الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتمنى ايضاح الصوره ممن سبقونا للدراسة

نتمنى ايضاح الصوره ممن سبقونا للدراسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5201 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وافي22
    وافي22

مبتعث جديد New Member

وافي22 الدانمارك

وافي22 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الدانمارك , تخصصى علم اجتماع , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • علم اجتماع
    • ذكر
    • جده, جده
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jul 2009
    المزيدl

January 30th, 2010, 01:34 AM

الاخوة الاعزاء
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احبتي افكر جديا باستثمار اجازتي حيث عندي رصيد تقريبا 3 اشهر وحاب اسثمرها بشي مفيد
    ففكرت بالسفر الى نيوزلاندا مثلا او كندا لتعلم اللغة سؤالي هل فترة الثلاثة اشهر كافيه لمن يجيد شي بسيط من اللغة
    او اربعة اشهر بالكثير هل ممكن تكون الاستفادة جيده ومفيده اما ان الفتره بسيطه ولن اتمكن من الاستفاده المرجوه منها ثانيا / مصاريف الثلاثة اشهر هل ال40000 ريال كافية للدراسة والسكن والمعيشه طبعا سؤال التكلفة لنيوزلاندا
    شاكر ومقدر للجميع تجاوبهم
    تحياتي للجميع وبالتوفيق انشاء الله
  2. رائي ماتكفي.. لان الاكسنت صعب وحسب ماذكرت انك لست متمكن بالغة فهذه راح تتعبك
    مارح تستفيد شي الا اذا تبي تروح للسياحه لانها بلد جدا امن ومناظر حلوه

انا اعتقد 6 اشهر وفوق ممكن شوي تحس بالتغير ... وطبعا ممكن انت افضل مني لا اعلم يعتمد على الاستيعاب والمذاكره
    مع انني اذاكر باليوم 4 ساعات ولا احس بتطور لان ما فيه ممارسه

والشعب صعب تكون مع صداقه احس مره صعب ... واليابانيين والكوريين اللي يجون يتعلمون معك ياتحصله مايعرف يتكلم كلمتين على بعض او اذا يعرف مايعطيك وجه وتشوف فيه عنصريه مدري ليه

انت عموما شوف الاصلح لك
    7 "
  3. انا في رأي لو تروح بريطانيا او امريكا شهر و لا تجي نيوزلندا

صراحه الاكسنت صعب جدا

غير كذا في السبيكنق يمكن ما تستفيد كثير

لأنو المعاهد هنا اغلبها مفللله سعودين

او تلاقي الانترناشيونال ستودينت من اسيا << ممكن يضرو لغتك مو ينفعوها هههههههه

انا ارجعلك بريطانيا لأنو الطالب الانترناشيونال حسب ما اسمع من الشباب اوروبين او من امريكا الاتينيه

بالتوفيق
    7 "
  4. ٣ شهور مصروفك كافي وزياده

المده راح تحولك كثير وتستفيد كثير من رأيي اذا انت مجتهد

انا في ست اسابيع انتقلت من مستوى الجينرال العام الى المستوى الاكاديمي .

بالنسبه للطلاب يا اخي حتى بريطانيا اغلب طلابهم اسيويين واختي تدرس هناك وتشتكي من هالموضوع ان لغتهم تخرب لها لغتها بدل ماتقدمها

انا ارجح لك اوكلاند معهد جامعة اوكلاند ممتاز وكان زملائي خليط بين السعوديين وشرق آسيا وروسيا

هذي السنه شفت امريكا الجنوبيه في اوكلاند متواجدين بكميات كبيره.

اهم شي الاستاذ اللي يشرح لك اللغه كلهم نيوزلنديين كيويين ودرسوني ثنتين بريطانيات ووحده امريكيه.

التدريس كويس يعتمد اغلبه على الطالب يعني المعهد يقدم لك ٣٠٪ ويترك ٧٠٪ عليك.

مع تقديري لرأي الاخ مستر جوكر : بريطانيا مكتظه بالسعوديين وتم ايقاف الابتعاث عليها لهذا السبب ،رلاتنسى غلاء المعيشه هناك والبريطانيين لديهم هجره سنويه لنيوزلندا بسبب غلاء المعيشه في بريطانيا.اما امريكا فانت تحتاج فيزة والفيزه تحتاج وقت ومقابله مع السفاره واحتمال تنرفض بعد.

لذا انا انصحك تجي اوكلاند وتحرص انك تسكن مع عائله نيوزلنديه كيويه (افضل شي ان تسكن عند حرمه كبيره طول وقتها تتكلم يعني تعلمك الانجلش غصب) وسجل في معهد محترم مثل معهد جامعة اوكلاند او ACG واكيد ان لغتك حتتقدم كثير اذا كان عندك وقت لتعلمها وطموح.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.