الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اللهجة او اللكنة في دولة نيوزلندا

استفسار اللهجة او اللكنة في دولة نيوزلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الوافدة الجديدة
    الوافدة الجديدة

مبتعث مستجد Freshman Member

الوافدة الجديدة الولايات المتحدة الأمريكية

الوافدة الجديدة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من ليبيا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس علوم , بجامعة مازال ماحددت
    • مازال ماحددت
    • بكالوريوس علوم
    • أنثى
    • غولدن, كولورادو
    • ليبيا
    • Feb 2010
    المزيدl

February 19th, 2010, 11:25 PM

السلام عليكم

لدي استفسار و اتمنى ان اجد الرد الكافي لديكم

هل فعلا كما يقال و كما قرات

ان اللهجة او اللكنة في نيوزلندا صعبة جدا

وتختلف عن اللهجة البريطانية والاميريكية

ومن الصعب جدا تعلم اللغة الانجليزية من الشارع اي من عامة الشعب

و هل صحيح ان لديهم مصطلحات خاصة بهم

مما تصعب علينا فهم الشعوب الاخرى عند تعلمنا اللغة الانجليزية من الشعب النيوزلندي

وهل فعلا ان لغة الماوري موجودة في الاسواق والشوارع

ارجوا منكم التوضيح ومساعدتي

لكم خالص تحياتي وشكري
  2. اممم انا في استراليا مو نيوزلندا ..بس اظن انه الدولتين قراب من بعض بكل شي

بالنسبة للهجة الاسترالية سهله ومفهومة
    صحيح عندهم سلانق او كلمات عامية خاصة فيهم
    بس مع الوقت ان شاءالله تتعود
    انا خوفوني كثييييير منهم وانا متعودة عاللهجة الامريكية
    بس ماطلع ذاك الفرق الكبير يعني لو فهمت عالامريكان بتفهم على ذول مع الوقت

ان شالله اهل نيوزلندا يفيدونك اكثر
    بالتوفيق
    7 "
  3. أهلا وسهلا أختي الوافدة

بالنسبة لاكسنت النيوزلندي أصعب أكسنت في اللغة الانقليزية ولكن لايعني أنها مستحيلة يعني ياختي لو عندك لغة وفوكابلري تقدري تفهمي كل كلامهم مهما كان وفهم الاكسنت سوا الامريكي او النيوزلندي محتاج وقت لاأكتر
    وبما ان الاكسنت النيوزلندي اصعب اكسنت فعند قدرتك لفهم الاكسنت النيوزلندي يسهل عليكي فهم جميع الاكسنتات الاخري لان النيوزلندي(الكيوي) سريع جدا و فية نبرة خاصة تميزة عن اي اكسنت اخر

رابط لاخبار النيوزلندية زي ماتعرفي الاخبار تستخدم فوكابلري صعب نوعا ما ولكن سرعة الكلام متوسطة اقصد الشعب يتكلم باسرع من كدا ولو تحبي تقارني بينه وبين الامريكي ابحثي عن الاخبار الامريكية

[/URL]

وبالنسبة للغة الماورية فنادرا مانسمع من يتكلم بها اي ان الماوريين يتكلمو انقليزي كلغة تانية وبعضهم اللغة الاولي ايضا اللغة الماورية في تلاشي يوما بعد يوم

اتمني افدتك واي اسئلة انا حاضر
    7 "
  4. اقولكم مدرستنا طفشتني نص الكلام ما تنطقه وحروف تبلعها ليش كدا لهجتهم صعبة ياليتني رحت ماليزيا ولا مصر احسن ، لهجتهم سريعة مرة واغلب الكلاس يابانيين وصينيين وكوريين بس الكوريات مرة أخلاق وذوق بالكلام اللي عرفتهم ما ادري عن الباقي
    7 "
  5. والله اذا تبين الكلام .. من اخ لك وانا اقول هذه الكلام وانا صادق

اذا انتي بالغة على الاقل ماتقلين عن 30% ولا لاتجين لان فعلا الاكسنت عندهم دمار بشكل ماتتصور

وانا صحيح اني جيت ومامعي الا القليل بالغة ممكن 5% بس لمن اتكلم مع امريكان افهم كل كلامهم وارد عليهم واشوف اني ممتاز
    بس الى يومي هذه مافهم على النيوزلنديين نهائيا وصار لي شهرين على هذه الحال!!

ولن احدثك عن شي اخر لان الدوله جدا ممتازة وامان ولله الحمد فقط مشكلتهم الاكسنت جدا صعب ..

في بعض الاخوان يقولك تتعود عليه .. جائز كلامهم صحيح بس هذه مو الكل لكل شخص قدراته ... اعرف شخص يدرس بالجامعة
    سنة كامله بنيوزلندا ويختلط ويحاول ويدرس يوميا وفوق هذه الى الان لم يجيد التحدث معهم

يعني انظري للاغلبية ولاتنظري لشخص واحد.... وانا انصحك بكندا او امريكا

وشكرا
    7 "
  6. حقيقه اللي يتعلم الانجلش في نيوزلندا بيصير معاه اكسنت مميز ويفهم جميع الاكسنات الثانيه

تقول مدرستنا اول ماجينا : اللي يتعلم الانجليزي عندنا تسهل عليه انجليزيه العالم كلها

حقيقه من واقع تجربه : صرت اشوف الافلام الامريكيه كانهم مبطئين الصوت يعني كل كلمه تاخذ حقها فصار الاكسنت الامريكي سهل علينا اما البريطاني صرت اشوفه ثقيل دم (طبيبتي بريطانيه تفخم الكلام بشكل كبير)

لما نزلت الرياض في الاجازه الماضيه سالني فلبيني في دكتور كيف فرع غرناطه (وين تعلمت الانجليزي)؟ قلت له نيوزلندا ، قال لي لهجتك جدا سريعه اول مره يمر علي احد يتكلم كذا !!!! .

عموما في مرحلة من مراحل الدراسه العليا في المعهد يبدون يعلمونكم لهجة الشارع فتكتب الاستاذه الجمله كامله على السبوره وتبدأ تنطقها ببلع الحروف اللي يبلعونها النيوزلنديين وغالبا تكون to , r
    say is = say's سيز

I want to say is = I wanna say's

اي وانت تو ساي از =تصبح= ااي ووناااا سيييز وهكذا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.