الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن المكاتب

استفسار عن المكاتب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.good
    dr.good

مبتعث جديد New Member

dr.good السعودية

dr.good , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب الآلي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • حاسب الآلي
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 30th, 2010, 12:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يأخوان أريد دراسة الماجستير حاسب الآلي
    وأريد معرفة المكاتب الموثوق بها في الرياض (اسم أو تلفون ) يجيب لي قبول في نيوزلاندا ؟
    وكم يستغرق التقديم
    أرجوا إفادتي
    ولكم جزيل الشكر والدعاء
  2. اخي الماستر في نيوزلندا خطته جدا طويله لطلاب الشرق الاوسط ( ٣ سنوات )

سنه دبلوم + سنه دبلوم عالي + سنه الماستر بينما الماستر في بريطانيا سنه بس

لذا انصحك ماتجي لنيوزلندا تعلق عمرك فيها لاننا تعلقنا والوزاره مارضت لنا نغير البلد .

بالنسبه للقبول حسب الجامعات تقريبا المده من وصول الاوراق كامله من شهر الى ٣ شهور جامعة اوكلاند تتاخر كثير في اصدار قبولاتها تتعدى ٣ شهور انتظار دراسة الطلب.

التقديم ممكن تقدم لنفسك من موقع الجامعه اللي تبيها تعبي الابليكيشن وترسل اوراقك مترجمه ومصدقه للعنوان الموجود ويردون لك على الايميل والبريد بنتيجه اول ماتصدر يعني ماتحتاج مكتب.
    7 "
  3. شكراً لك ياختي على النصيحه لاكن ممكن أكون محتد على نيوزلندا
    لاكن مشكله يجلس الواحد 3 أشهر حتى يخرج له قبول
    عندي كذا سؤال
    كم دراسه الماستر في الحاسب سنه أم سنتين
    هل تعامل الأهالي طيب وهل يوجد مضايقات للعوائل خاصه البنت المتحشمه تلبس الحجاب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.good
    شكراً لك ياختي على النصيحه لاكن ممكن أكون محتد على نيوزلندا
    لاكن مشكله يجلس الواحد 3 أشهر حتى يخرج له قبول
    عندي كذا سؤال
    كم دراسه الماستر في الحاسب سنه أم سنتين
    هل تعامل الأهالي طيب وهل يوجد مضايقات للعوائل خاصه البنت المتحشمه تلبس الحجاب

دراسة الماستر ثلاث سنوات : سنه دبلوم + سنه دبلوم عالي + سنه ماستر (ولايمكن فصل مرحلة من هذه المراحل فهي سلسله مترابطه للحصول على الماستر لطلاب الشرق الاوسط)

بالنسبه للحجاب لا يوجد مضايقات مطلقا فيوجد من هي محجبه ويوجد من هي متغطيه بعبايات ملونه ولثمه ملونه ويوجد من تلبس العباية السوداء والنقاب الضيق تماما كما في السعوديه ، قد تتعرضين لبعض المضايقات والنظرات السخيفه من البعض وتسمعين كلمات سخيفه من البعض لكن ليس عامة ، وحدة من صااحباتي تلبس العباية السوداء مرت بمضايقه عنيفه ومطارده فتره من الزمن كادت ان تصل الى الشرطه من احد الشباب الذي يلاحقها ويهددها بالقتل، حتى اوقفت رجل شرطه احد الايام والشاب يلاحقها فعندما رآها تحدث الامن هرب ولم تراه ثانية، واحد المرات دخلت مع صديقتي المتغطيه دورات المياه هربت النساء المتواجدات في الداخل لكن كان الامر مضحك بالنسبه لنا ولم يكن مخيف.

انا عن نفسي محجبه واطمئن قلبي اكثر لما انا عليه بعد فتوى شيخينا سلمان العوده وعايض القرني هذا العام بجواز لبس الحجاب في الخارج للمسلمات.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.