الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يخاويني لاوكلاند :)

من يخاويني لاوكلاند :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5215 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهاوس
    الهاوس

مبتعث مستجد Freshman Member

الهاوس نيوزيلندا

الهاوس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى بزنس , بجامعة سعود
    • سعود
    • بزنس
    • ذكر
    • الرياض, -
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

January 8th, 2010, 08:11 PM

ان شاء الله خلال الشهر القادم بمشي لاوكلاند ندرس لغة الي قرب شهر رمضان اذا الله أحيانا ومدنا بالصحه والعافية

موضوع المعهد والقبول والعائله سهل جداً ان شاء الله ومدام البلد مايطلبون فيزا ويرحبون فيك

الزبده يا للي بتخاويني من أهل الرياض

ابي احد نمشي من الرياض مع بعض ونعين بعض بالطريق وبالمدينة بسفرنا مع بعض وربي يوفقنى وياه وكل مسلم

ان شاء الله لكل خير
  2. ربي يوفقك يالغالي

مو مسأل خوف يالغالي

انا عمري 29 وموظف بقطاع كبير وسافرت كثير ولكن السفر محتاج أخوه لشخص تسال عنه وتساعده والعكس

انا مشكلتي ماحب الوحده ابداً ووجد شخص معاك بالعامية (يجزمك ويركدك) اذا بغيت ترجع وتهون

ابي شخص نتخاو انا وياه بالمطار وهناك نضبط وضعنا مع بعض ونسال عن بعض

ربي يوفقك اخوي وخلينى نستفيد من دراستك ورحلتك .
    7 "
  3. أنا كمان مسافرة الشهر الجاي ، بالتوفيق ، إن شاء الله بتلاقي شخص كويس يرافقك لكن تذكر أن تكون وحيدا أفضل من أن ترافق من يجرك للمهالك لا سمح الله ، والناس كلها لابسة أقنعة ، رفيق السوء يعني سوء الخاتمة لو استمريت معه للنهاية ، الله يرحمنا برحمته الواسعة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DOLLY
    أنا كمان مسافرة الشهر الجاي ، بالتوفيق ، إن شاء الله بتلاقي شخص كويس يرافقك لكن تذكر أن تكون وحيدا أفضل من أن ترافق من يجرك للمهالك لا سمح الله ، والناس كلها لابسة أقنعة ، رفيق السوء يعني سوء الخاتمة لو استمريت معه للنهاية ، الله يرحمنا برحمته الواسعة
    تروحي بالسلامه ان شاء الله

ليه أقنعه ومن هالحكي

الرجال يعرفون الرجال ومابقي من العمر كل اللي مضى وبالسفر مهم جداً الخوي يعين ويعاون

ربي يوفقنا وياك وكل مسلم.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاوس
    تروحي بالسلامه ان شاء الله

ليه أقنعه ومن هالحكي

الرجال يعرفون الرجال ومابقي من العمر كل اللي مضى وبالسفر مهم جداً الخوي يعين ويعاون

ربي يوفقنا وياك وكل مسلم.
    والله ضحكتني ، أقنعة ومن هالحكي ... الله يحفظك من كل شر والله يوفقك أخويا وإن شاء الله تلقى الرفيق اللي يعين ويعاون زي ما تتمنى
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.alrehaili
    نفسي أخاويك

لكن ما أقدر أطلع حتى أضمن قبول في الطب

الله يسر أمورك و توصل بسلامة

و طمنا عن أخبارك إذا وصلت
    ايش اللي يردك بالضبط

اذا قبول بساعدك باللي تامري فيه بس شد حيلك وتوكل على الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.