدن الكبيره

حتى تتمكن من اللغه بشكل افضل

2\ اسعار العوائل تقريبا 210 دولار اسبوعي

3\ اسعار المعاهد من 300 - 390 دولار اسبوعي

4\ تختلف اسعار النذاكر حسب الخطوط والموسم لكن اسعارهم تقريبا على 5000 الى 6500

5\ بالنسبه للفيزا اول ماتنزل المطار قولهم اني جاي ادرس ثلاث شهور وراح يعطونك فيزا لمدة 3 شهور ( سائح )

واذا تبي فيزا طالب تقدر تكلم المعهد ويطلعون لك فيزا طالبـ

تحيااااتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيوزلندي الاصل

1\ اذا كنت بتدرس جامعه في نيوزلندا فاانصحك انك تدرس في معهد تابع للجامعه واذا كنت تبي انجليزي فقط

وتكمل في السعوديه فااانت مثل ماذكرت تحتاج لغه قويه فاانضحك بالابتعاد عن المدن الكبيره

حتى تتمكن من اللغه بشكل افضل

2\ اسعار العوائل تقريبا 210 دولار اسبوعي

3\ اسعار المعاهد من 300 - 390 دولار اسبوعي

4\ تختلف اسعار النذاكر حسب الخطوط والموسم لكن اسعارهم تقريبا على 5000 الى 6500

5\ بالنسبه للفيزا اول ماتنزل المطار قولهم اني جاي ادرس ثلاث شهور وراح يعطونك فيزا لمدة 3 شهور ( سائح )

واذا تبي فيزا طالب تقدر تكلم المعهد ويطلعون لك فيزا طالبـ

تحيااااتي

حياك الله أخي الحبيب .. بالفعل سعدت بمشاركتك الذهبية ^_^

1- المعهد : انا بأكمل الجامعة في مصر ( إن شاء الله ) .. تخصص طب بشري .. يعني أعتقد أني أخذ معهد أفضل لي ^^" .. فما رأيك
    فما رأيك في Whitianga ؟ وهل أنت تفضل المدن ولا القرى في هذا الموضوع ؟ ولماذا ؟

2- و3 .. ممتاز .. جزاك الله خيراً ^^ ( السكن وأسعار المعاهد )

4- التذكرة : يعني فهي في طلوع ونزول .. طيب يصير خير بإذن الله عندما نريد الحجز ( وهل هذي القيمة فقط لذهاب .. ولا ذهاب وإياب " الروحة والرجعه " )

5- الفيزا : هل هي مجاناً .. علماً بأني
    ( باكستاني الجنسية من موالدي مكة المكرمة - ولله الحمد - مازلت بها .. وهذي تقريبأص أول مرة سأسافر إلى خارج المملكة ^^" )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثغر المبتسم
    حياك الله أخي الحبيب .. بالفعل سعدت بمشاركتك الذهبية ^_^

1- المعهد : انا بأكمل الجامعة في مصر ( إن شاء الله ) .. تخصص طب بشري .. يعني أعتقد أني أخذ معهد أفضل لي ^^" .. فما رأيك
    فما رأيك في Whitianga ؟ وهل أنت تفضل المدن ولا القرى في هذا الموضوع ؟ ولماذا ؟

2- و3 .. ممتاز .. جزاك الله خيراً ^^ ( السكن وأسعار المعاهد )

4- التذكرة : يعني فهي في طلوع ونزول .. طيب يصير خير بإذن الله عندما نريد الحجز ( وهل هذي القيمة فقط لذهاب .. ولا ذهاب وإياب " الروحة والرجعه " )

5- الفيزا : هل هي مجاناً .. علماً بأني
    ( باكستاني الجنسية من موالدي مكة المكرمة - ولله الحمد - مازلت بها .. وهذي تقريبأص أول مرة سأسافر إلى خارج المملكة ^^" )

اهلين اخوي انا كل ماابيه الدعوه فقط في ظهر اخيك المسلم

الافضل لك ان تدرس في مدينه صغيره مثل ماذكرت واغلب المعاهد جيده وكل معهد له فنون في التدريس تختلف

عن بعضهاا

وبالنسبه للتذاكر كنت اتكلم عن ذهاب وعوده

الفيزا مجانا وهي ختم على الجواز واحب ان اذكرك في نقطه وهي انك راح تأخذ كرت تعبئه في الطياره

وفيه موضوع عن الكرت ومترجم اتمنى تطبعه وتخليه معك حتى تكتب الاجابات وانت متأكد

اذا كان جوازك باكستاني فهناك موقع فقط تدخل جنسيتك والدوله المسافر لها ويبين لك اذا تحتاج فيزا او لا

اتمنى منك دعوه وانت في الـحرم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيوزلندي الاصل
    اهلين اخوي انا كل ماابيه الدعوه فقط في ظهر اخيك المسلم

الافضل لك ان تدرس في مدينه صغيره مثل ماذكرت واغلب المعاهد جيده وكل معهد له فنون في التدريس تختلف

عن بعضهاا

وبالنسبه للتذاكر كنت اتكلم عن ذهاب وعوده

الفيزا مجانا وهي ختم على الجواز واحب ان اذكرك في نقطه وهي انك راح تأخذ كرت تعبئه في الطياره

وفيه موضوع عن الكرت ومترجم اتمنى تطبعه وتخليه معك حتى تكتب الاجابات وانت متأكد

اذا كان جوازك باكستاني فهناك موقع فقط تدخل جنسيتك والدوله المسافر لها ويبين لك اذا تحتاج فيزا او لا

اتمنى منك دعوه وانت في الـحرم
    بإذن الله لكـ ذلك .. وبإذن الله سيتم تنفيذ طلبكـ .. فهذا أقل القليل ..^^"

المعاهد : طيب آسف على الإزعاج .. لكن هل ما رأيك بالمعهدين التي في هذه القرية ؟!
    + هل زرت بعض المعاهد .. أتمنى أن تعطيني أسماء المعاهد التي من خلال رأيتك ترى أنها جيدة ؟
    وأيضاً ذكرت بأن المعاهد في المدن الصغيرة والقرى أفضل بالنسبة لي .. لذلك هل بإمكانك أن تضع لي تلك المدن والقرى ؟! ( لأني ما عندي خبرة في نيزولندا بصراحة .. وأول مرة أفكر بخارج المملكة ^^" )

التذاكر : اتضح الأمر .. جزاكَ الله خيراً

الفيزا : ممكن رابط موضوع الكرت ؟!
    +
    رابط الموقع الذي يبين أن الفيزا مجاناً ام لا ! ^^

وبالفعل .. جوزيت خيراً على ردودك ومساعدتك .. والله ينور دربك ويسر خطاك ^_^

لكـ مني أغلى تحية

بإنتظار ردك ..!

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.