الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارجو الرد على استفساري

استفسار ارجو الرد على استفساري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5161 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قطرة مطر
    قطرة مطر

مبتعث مستجد Freshman Member

قطرة مطر المملكة المتحدة

قطرة مطر , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ? , بجامعة ?
    • ?
    • ?
    • أنثى
    • ?, ?
    • نيوزيلندا
    • Mar 2010
    المزيدl

March 4th, 2010, 09:18 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي الاعضاء اريد مساعدتكم واستشارتكم في بعض الامور المتعلقه با ابتعاثي

بصراحه انا مبتعثه الى بريطانيا وابي انقل الى نيوزلندا ولكن طلبو علي قبول من جامعها معتمده وللاسف لم اجد من يستطيع احضار قبول لي وانا بصراحه بحثت واعجبتني جامعة ماسي ولكن هل يوجد بها تخصص Business Administration بس انا لسى ادرس لغه يعني احتاج الى قبول للغه واحتاج الى قبول فاونديشن وقبول التخصص المذكور اذا كان التخصص موجود في جامعة ماسي هل بامكان اي من الاعضاء او العضوات احضار قبول لي ولاخي الي هو راح يكون المحرم لي اذا فيه من يقدر يساعدني يضع ايميله حتى استطيع ارسال الاوراق المطلوبه له او لها !!!

وبعد عندي استفسار بسيط بخصوص الفيزا انا قريت وعرفت ان الفيزا تتاخر من شهر الى شهر ونص وانا مقد انتظر هالفتره الطويله وذلك لضيق الوقت بس عندي استفسار ع شغله جات في بالي اذا نيوزلندا تعطينا ثلاث اشهر بدون فيزا اقدر اروح واذا جيت لنيوزلندا وبديت الدراسه اقدر اقدم ع الفيزا من هناك وهل الطريقه هذي مضمونه ام فيها مخاطره بالنسبه لي ؟؟؟

ارجو الرد على استفساري

2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نعم موجود التخصص وهذا الرابط من الجامعه :
    http://www.massey.ac.nz/massey/learn...711&major_code=

بالنسبة للتقديم ممكن تقدمي بنفسك على الجامعه وتعبي الابليكيشن وترسلي جميع الاوراق للجامعه هذا رابط التقديم :
    http://www.massey.ac.nz/massey/inter...apply_home.cfm

ممكن التقديم بطريقه اخرى , شوفي الرابط هاذا :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum122/thr...#axzz0hI3p9l5I

هذا مكتب عرب موجود في نيوزلندا واعتقد عندهم فرع في السعوديه ومجاناً , لانهم ياخذو من الجامعه مو من الطالب .

بالنسبه للفيزا , ممكن تجي بــ فيزة زائر وتقدمي من هنا , هذي الميزه موجوده ، ولكن الافضل ان تقدمي من السعوديه لانه من السعوديه تأخذي فيزا بكامل المده وترتاحي , هنا ممكن يعطويك فيزا لكل قبول لوحده , يعني اول شي لو درستي الفاونديشين يعطويك على قد الدراسه , وبعد كذا يجب التمديد من جديد .
    الان الفيزا بعد التقديم من المكتب في السعودية ترسل الى دبي بدل بانكوك ونا اخذتها بــ 3 اسابيع فقط قبل 5 اشهر

بالتوفيق
    7 "
  3. نيوزلندا

اخي الكريم اكيد انا ابي اي جامعه في نيوزلندا بس اهم شي التخصص الي طلبته موجود فيها واذا الشخص الي تعرفه في نيوزلند راح يساعدني انا واخوي ياليت تعطيني ايمليه او رقمه عشان اخوي يكلمه ويتفاهم معه بخصوص القبولات

واكون شاكره لك وراح ادعي لك بالتوفيق

ملاحظه: مشاركاتي ماتاهلني ارسل رسائل خاص عشان كذا رديت بالموضوع

انتظر ردك اخوي نيوزلندا
    7 "
  4. لا تخافي الشغله مو صعبه هذي الاستماره على الرابط :
    http://www.massey.ac.nz/massey/fms//...tion-write.pdf

اول احفظي الاستماره على الجهاز ، واطبيعيها
    استخدمي قاموس قوقل لمعرفه الكلمات .
    بعد ما تعبي الورقه ارفقي الشهادات مع صوره الجواز ورسليها على العنوان الموضح اخر الاستماره
    تحصلي مطلوب الختم للايجنت ( Agent ) هذا لو كنتي مقدمه عن طريق مكتب ، يعني مو لازم الختم المطلوب .
    ضعي ايميلك المهم حتى يرسلون لك القبول .
    7 "
  5. ارسلي الاوراق على البريد العادي مو الايميل والعنوان الي الي مكتوب اعلاه airmail
    الاوراق المطلوبه
    الابليكيشن
    نسخه من الثانوية العامه مترجمه ومصدقه
    نسخه من شهادة حسن السيره مصدقه
    صوره الجواز
    لو عندك دبلوم ، او اي شهاده ارسليها بعد الترجمه والتصديق
    7 "
  6. اشكرك اخوي طيب اذا انا ارسلت لهم الابلكيشن والشهادات المطلوبه الي راح يحتاجونها و ارسلتها ع البريد الممتاز كم لازم انتظر عشان يرسلون لي القبول بصراحه انا اخاف يتاخرون وانا باشد الحاجه للقبول في اقرب وقت ممكن

سؤالي : كم يوم عشان يرسلون لي القبول على ايميلي ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.