الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا ناس يا عالم أفيدونا عند الدراسة وآلية التحويل لبرنامج البعثات

يا ناس يا عالم أفيدونا عند الدراسة وآلية التحويل لبرنامج البعثات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kfupm
    kfupm

مبتعث جديد New Member

kfupm نيوزيلندا

kfupm , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى STUDENT , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • STUDENT
    • ذكر
    • DHAHRAN, EAST
    • السعودية
    • Apr 2007
    المزيدl

January 24th, 2010, 02:15 AM

السلام عليكم

با ختصار شديد أنا طالب متوهق في جامعة البترول في كلية الهندسة وحذفت السمستر الحالي لظروف خاصة ولا عندي استعداد أواصل إلا بالدراسة في نيوزيلندا التي ارتحت لها من وصف واحد من الاخوان ،، فا أفيدونا جزاكم الله خير مالمطلوب باختصار حتى أحول على البعثة في أسرع وقت ممكن ولكم جزيل الشكر،، مع العلم طموحي جامعة أوكلاند،،،
  2. اخي الكريم انا في جامعة اوكلاند والجامعه قبولها ليس سهل ابدا والجامعه صعبه كثير جميع السعوديين اللي درسوا فيها استغنت الجامعه عنهم ، حاولت اغيرها لكن الملحقيه ما رضت لي لذلك انصحك تستخير قبل تدخل هالجامعه .

واذا تبي اي معلومات عن الجامعه انا نزلت موضوع عن صفحتهم على الفيس بوك واي استفسار تكتبه يردون عليك الطلاب فتراسل معاهم .

حتلقى طلاب من نفس تخصصك.
    7 "
  3. مشكورين شباب على مروركمم ولكن ،، أفيدونا عن التحويل للبعثة ما الاجراءات وهل التحويل صعب أم سهل ،،

باختصار أنا طالب دراسة وطموحي دخول جامعة أوكلاند بأي وسيلة كانت ،، ما يهمني صعبة ما صعبة المهم افتك من جامعة البترول واغير جو في أوكلاند لإني متأكد 100 % بإذن الله على اجتهادي اني سأبدع في أوكلاند
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساهـر
    تبي نصيحتي خل على البتروووووووووول ازين لك والله ثم والله اني لي 3 اسابيع في نيوزلندا
    جاي اكمل بكلوريوس والحين اقول لغه والسعودية ،،، الغربة تضيق الصدر
    وفي انهاية القرار لك ،، دعواتك
    والله يا اخوي ما عندي في الغربة ولا همتني ،، المهم افتك من جامعة البترول بأي وسيلة ،،، وعندي الحمد لله طموح وعزيمة اني أواصل دراستي في أوكلاند
    وابشرك عندي الاساسيات قوية في الرياضيات واللغة الانجليزية ومتحمس للدراسة في جامعة اوكلاند،، فما الاجرااءت للتحويل على البعثة تكفى افدني وارشدني،،
    7 "
  5. اخوي انا في جامعة اوكلاند وراح ابدأ باذن الله الشهر القادم السميستر الاول

قدم عن طريق الموقع اون لاين بس القبول يتأخر كثير تقريبا في حدود الثلاث شهور كحد ادنى وانا الى اليوم وانا عند الادفايزر حقي اناقشه باوراقي وتغيير خطتي اللي قدموها لي لان بصراحة تحطم.

مثل ما قلت لك قدم عن طريق الموقع قسم الاندرقراجويت للانترناشيونال استيودنت بالتخصص اللي تبيه وبعد كذا ترسل لهم صور طبق الاصل من كل مستنداتك ووثائقك مترجمه وتنتظر النتيجه والله يوفقك.

عموما انت قدم عليهم والى ما يجيك الرد حاول انك تختبر الايلتس وتجيب ٦ لدخول الجامعه بدون لا يضيع وقتك في اللغه واستغل فترة فراغك الحين في تطوير مهارتك اللغويه.
    7 "
  6. ابشر بعزك

شف اخوي ( نصيحه )

طموح باذن الله ربي يوفقك والناس تختلف نفسياته من شخص إلى اخر
    اخذف ترم وتعال ادرس وقدم اوراقك على الملحقية جازلك الوضع تكون موكل احد من اخوانك يسحب ملفك من الجامعه
    ماجاززززززلك تاخذ لغه وتكمل فيها ،،، الله يوفقك ،،، ولا تنسانى من دعواتك

احبك في الله ،،، نصيحة انت القرار بيدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.