الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مشكله وابي احد يساعدني تكفون

مساعدة مشكله وابي احد يساعدني تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5214 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد النعيمي
    محمد النعيمي

مبتعث جديد New Member

محمد النعيمي مالاوي

محمد النعيمي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى مالاوي , تخصصى لم اتخصص , بجامعة محمد بن فهد
    • محمد بن فهد
    • لم اتخصص
    • ذكر
    • الخبر, الهافمون
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 9th, 2010, 04:56 PM

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
    انا محمد النعيمي
    انا جيت لنيزلندا على شان اتعلم لغه عن طريق مكتب والمكتب اختار لي اوكلند
    المهم انا الحين لي يومين من وصولي الى نيوزلندا اوكلند ووصلت الى العائله
    اول شي اكتشفت انو غرفتي مترين في مترين وثاني شي البرت بعيد عن المعهد كثير والبيت ما جا على الوصف ابداااااا
    كلمت المكتب قلت له يغير لي العائله
    من حقي اغيرها ما ارتحت فيها وعندها ولد كبيير انا مو مرتاح له
    قلت للكتب يغير لي قال المصري مااافي لا تكثر كلام لا اكنسل كل شي سللللللمااااااااااااااااااااااااات انا جاي بحسابي الخاص بس مو عارف وش اسوي ولمين اشكي تكفون اللي في اوكلند ويقدر يساعدني بكون مدين له
    يعني شي يقهر بصراحه البيت اللي انا فيه مرررررررررررررررررره صغير مقاره مع البيوت اللي في المنطقه اللي انا فيها اااااااه ياقلبي ولله اني مررره منقهررررر تكفووووووس ساعدوني باسرع وقت
  2. الله المستعان انت اخى الكريم دافع كل المصارى بتاعت الدراسة دفعه واحدة ولا تجريبى فقط والله المستعان وحاول تبحث عن عائلة اخرى من خلال المواقع الالكترونية والله المستعان وشو اسم المعهد حتى نحذر باقى الاخوان منه ونصيحة لا تخرج بعد الساعه 6 المسا ولا تختلط مع احد من السكارى ولا ترد عليهم واذا تعرضت لاى مضايقة ارفع يديك الاثنين فى الطريق وستاتى الشرطة فى الحال والله المستعان وضل على تواصل معانا على المنتدى والله يكون فى عونك

المواقع ديه حتفيدك فى البحث عن عائلة

http://www.homestayfinder.com/guestforma.aspx
    http://www.accommodationinnewzealand.co.nz/northisland/index.htm

ابحث فى اليلو بيج عن مكاتب بتوفر الهوم استى وحاول انت تجتهد وتبحث لوحدك اوفر لك وربنا يوفقك
    http://yellow.co.nz/index.jsp

حيفيدك فى البحث عن اشياء كتير اووووى تريدها وممكن تروح لمكاتب الانفورمشن دسك فى كل مكان بنيوزلندا

ربنا يوفقك واحنا حاضرين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيوزلندى1
    الله المستعان انت اخى الكريم دافع كل المصارى بتاعت الدراسة دفعه واحدة ولا تجريبى فقط والله المستعان وحاول تبحث عن عائلة اخرى من خلال المواقع الالكترونية والله المستعان وشو اسم المعهد حتى نحذر باقى الاخوان منه ونصيحة لا تخرج بعد الساعه 6 المسا ولا تختلط مع احد من السكارى ولا ترد عليهم واذا تعرضت لاى مضايقة ارفع يديك الاثنين فى الطريق وستاتى الشرطة فى الحال والله المستعان وضل على تواصل معانا على المنتدى والله يكون فى عونك

المواقع ديه حتفيدك فى البحث عن عائلة

http://www.homestayfinder.com/guestforma.aspx
    http://www.accommodationinnewzealand...land/index.htm

ابحث فى اليلو بيج عن مكاتب بتوفر الهوم استى وحاول انت تجتهد وتبحث لوحدك اوفر لك وربنا يوفقك
    http://yellow.co.nz/index.jsp

حيفيدك فى البحث عن اشياء كتير اووووى تريدها وممكن تروح لمكاتب الانفورمشن دسك فى كل مكان بنيوزلندا

