الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياتلحق ياماتلحق .. ياطلاب نيوزلندا

ياتلحق ياماتلحق .. ياطلاب نيوزلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطريسي
    الطريسي

مبتعث جديد New Member

الطريسي ماليزيا

الطريسي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى حاسب ألي , بجامعة ملتميديا
    • ملتميديا
    • حاسب ألي
    • ذكر
    • لاكار, ماليزيا
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 28th, 2010, 09:23 PM

السلام عليكم ورحمة اللــه وبركاته

ادري انه الموضوع يشد شوي بس مزحه

<< من زينك انت ومزحك

أخوآآآآآني وأخواتي بليز ابي مساعدتكم

انا طالب متخرج بكالريوس علوم حاسب من جامعة القصيم بمعدل 2,14 من أصل 5

متخرج بتاريخ 2009 م

تتوقعون القى قبـــول بالجامعات بنيوزلندا بنفس مجال تخصصي طبعا جامعات معترف فيها وشفتها في موقع الوزاره وهذي هي
    جامعة لنكون Lincoln University جامعة ماسي Massey University جامعة اوكلاند The University of Auckland جامعة كانتيربوري University of Canterbury جامعة اتاجو University of Otago جامعة فكتوريا في ولنجتون Victoria University of Wellington

واتمنى اكمال دراستي الماستر على حسابي بنيوزلندا وبحاول أقدم على البعثه في وقت درسة اللغه او بأول مرآحل الجامعه

مع العلم اني ما معي شهادة توفل وبأدرس بمعهد هناك

1- شنو الجامعات اللي تناسب تخصصي واللي تنصحوني التسجيل فيها ..

وكم تكاليفها

2- متى تبداء الدراسه هناك ..

3- ماهي الخطوات اللي ابداء فيها لأكمال تسجيلي لاني بصـرآحه ماعندي اي خلفيه عن طريقة القبول ..

4- وكيف أقدر ادرس انقلش قبل الدراسه او بأمكاني ادرسها اثناء الدراسه .
    5- والافضل أسجل بمعهد الجامعه اللي يجيني فيها قبول او معهد خاص قبل الدراسه الجامعيه

اتمنى الافـآدهـ بشرح مفصــل

تقبلوا تحياتي
  2. لاعاد تمزح يالقصمنجي وانت ومعدلك

ربي يوفقك ان شاء الله يالطريسي

معدلك ضعيف شوي مثل معدلي وبتتعب تبحث عن جامعه لكن مو هذا المهم

اذ بتدرس ماستر روح لبريطانيا أفضل لك بكثير لان بنيوزلندا الماستر ثلاث سنوات !!

اذا بتدرس لغة نيوزلندا كويسة لكن ماستر نصيحة لك بريطانيا والخيار الثاني امريكا وبس .
    7 "
  3. هلابك الهـآوس بس بريطانيا مـآ أقدر أنظــم للبعثـــــه .... ؟؟؟؟وسمعت ان في نيوزلندا جامعات سنتين وجامعات ثلاث سنوآت ؟؟ وانا بصـــرآحه أفضــل درآسة اللغه بنفس الدوله اللي بدرس فيها المـآستر ... عشـآن كذا أجيب قبول الجامعه وبعدها أسـآفر أدرس اللغه قبل دراسة الجـآمعه
    7 "
  4. وضع نيوزلندا مقارب لبريطانيا ولايوجد الان الا امريكا وكندا وضعهما ممتاز

انا افكر اولاً ادرس لغة بنيوزلندا وبعدها نفكر بالحل الثاني وهو بريطانيا او استراليا ممكن ولكن اللغة اولاً!!

انا لو تخصصي مثلك وماعندي وساطه ابداً درست لغة اولاً واقدم على البعثة ان لم تحصل لك روح للهند وأدرس دورات

هناك راح تستفيد كثير وتكون مطلوب لسوق العمل بشكل كبير وأفضل من خريجى الماستر بامريكا وغيرها.
    7 "
  5. والله يا خوي مستحيل تحصل على خطه اقل من ٣ سنوات للماستر.

وانا معدلي ٣.٧٥ من ٥ وجامعة اوكلاند و AUT عطوني خطة ٣ سنوات وجامعة كانتربري قدمت لي خطة ٤ سنوات.

يعني حيقبلونك ب ٣ سنوات دراسة للتخصص.

نصيحتي لك ادرس اللغه في السعوديه وجب الايلتس معاك مطلوب لاغلب الجامعات ٦.٥ من ٩ ماعدا كانتربري شرطها ٧.

جامعة في امريكا طلبت مني ٥ ايلتس للماستر وبريطانيا ٦ .

الانظمام صعب في الوقت الحالي ومشروط باكمال ٣٠ ساعه دراسه للمرحلة الجامعيه يعني تقريبا سنه بتدرسها وتنجح فيها على حسابك.

الدراسة تبدأ الشهر القادم وبعض الجامعات اللي بعده يعني في شهر فبراير ومارس .

تخصصك ممتاز ومطلوب ، وكيف تقدم عليه : تدخل على موقع الجامعه تدخل على قسم الانترناشيونال ستيودنت ومنه لقسم البوست قراجيويت ومنه لأبلاي اون لاين وتعبي الابليكيشن حسب ماهو مطلوب منك في الفراغات طبعا في البدايه تأكد ان تخصصك موجود عن طريق البحث في الكورسات الخاصة بمرحلتك وبعد رفع الطلب ترسل لهم صورة طبق الاصل لشهاداتك المترجمه على العنوان المقدم في الابليكيشن جامعة ماسي الابليكيشن تعبيه يدوي بعد ماتحمله من الموقع على صيغة Pdf وتوقعه وترسله لهم بالبريد مع وثائقك كامله ومصدقة وصورة جوازك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.