الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة للي راحو نيوزلاندا فيه استفسار بسيط

مساعدة للي راحو نيوزلاندا فيه استفسار بسيط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5219 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حائلي
    حائلي

مبتعث جديد New Member

حائلي الولايات المتحدة الأمريكية

حائلي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مختبرات طبيه , بجامعة جامعة شمال كنتاكي
    • جامعة شمال كنتاكي
    • مختبرات طبيه
    • ذكر
    • سنسناتي, كنتاكي
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 4th, 2010, 02:03 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

انا يا اخوان انشالله ابي اروح نيوزلاندا الاجازه الجايه

انا من السعوديه

ابي امنكم عده حاجات

اول شي انا ابي ادرس هناك كورس شهرين وابي اطلع تاشيره عشان التذكره علي حساب وزاره التعليم العالي <<<هل هذا صحيح وكم تكلف التاشيره

ثاني شي ابي اسماء المعاهد الي قريب منها الاسواق والعوائل الي ما يكرهون المسلمون ولايوجد بها عرب كثار

ثالث شي كم تكل متوسط المعيشه هناك لمده شهرين كاملات شامل الاكل والعائله والمعهد والمعيشه
    علما اني ابي اخذ كل شي من هنا مثل اللبس

وماهي افضل مدينه هناك من ناحيه الجو لاني بروح بوقت شتا هناك انشالله

تحياتي

واكيد مالي غنا عنكم

ومشكورين مقدما
  2. وأنا كذلك عندي نفس الإستفسارات لكن مع زيادة وش المكتب اللي تنصحونن أروح عن طريقه لأني ماعندي خبره و لا عمري طلعت عن المملكة علشان كذا أبي لي مكتب حلو و مضمون ؟

وثاني شي كم تقريبا تكلف الدراسة لمدة شهرين شاملة التذكرة و السكن مع عائلة و الدراسة في معهد مكثفة

ولكم خاص شكري
    7 "
  3. السلام عليكم

حياكم الله وبياكم ووفقكم لما انتم اهلا له

بالنسبه لاستفساراتك فيه شي مهم ما وضحته : اذا انت ناوي تنظم للبعثه لازم يكون قبولك في معهد لغه معتمد وبذلك نقول لك ادخل على موقع الوزاره او الملحقيه وتلقى الاسماء .

اما ان كنت ناوي تجي على حسابك وتدرس على حسابك فالخيارات لك كثيرة جدا من ناحية الامان اغلب البلد آمنه وكونك رجل افضل بعد لانك مو مقيد بالحجاب وهو اكثر شي الاحظ نفور البعض مني باسبابه .

الاماكن اللي مافيها عرب اغلبها بالمدن الصغيره اللي مافيها نشاط اقتصادي فراح تكون مره كئيبه

لكن عندك الكوينز تاون مدينه جميله جدا جدا واكثر من كلمة رائعه والعرب فيها قليل مقارنه بالعواصم ومدينه كرايست شرش لكن عيب الكوينز تاون(الجو بارد اغلب السنه وثلوجها كثيره)

بعد كذا عندك روتوروا في الجزيرة الشماليه ايضا مافيها تواجد كثير للعرب وفيها معهد للغه .

اذا كنت تبي مدينه كبيره وخياراتها كثيره فعندك العاصمه الاقتصاديه اوكلاند وفيها معاهد جديده وكليات اعتمدت وممكن تبعد لاطراف المدينه ماتحصل عرب كثير وهي ادفى مدينه في نيوزلندا و لذلك انصح فيها .

بالنسبه للمبلغ اللي تجيبه معاك : ٣٠ الف ريال للدراسة والسكن وترفيه مبلغ يمشيك شهرين وزياده بعد (بس بدون التذكره).

بالنسبه لسؤال الطالب الجديد : في نيوزلندا مافي مشاكل بقبولات معاهد اللغه وقبولاتها ميسره جدا لذلك ما انصحك تصرف فلوسك في مكتب واغلب المعاهد عندها موظفين عرب للطلاب العرب وبعض المعاهد مواقعها على النت مترجمه للغه العربيه فتقدر تقدم لنفسك او تجي بنفسك وبعدين تقدم
    لاتنسى عيب كبير بالمكاتب انهم يلزمونك في المعهد فلو ما اعجبك ماتقدر تغيره بعد كذا لكن لو جيت بنفسك تقدر تجربهم قبل تستمر معاهم.
    7 "
  4. الله يعطيك العافيه أخوي على ردك

لكن حبيت أسأل متوسط سعر التذكره كم

وبالنسبة لكلامك تقول رح بدون مكتب صراحة أخوك عليمي ما يدري وش السالفة علشان كذا أقدر أقولك ما تخبر معهد يضبط وضعي

و الله يعطيك العافيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطالب الجديد
    الله يعطيك العافيه أخوي على ردك

لكن حبيت أسأل متوسط سعر التذكره كم

وبالنسبة لكلامك تقول رح بدون مكتب صراحة أخوك عليمي ما يدري وش السالفة علشان كذا أقدر أقولك ما تخبر معهد يضبط وضعي

و الله يعطيك العافيه
    المعاهد كثيره : مثلا عندك ACG يثنون عليه من حيث كثرة واجباته وكرفه للطالب

معهد جامعة اوكلاند درست فيه كان مررررررره ممتاز وارتحت فيه بصراحه .

زميلاتي درسوا في معهد AUT البعض يمدح والبعض يسب اختلفت الاراء

معهد اليونيتك كثير مدحوا فيه

بصفه عامه اللغه اذا وصلت مع الاصرار بتتعلمها لو تمشي بالشارع

بالنسبه لاسعار التداكر حسب الخطوط اللي بتجي عليها مثلا ادخل على الخطوط الماليزيه وسو لك حجز مؤقت بس علشان تعرف قيمة التذكره لانها تختلف حسب المواسم فما اقدر افيدك بصراحه بهالموضوع

لكن الخطوط اللي تنقل لنيوزلندا بخط سير قصير : الخطوط الاماراتيه

الكاثي باسيفك الصينيه

الماليزيه

السنغافورية

ادخل مواقعها وابحث عن السعر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطالب الجديد
    الله يعطيك العافيه أخوي ماقصرت معي لكن ماقلت لي وش المكتب اللي يروحون تنصحن أروح عن طريقه لأني صراحة ما أعرف لها الأمور أبي واحد يضبطها لي

والله يجزاك خير

المكاتب كثير

منها العمودي والطيار وايلاف

انا جربت إيلاف وكانوا كويسين واسعارهم معقوله اعتقد انها ارخص من العمودي

بس اهم شي شوف وش المعهد إلي بتروحوا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطالب الجديد
    وش رايك أنت وش المعهد اللي تعتقد إنه مناسب لأني صراحة ما أدري يعني نحتاج نا خذ الخبره منكم

وشكرا لكم
    والله فيه معهدين إلي انا كان ودي ادخلها
    ACG
    ELA

اذا انت من جدة في فرع الشركة إلي في مركز النخيل وفي واحد اسمه الزبير انا تعاملت معاه واعرف كمان كثير من اصحابي اتعاملوا معاه<< ترى مالي عموله فيه ولاشي بس انا جربته وحبيت انقل التجربه

واذا انت من مدينه ثانية ماعندي علم صراحة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.