الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضريبة المعهد باااااااااااااااليت الرد

ضريبة المعهد باااااااااااااااليت الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بندر..
    بندر..

مبتعث جديد New Member

بندر.. نيوزيلندا

بندر.. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى فني , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • فني
    • ذكر
    • السعودية, لاتوجد
    • السعودية
    • Apr 2007
    المزيدl

January 13th, 2010, 11:28 PM

السلام عليكم
    انا كنت في كرايس تشرج سجلت في المعهد اربع اشهرودفعت المبلغ وقعدت يومين واختبرت تحديد مستوى
    وبعدها جاني ظرف و سافرت للسعوديه ولا عطيت المعهد خبر وانا بكره رااجع سمعت واحد يقولي يااخذوون ضريبه هل ياخذون ولا لا ياليت اللي عنده خبر يرررررررد لي ضروووري
  2. هلا اخوي بندر .. الله يكون بعونك ويسهل امرك

وعسى الله يفرج همك ويكفينا واياك وكل مسلم الشر ..

مااعتقد ان هناك ضريبه .. الا اذا معاك شيئ فوق الاستخدام الشخصي

بس اعتقد يقولون لك ليه سافرت ورجعت بسرعه .. لذلك لازم تكون محضر نفسك لأسئلة ..وتحضر الاجابات عشان ماتتأخر ..

هذا اذا سألوا .. يعني احتمال يسألون واحتمال لا ..

والله أعلم ..

أتمنى الي عنده معرفه اكثر مايبخل علينا بالمعلومه ..

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر..
    يعطيك العافيه يالغالي وماقصررت
    بس ان شاءالله يكون زي ماقلت
    بس وش تقصد شي فووق الاستخدام الشخصي
    الله يعافيك ياغالي

المقصود الأكل أو الدخان وغيرها ..

وياليت اذا وصلت بالسلامة تذكر لنا تجربتك .. ليستفيد الجميع

كل التوفيق لك

أخوك
    7 "
  4. اذا انا فهمت سؤالك انت تقصد ضريبه المعهد . صح ؟

ايوه اذا انت داومت عندهم لو يوم ودخلت المقعد الدراسي لازم ياخذون عليك قيمة مقعده وخاصة انك تسجل غائب طوال الفتره في مثل حالتك فغيابك بدون عذر واعتقد والله اعلم انهم ماحيرجعون لك فلوسك ولا حيعوضونك عنها بدراسه ، انا كان عندي اجازة امومه شهرين وبعدها غيرت المعهد والوزاره كانت دافعه قيمة سنة كامله لهم ١٩٠٠٠ دولار استرالي (والمعهد رفض انها يرجعها لهم ورفض تحويلها لاي طالب لاني اخذت مقعد وباشرت فيه حسب تبريرهم) لكن ممكن من معهد لمعهد يختلف الامر.

الله يسهل لك امرك وعلمنا وش يصير معاك حتى نستفيد.
    7 "
  5. نجمة الفجر.. من كلام الاخ بندر-حسب مافهمت - انه دافع للمعهد لفتره وقدرها .... وبعد يومين او اكثر او اقل سافر ومااعطى المعهد خبر ..

بندر .. اذا كان فهمي لكلامك صح بعد تدخل نجمة الفجر.. ففترة غيابك على المعهد تعتبر كأنك داومت .. يعني لنفترض انك دفعت 3 شهور = 12 اسبوع ..
    وسافرت لمدة اسبوعين .. يصير باقي لك 10 اسابيع دراسه .. يعني كأنك درست الفتره الي سافرتها ..

اذا كان فهمنا لموضوعك صحيح فهذا هو الكلام .. واذا غلط .. اشرح وضعك بدقه اكثر .. وايش الشي التي تبغاه عشان نعرف نعطيك الي نقدر نفيدك فيه ..

والله اعلم ..

اخوك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر..
    مشكوره وماقصرتي
    بس شلون يعني لو رحت مارااح يخلوني اكمل في الدراسه ولا شلوون
    والله ياخوي انا ما اعتقد انهم حيخلونك تداوم الفتره اللي غبتها مثل ماقلت لك انت تعتبر غائب لذلك المبلغ اللي راح مايرجعونه لك ولا يعوضونك عنه بدراسه وبتسجل من جديد وتدرس من جديد هذا نظامهم

الا في حالة انك حاولت تتراسل معاهم وتبرر لهم انقطاعك المفاجيء انك مرت عليك ظروف قاهرة اضطرتك للسفر المفاجيء وماكان عندك وسيلة اتصال فيهم وتسألهم كيف حيكون وضعك؟؟؟

وانصحك ترسله بالايميل قبل تجي لان الاميلات عندهم اقوى من المكالمات ويتعاملون فيها بتعاون اكثر لانها تعتبر ادانه عليهم .

راسلهم .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.