ربنا يوفقك واحنا حاضرين
    ياحبيلك شكرا على المساعده لا كن في مشكله ثانيه
    انو انا جاي هينا اتعلم انقليزي انقليزيتي مو مره ان كنت امت في اوكلند وا في اي مكان في نيوزلندا بعطيك رقميي تتواصل معي بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز انا داخل على الله ثم عليك
    02102241334
    شكرااااااااااااااا لك اخي و المعهد اللي انا فيه اسمو( كابلن)
    7 "
  4. ليش كدا يعملون معاك ، هي فوضى ، أنا بصراحة ما ارتحت لموضوع مكاتب الوساطة ، يحكولي روحي جيبي شهادة توفل ، خير إن شاء الله أقوله أنا تخصصي الجامعي آداب إنجلش يقولي جيبي توفل أو آيلتس وكمان يطلبون مبالغ خيالية ، أحسن شي الواحد يجي سياحة ويختار المعهد بنفسه ، وأي عروض يحطونها المكاتب خاصة طويلة الأجل ، عارفة لما يمر ربع الأجل أغلبه راح يتبخر ، الأفضل تخلي أحد يتفاهم معهم في السعودية إنت دافع فلوس عشان شروط معينة وما توفرت مو على كيفهم يغيرو ويخدعو العالم ، في الزمن هذا الطيب وغير الحريص بشكل كافي ضحية سهلة لهؤلاء المخادعين ، على كل حال بإذن الله ما تكون دفعت ليهم المبلغ كامل ودحينا اعتمد على نفسك في البحث عن عائلة أفضل أو اطلب من المعهد يوفرها لك حسب شروطك ولا تدفع فلوس إلا لما تشوف الوضع بنفسك أولا

بجد ناس ما تخاف من الله كل همهم تجميع الفلوس

الأخ نيوزلندى ، إنت كدا تخوفني ، ما أطلع من البيت بعد الساعة ستة ليش هي بلد مرعبة لهذه الدرجة ، البلد آمنة وفي كل بلد في السكارى والمجرمين والمرضى النفسيين والإرهابيين ، لكن ما نوقف حياتنا ونشاطاتنا عشان خايفين مرة ، الأفضل نكون حريصين ونبعد عن المشاكل وأصحاب المشاكل ، لكن نعيش حياتنا عادي
    7 "
  5. نصيحة ومن تجربة من شغلي اللي فات اللي الحمد لله تخلصت منه أقدمها على طبق من ذهب لكل واحد يسافر لأي بلد في العالم

لا تكون دوما خائفا ، الخوف والقلق يخلي الإنسان يتصرف بشكل خاطيء ، كن حريصا وليس خائفا ومرتبكا
    لا تفقد ثقتك بنفسك ، كون واثقا من نفسك وقدراتك ولا تظن لأنك لا تعرف إنجلش مرة بيرفكت إنت في موضع ضعف
    كن جريئا ولا تكن خجولا ومضطربا ولا تجعل أحد يشعر أن شخصيتك مهزوزة ودوما امشي بخطى واثقة وبكل عزة نفس حتى لا تدع مرضى الغرور يختارونك ضحية لعقد النقص عندهم
    ودوما تحدث بنبرة واضحة وصوت قوي ولكن معتدلة بلا رفع الصوت ، أنا كنت أدرس لغة فرنسية وكنت ضعيفة باللغة الفرنسية ومدرستي جزائرية وتحاول دوما أن تشعرنا بالضعف من المحاضرات الأولى وأنها الأفضل وتسخر منا فقلت لها ـ أنا ما أعرف أتكلم فرنسي مرة بيرفكت ولو كنت أعرف ما جيت الجامعة أتعلم وهذا مش عيب أخجل منه وأقولها بصراحة أنا ما أعرف فرنسي ولست بليدة به ولكني مبتدأة وبعدين حولت لقسم الإنجلش اللي أصلا كنت أبغاه من الأول
    لا تقلق لأنك لا تعرف إنجلش بشكل ممتاز ، هذا ليس ذنبا وإنت جاي تتعلم ، و ركز في دروسك واحرص أن تكون الأفضل
    احرص على مالك ، فهو صديقك الأول ، ولا تكن مبذرا وتقرض كل من طلب منك وأنت لا تعلم هل هو فعلا محتاج وهل هو صديقا فعلا مقربا ، ربما هو لن يساعدك لو احتجت ، ولا تخالط إلا من تثق به

أنا بالرغم من أنني شابة لكن اللي شفته في حياتي أعطاني خبرة من يكبرني بسبعين سنة

ولا تقول أخي أنا داخل على الله ثم عليك ، إنت محتاج نفسك وعقلك قبل كل شيء بعد توكلك على الله ثم ممكن تطلب النصيحة من أهل الخير
    7 "
  6. بسم الله الرحمان الرحيم

اخ احمد انت من حقك تطلب من المعهد سكن أخر في قسم ستيودنت سيرفس

من خلال موقع معهد كابلن(http://www.kaplanaspect.com/schools/...-auckland.aspx) عندك خيارت للسكن

انا شيكت على مكان المعهداذا حاب ممكن اجي بنفسي واشيك معك على الموضوع ولاكن من الافضل لو انت تكلمهم بنفسك لان انا مازلت بالنسبة لهم خارج الموضوع
    7 "
  7. أخوي محمد النعيمي.. الحمد لله على سلامتك ..

موضوعك مثير للجدل.. ولكن مافيه مشكله او عائق بلا حل ..

