الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا سديق زديد !! يعني بالعربي ابي واحد بوصله يوجهني يا اخوان (:

انا سديق زديد !! يعني بالعربي ابي واحد بوصله يوجهني يا اخوان (:

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5150 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تأبط علماً
    تأبط علماً

مبتعث جديد New Member

تأبط علماً نيوزيلندا

تأبط علماً , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى لم يحدد , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • لم يحدد
    • ذكر
    • لم يحدد, لم يحدد
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

March 20th, 2010, 08:18 PM

السلام عليكم ورحمه الله

مساكم الله بالخير يامبتعثين وياغير المبتعثين

يا اخوان انا بصراحه انسان ميح جدا فقط ..مجرد خطر ببالي اني ادرس بكالوريا برا ومسكت على نيوزلندا ليه مادري؟؟ لكن قلت ياولد قبل ماتصك سحاب الشنطه انشد ربعك وجماعتك هنا فيهم الخير والبركه..... المراد ياجماعه انا موظف ويمكن اخذ تفرغ من العمل ومتزوج وعندي ولد ولله الحمد ويمكن زوجتي تدرس بعد برا لكن مادري عندي اسئله كثيره لاتحصى يعني الي عنده اي كلام يقوله لاتاقف وانا اخوك ...(: يعني مثلا هل باب الابتعاث لنيوزلندا مفتوح ؟ ووش الدول الرخيصه والزينه والي ماتكلف لو مثلا بغيت اروح على حسابي ؟؟وكم يكفيني انا وزوجتي من سكن ومصروف ودراسه بالشهر ؟؟؟ طبعا ابيها الله لايهينكم يارب بالريال السعودي.. ومن هالكلام يعني يا اخوان مسكوني اول الخيط ولاعليكم

بمان الله

برب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزف يراع
    ^^

من شروط الإلحاق إنهاء ثلاثين ساعه من الجامعه , اي السنه التحضيريه

ثم يتم الإلحاق بعد ذلك

ولكن الكثير حتى بعد تنفيذهم هذا الشرط لم يتم إلحاقهم , او حتى إرسال ملفاتهم للرياض

يفضل ان تبحث عن الإلحاق في بلد آخر
    اما المصاريف وتكاليف الدراسه , فبوسعك التجول بين المواضيع المثبته في قسمي البوابه النيوزيلنديه لتحصل على معلومات اكثر مماتريد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.