الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

if u can help me please

if u can help me please

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5178 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulhameed shahbar
    abdulhameed shahbar

مبتعث جديد New Member

abdulhameed shahbar الولايات المتحدة الأمريكية

abdulhameed shahbar , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية طبية , بجامعة i don't know
    • i don't know
    • تقنية طبية
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 21st, 2010, 11:04 PM

السلام عليكم
    ممكن بس تقولولي ازا في ابتعاث لي نيوزلندا المرحله السادسه
    والشي الثاني
    في تخصص هندسه مدنيه درجة بكالريوس في جامعة ماسي في بالمسترون نورث
    وشكرا
  2. السلام عليكم

بالنسبة لسؤالك المرحلة االسادسة الله اعلم ولكن في الخامسة ما كانت من ضمن الدول ولكن الاسبوع الفائت قابلت كم طالب مبتعثين علي المرحله الخامسة ولكن حقيقة لا اعلم واسطات او خلافه لم أسال

عموما الاشهر القادمة سوف توضح المعطيات ولكن ايضا ملاحظه في المرحله الخامسة

عدد المقبولين للبكلريوس قليل جدا وكما هو معلن 858 طالب وجميهم تخصصات طبيه
    وكانت الاولويه للدراسين علي حسابهم لمرحلة االبكالريوس وضمهم في التخصصات التاليه: القانون والادارة السياحية والمحاسبه والتخصصات العلميه

واكثر التركيز في المرحلة الخامسه كان علي مرحلة الماجستير فبلغ عددهم 6284 طالب

والبقيه بين الدكتوراه والزماله

بالنسبة للسؤال عن التخصص سوف اسال وارد لك خبر ان شاء الله

والله الموفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد عسل
    والله ياخوك ,, الابتعاث مفتوح لمدة 5 سنوات قادمه لكن نيوزلندا مادري

الجامعه الي انا فيها لا يوجد بها الا 3 طلاب سعوديين فقط ,, يعني مسالة التكدس هذي من كيسهم

والله يا خوي انا اكد لي مسؤولي بالملحقيه انه فيه مشكله في التعليم صارت بين البلدين بسبب الخطط المقترحه للماستر وحاولت الوزاره اقناع نيوزلندا بتغيير خططنا واصرت نيوزلندا على رأيها فكانت النتيجه ان يتوقف الابتعاث اليها واكد ان الاتفاق اللي كان بين وزير تعليمهم ووزيرنا ماكانت خطه الماستر بهذا الشكل وانه قال لهم ان نظام التعليم مايختلف عن استراليا في شيء وبعد كذا غيروا كلامهم وطلعوا بالدبلوم والدبلوم العالي (على ذمة المسؤول).
    وبالنسبه للتكدس مثل ماقلت مافيه تكدس بالجامعات (انا السعوديه الوحيده بالقسم كله ، لدرجة ان الاساتذه صفقوا لي لما دخلت عليهم)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.