الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاء دوري بالسؤال : جامعة اوكلاند وما ادرك ما جامعة اوكلاند ؟؟؟

جاء دوري بالسؤال : جامعة اوكلاند وما ادرك ما جامعة اوكلاند ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5197 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نجمة الفجر
    نجمة الفجر

مبتعث مميز Characteristical Member

نجمة الفجر المملكة المتحدة

نجمة الفجر , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى master of Applied Mathematics , بجامعة Durham university
    • Durham university
    • master of Applied Mathematics
    • أنثى
    • Durham city, Durham
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

January 5th, 2010, 05:27 PM

السلام عليكم

طبعا اي شخص قديم في المنتدى (يعني مغبر) يعرف اني من المتحلطمين والمتشائمين واعداء النظام التعليمي في نيوزلندا.....
    حكمة الله بعد استخاره كتب لي نيوزلندا

حاولت اغير البلد وكافحت وحاربت وكلمت وفي النهايه تم الرفض لاخر لحظه

الوزاره مصره علي ادرس في جامعة اوكلاند مو بس منعتني اغير البلد منعتني اغير الجامعه (ما ادري ليش ماخذين فيني مقلب ويحسبوني عالمه (الظاهر المعدل خداع!!!!)))

المهم اني ولله الحمد انهيت مرحلة اللغه بدرجة خياليه ولله الحمد وكتب لي ربي ان احصل على قبول في الجامعه بعد اعتماد درجة الايلتس .

راجعت الجامعه حاولت اعدل من خطتي واختزلها وما زالو مصرين اني ادرس الدبلوم + الدبلوم العالي + الماستر (يعني بالاصح مصرين انهم يقطفون زهرة شبابي بجامعتهم) وانا مازلت متردده

دوامي يبدأ في مارس

سؤالي : مين درس في جامعة اوكلاند Auckland university وعنده خلفيه عن آلية التعليم (مابي اكون كبش فداء) مين سبقني ؟؟؟؟ يعطيني خبرته عن الجامعه وعن العنصريه وعن نظامها في الاختبارات والاطروحات وهكذا

الجميع لم يثني عليها ممن اقدم عليها ولكن الجميع كانو فقط (3 اشخاص (وحده من مصر مشرفها يهودي و2 من السعوديه لم يتمكنو من النجاح في الجامعه وحولي لغيرها)

فهل هناك معلومات عن الدراسه في جامعه اوكلاند اي مابعد اللغه ؟؟؟ الدبلوم الدبلوم العالي الماستر ؟؟!!!!

واذا احد منكم جرب جامعه كويسه في سياستها التعليميه ياليت يفيدني فيها ولا يبخل علينا تراني اقدر كل معلومه اقراها مهما كانت بسيطه.

وبارك الله فيكم ونفع بكم
  2. وعليكم السلآم اختي ..

اوب اوب !! صرآحهـ شي غريب .. المفروض الطالب هو اللي يختار وين يدرس ووش يدرس

بس بصرآحهـ ماقول غير الله يعينك ..

والله يوفقك يارب ..

وآسف ماعندي خلفية عنها ابدا واتمنى من الأعضاء يفيدونك قدر الإمكان ..

سي يو ..
    7 "
  3. ربي يوفقك ان شاء الله

لو افكر أدرس ماستر ما ادرس الا ببريطانيا وتخصص دقيق ومطلوب بسوق العمل

اما ادرس ثلاث سنوات ماسنر هذا قويه جداً

ان حبيت ان ادرس لغة ان شاء الله بنيوزلندا والماستر ان كتب ربي ييريطانيا ولا بلاش ماستر

ربي يوفقك ويوفق كل طالب .
    7 "
  4. غريبه ماسمحو لك تروحي دوله ثانية مثل امريكا

اما بالنسبة للتغير الجامعة يعتبر صعب جدا لان ممنوع تحول من جامعة احسن لجامعة أقل

انا كنت اعرف واحد يدرس فيها كان في امريكا وحول لنيوزلندا بس كان يدرس باكالوريوس قلي الدراسة فيها صح صعبه بس قال يخرجوك رجال والملحقيه تعاملهم معامله خاصة وبالنسبه لأختبارات كانت كلها كتابه
    7 "
  5. والله يا أختي ناس كثيره تتمني القبول من جامعة أكلاند...لأنها من أقوي الجامعات في العالم؟؟بخصوص العنصريه أنا أقول مستحيل في الجامعة!!ممكن في الشارع؟ نعم.....وإلي الأخوه إي شخص تقابله عنصريه في إي مكان حكومي راسلني وشوف النتيجه..تحياتي
    7 "
  6. السلام عليكم

اشكر جميع الاخوان على التفاعل

المغترب : الملحقيه واقفه معاي لاخر لحظه ومتعاونين لابعد الحدود الرفض كل مره يجي من الوزاره على جميع طلباتي من تغيير الجامعه الى تغيير البلد . وتسلم الله يسعدك على الدعوه الطيبه بارك الله فيك.

الهاوس : لاتشكي لي ابكي لك والله اني جايبه لهم قبول غير مشروط مباشر على المرحله ماجستير رياضيات ماليه ومدة الدراسه سنه ومع ذلك رفضوا وطلبت استئناف للطلب وايضا تم الرفض . وللماستر بالفعل بريطانيا هي افضل خيار.

هنودي : ماطلبت امريكا انا كان هدفي بريطانيا والآن اسعى لتحضير قبول لامريكا لكن مثل ما انت عارف للماستر امريكا قبولها جدا صعب خصوصا لبعض التخصصات ومطلوب مني اقدم لهم اختبار GRE + GMAT وماعندي اي خلفيه عنها حاليا قدمت على الجامعات التي قرأت عنها انها تكتفي بشرط اللغه والله يسهل.
    بالنسبه لرفض الوزاره امريكا ترى رفضوا لكم شخص اعرفهم معانا في نيوزلندا طلبوا التحويل وجهزوا قبولات بعروض ممتازه ومع ذلك رفضت لهم الوزاره التحويل بحجه (على المبتعث الالتزام بدولة الابتعات )

اخي مجازم : انا مثل ما قلت طالبة من مصر هي اللي اكدت لي العنصريه الدينيه من بعض الاساتذه وخاصة اليهود انا عن نفسي بصراحه ما جربت انتظروا علي بعد مارس وان شاء الله افيدكم من هالناحيه من واقع التجربه والله يعين ويبعد عني وعنكم كل ذي شر .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماية
    اقول نصيحة لك اذا عندك
    9000الف باوند روحي بريطانيا
    اصرفلك من الديرة المعقده
    مظيعت العمر
    اخوي اصغر مني وخلص الماستر ببريطانيا واللة الحمد ويشتغل مبسوط
    وحنا البكالوريس معقدين الوضع
    والله ان ردك يوجع القلب

معاي مرافق انضم للبعثه ويدرس برضه بس هو بكالوريوس يعني الحسبه بتطلع مره عاليه علي فما في مجال للاستغناء عن البعثه.

بالنهايه قررت اني ارضخ للامر الواقع واتعايش مع ماهيئت له واقنع نفسي فيه ومع الاصرار مافي مستحيل وانت بعد خل ارادتك قويه ولا تفكر بظروف غيرك تتعب نفسيتك .

اما بريطانيا فهي من افضل الخيارات قريبه ودراستها سهله ومتعودين على العرب والماستر سنه لكن وش يسوي اللي مابيده حيله الخطأ من اساس اللي يبتعث ماستر لنيوزلندا وهو عارف كيف شروطها معقده لهالمرحله .

الله يسر لنا ولك يارب ونجيب اعلى الدرجات في الدارين .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.