الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التخصصات العلمية

التخصصات العلمية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5196 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DOLLY
    DOLLY

مبتعث مستجد Freshman Member

DOLLY نيوزيلندا

DOLLY , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى E.L , بجامعة معهدي في أوكلاند
    • معهدي في أوكلاند
    • E.L
    • أنثى
    • أوكلاند, أوكلاند الحبيبة
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

February 4th, 2010, 12:53 AM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

أتمنى أن يكون الجميع بخير

أخواني وأخواتي الأعضاء أنا سفري الأسبوع الجاي بإذن الله ولحد الآن لم أختار التخصص الذي أريد أن أدرسه

بالنسبة لميولي هي في مجال البزنس أو علوم الحاسب الآلي ، وبحكم عملي السابق نصحوني البعض بدراسة تقنيات أو سكرتارية طبية وبصراحة محتارة ، ياريت تساعدوني بإتخاذ القرار
    وجزاكم الله كل خير

أنا عرفت إنو في معهد خاص بدراسة العلوم التجارية في أوكلاند ولكن أنا أرغب بالإستقرار في ولينجتون حتى أطور أكثر من لغتي الإنجليزية لأن الحديث العام أو بمعنى آخر لغة الشارع والأماكن العامة والعلمية والعملية فيها هي اللغة الإنجليزية أكثر من أوكلاند

ياريت اللي عايشين في ولينجتون يساعدوني هل في مجال إني أدرس كورس لمدة ستة أشهر أو سنة في تخصص البزنس أو الإنجلش بيزنس أو حتى مجال طبي أو في مجال الحاسب الآلي وأتمنى أن أجد حاجة مرتبطة بتخصصي الدراسي وهي الترجمة ولكن لا أدري هل هذا التخصص موجود عندهم بحكم أنهم لا يدرسون باللغة العربية وأعتقد الترجمة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربي والعكس موجودة فقط في الدول العربية والله أعلم

ولكم مني جزيل الشكر والإمتنان
  2. معقولة ولا رد ، يعني كل العالم ساكنين في أوكلاند ، ولا أحد يعرف شي عن معاهد ولينجتون

أنا ملاحظة التعاون في منتدى نيوزلندا بدأ يخف كثير عن أول

ع العموم شكرا وأنا راح أدور بنفسي وإن ما لقيت يمكن أسافر لدولة ثانية وأستقر في مدينة فيها عرب أقل وفيها الحلم اللي أتمنى تحقيقه
    7 "
  3. أنا عرفت إنو في معهد خاص بدراسة العلوم التجارية في أوكلاند ولكن أنا أرغب بالإستقرار في ولينجتون حتى أطور أكثر من لغتي الإنجليزية لأن الحديث العام أو بمعنى آخر لغة الشارع والأماكن العامة والعلمية والعملية فيها هي اللغة الإنجليزية أكثر من أوكلاند
    هلا دولي بس حبيت اصحح لك معلومه وصلتك غلط

اللغه الرسميه في نيوزلندا هي الانجليزيه ولا احد يتحدث غيرها سواء في شارع او سوق او مستشفى او غيره لا احد يتحدث غير الانجليزيه (حتى الماوريين يتحدثون الانجليزيه بطلاقه وباللهجه الكيويه، وانا منذ وصولي نيوزلندا لم اسمع اللغه الماوريه ولا اعرفها) فالشعب في اوكلاند كيويين (خليط برطاني ،استرالي وامريكي) وحاليا كثر تواجد الطلاب الكنديين ولكن لا يدرسون الا في جامعة اوكلاند. فلن تستمعين لغير اللغه الانجليزيه في الشارع من النيتف سبيكر نيفر

اما المعهد المختص في البزنس فهذا صحيح موجود في اوكلاند ومعتمد من الوزارة ويوجد به دبلوم وبكالريوس ولا يشترط الايلتس اذا تجاوزتي اختبار اللغه الذي يقدمه بداية التسجيل وليس فيه فاونديشن ومدة البكالريوس فيه ٣ سنوات.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الفجر

هلا دولي بس حبيت اصحح لك معلومه وصلتك غلط

اللغه الرسميه في نيوزلندا هي الانجليزيه ولا احد يتحدث غيرها سواء في شارع او سوق او مستشفى او غيره لا احد يتحدث غير الانجليزيه (حتى الماوريين يتحدثون الانجليزيه بطلاقه وباللهجه الكيويه، وانا منذ وصولي نيوزلندا لم اسمع اللغه الماوريه ولا اعرفها) فالشعب في اوكلاند كيويين (خليط برطاني ،استرالي وامريكي) وحاليا كثر تواجد الطلاب الكنديين ولكن لا يدرسون الا في جامعة اوكلاند. فلن تستمعين لغير اللغه الانجليزيه في الشارع من النيتف سبيكر نيفر

اما المعهد المختص في البزنس فهذا صحيح موجود في اوكلاند ومعتمد من الوزارة ويوجد به دبلوم وبكالريوس ولا يشترط الايلتس اذا تجاوزتي اختبار اللغه الذي يقدمه بداية التسجيل وليس فيه فاونديشن ومدة البكالريوس فيه ٣ سنوات.
    مشكورة أختي نجمة الفجر وجزاك الله خير

أنا الحمد لله وصلت بالسلامة نيوزلندا اليوم وحاليا في كريست تشيرش ولسة ما قررت وين أستقر ولا إيش أدرس ، أنا أرغب بالإستقرار في ولينجتون لكن إنتي تقولي أوكلاند اللغة فيها مو متأثرة بكثرة العرب ، و زوجي يقولي استقري في مدينة فيها عرب أكثر خاصة سعوديين عشان الأمان والراحة النفسية ع الأقل في البداية لحد لما تتأقلمين ع الوضع وتصيري تعرفي تتصرفي بشكل واعي أكثر ... وأنا مشكلتي مترددة وكمان أبغى أدرس في المعهد اللي قلتي عنه لكن ككورس شهور وبس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.