اولا من خلال تجربتي الشخصيه .. كنت عند عائله جدا طيبه ومحترمه .. وغرفه ولا اروع .. بس الرجال ماكنت مرتاح له .. والبيت ماكان فيه نت .. فهذا الي كرهني وخلاني اطلب المعهد يغير العائله .. اقسم بالله مابحصل زي العجوز الي كنت عندها في نيوزلندا .. قمة في كل شي.. الاحترام الاخلاق الكلام الواضح الشرح وووو .. بس خباله مني.. غيرت عند عائله ثانيه ..كأني ساكن بفندق.. مااشوفها الا الساعه 6 الليل.. تسوي العشا وتعطيني العشا بغرفتي .. ماعندهم طاولة طعام .. وهي تدخل غرفتها تتفرج التلفزيون والا ترتب بيتها..طفشت بقوووه .. حاط نفسي عالصامت من يوم ادخل البيت لين اطلع اليوم الثاني .. وتحسرت على العائله القديمه بقوووووه ..

المهم اخوي ..
    انصحك تكلم أي أحد من زملائك السعوديين الي لهم فتره بالبلد ..الي تتوسم فيه الخير والصلاح .. حتى لو ماتعرفه .. واعرض عليه مشكلتك وشوف وش راح يقولك ..

أنا من رأي الشخصي..
    اذا العائله اخلاق وتتكلم معاك بسهوله . وتشرح لك الكلمه الي مانت فاهمها.. مثلا قالت بن وماعرفت وش معناها قامت وجابت لك قلم وقالت هذا بن .. فاحمد ربك واستمر مع العائله .. انت مابتجلس طول حياتك عندهم .. ولابتجلس غلى طول بالغرفه .. بتخش الغرفه بس تنام والا تحل الواجب.. لاتطمع بغرفتك بالسعوديه ابدااا..

واذا حبيت الا تغير ..
    فانا اشوف انك تروح للمصري وجه لوجه اذا هو موجود البلد .. وتقوله الي اوله شرط اخره نور..

قله انا اشترطت كذا وكذا .. الشروط مو متوفره .. اتمنى تشوف لي عائله ثانيه اليوم متوفر فيها الشروط الي ابغى.. اذا قال مافيه الا هيه .. وعند معاك .. قله اذا انا اعتذر ابغى الفلوس الان .. ولابطلع من هنا الا بالفلوس كامله .. والا بكلم الشرطه ..

ادخل بعينه .. لا تخلي له سلطه عليك .. لأنك جاي بفلوسك .. وعندك شروط ماطبقها .. اذا الغلط عليه ..
    ( بس لاتكون شروطك معقده .. تبغى عائله مسلمة وجنب المسجد ومايشربون وماعندهم كلاب ويودونك بسياراتهم ....) خل شروطك معقوله .. اهم تكون العائله طيبه .. وتتكلم معاك باستمرار .. ومايحطون لك اكل خنزير .. ولاشراب.. ولايكون عندهم كلب.. هذي في نظري اهم الشروط ...

اخوي محمد .. والله العظيم ودي اني عندك باوكلاندا .. والله ماتطلع الا وانت راضي ..

لكن الحين لاتوتر نفسك .. كل شي وله حل ..

وعسى الله يوفقك ويسهل امرك ..

اخوي نيوزلندي.. الرجال ماتكلم على الخروج اخر الليل.. ولاتكلم عن المضاربات .. الله يرحم والدينك .. لاتحاول تكحلها فتعميها .. معرفه المشكله واحتوائها والبحث عن الحلول افضل من تشعب امور اخرى ..
    صحيح ان الخروج بعد الساعه 8 او 9 يعتبر فيه مخاوف .. لكن اذا كنت مع مجموعه .. لو تطلع الساعه 3 الليل ماعليك خوف باذن الله ..
    لكن العاده اي شخص يتعود على المجتمع من حوله .. فلما يشوفهم يرجعون البيت ويجلسون مايطلعون الا للضروره وينامون بدري طبيعي راح يسوي زيهم ..لانه مابيجلس صاحي اخر الليل لوحده ..

الاخت دولي .. نصائح قيمه .. اسأل الله لك الأجر ..

الكيوي .. بارك الله فيك .. من كلامك يوحي انك درست بنفسد المعهد .. اتمنى اذا انت بالبلد .. تقابل الرجال .. ولاتدخل معاه المعهد .. لان الموضوع متعلق بالمكتب ( المصري ) ...

لاتنسوني من الدعاء
    أصدق الأمنيات ..

قلم خاص
    7 "
  8. والله الكلام هاذا ماينسكت عليه لازم واحد من الاخوان اللي باوكلاند يجيك ويشوفلك حل لان انت مثل اخونا وطايح بمشكله وماتصير هالسالفه

انا انشالله الاسبوع الجاي بكون باوكلاند وانشالله ماقصر معاك برسل لك ايميلي على الخاص

اخوكــ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.