الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة التمنى منكم الاهتمام باسرع وقت ممكن

مساعدة التمنى منكم الاهتمام باسرع وقت ممكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5147 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بكرآ احلى
    بكرآ احلى

مبتعث جديد New Member

بكرآ احلى المملكة المتحدة

بكرآ احلى , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة الحياة
    • جامعة الحياة
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • توني ما وصلت, مدري
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 23rd, 2010, 02:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمني النجاح للجميع

المساعد والمشوره من اهل الخبره

انا ان شاء الله بجي نيوزلندا دراسة لغه ثلاث اشهر وانا حالين معي المستوى الثالث من دايركت انجلش يعني بلعربي لغتي ضعيفه يعني اتحدث بشكل مكسر بس اوصل المعلومه المهم ما علينا بتنفعني ثلاث اشهر ادري على مجهودي ولاكن تستاهل العنوه والجيه وانا عاقد العزم باذن الله بس خايفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف من الاكسنت نيوزلندا
    وبما ان لغتي مكسره وشلون اتفق مع مكتب في السعوديه ولا اجيب قبول وادفع مصاريفف المعهد في نيوزلندا (لان فيه شركه ارسلها تقول اجيب لك قبول واستقبلك وكل شي وتدفع هناك ) والحلو ان ما فيه فيزا
    ولا انا كنت مراسل معاهد في بريطانيا وخلاص بروح بس مدري الهام جاني وقال نيوزلندا وش رايكم يا قادة المستقبل باذن الله
    والمصاريف بين بريطانيا ونيوزلندا ما فيها فرق بحسب المعاهد والعوئل الفرق ان نيوزلندا تذكرتها 6000 ريال تقريبا
    وراح يكون معي تقريبا 30000 ريال تكفي ولا كثير ولا قليل لان ودي تكون سياحه بعد

ارجووووووووو منكم الهتمام يا اخوان
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم
    لاتتفق مع أي مكتب من السعودية بهذا الخصوص

ثانيا: أنا أنصحك أن تجي نيوزيلندا بنفسك وراح تحصل معاهد كثير لدراسة اللعة الإنجليزية وفيه مكاتب من هنا يبحثون لك عن عوائل ومايآخذون عليك أي رسوم

ثالثا: بخصوص الفترة 3 شهور اكيد غير كافية ان تجعلك ملم باللغة الإنجليزية الي تساعدك للدخول في الجامعة
    اما ان كانت هذه الفترة للفائدة الذاتية نعم كافية ان شاء الله
    7 "
  3. أخوي أنا أعرف واحد سافر لنيوزلندا على اساس الدراسه وما عنده فيزا للدراسه

الفيزا الي عنده للسياحة لما قال لهم اني جاي ادرس قالوا ارجع للسعودية وجيب فيزا دراسية

لذا أنصحك أن تأخذ فيزا دراسية من السفارة بالسعودية أو تأتي بفيزا سياحه وتقول جاي سياحة طبعا هذا لمدة ثلاث أشهر بس

بعدها تقدر بواسطة المعهد تجيب فيزا دراسية

هذا على حد علمي وأتمنى من الأخوان الي وصلوا لنيوزلندا انهم يعلقون

مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s.h-m.s.h
    أخوي أنا أعرف واحد سافر لنيوزلندا على اساس الدراسه وما عنده فيزا للدراسه

الفيزا الي عنده للسياحة لما قال لهم اني جاي ادرس قالوا ارجع للسعودية وجيب فيزا دراسية

لذا أنصحك أن تأخذ فيزا دراسية من السفارة بالسعودية أو تأتي بفيزا سياحه وتقول جاي سياحة طبعا هذا لمدة ثلاث أشهر بس

بعدها تقدر بواسطة المعهد تجيب فيزا دراسية

هذا على حد علمي وأتمنى من الأخوان الي وصلوا لنيوزلندا انهم يعلقون

مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررين

^^

مازيد على كلآم اخوي ~

كفى ووفى .. ومن ناحية 30 الف اتوقع كافيه من غير التذكره ~
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسعود الشلوي
    أيضا نقطة مهمه جدا

عند وصولك المطار لاتقول لهم إنك جاي تدرس

قول سياحة

طيب اخ مسعود وش المشكله اذا النظام يعطيك ثلاث شهور وانت حاب تاخذ كورسات فهالمده ... ؟

واذا كان معي اثبات اني دفعت للمعهد مو للجامعه هل فيها مشكله عشان ماتطول جلستي بالمطار ؟
    7 "
  6. اشكركم من اعماق قلبي

بس لاحظو اني ما عندي لغه كافيه يعني تقريبا ولا شي وش اسوي ودراستي للفائده الشخصيه لمدة ثلاث اشهر يعني ما اقول اني ادرس لغه طيب وشي الثاني لازم اجي ويكون كل شي اوك من سكن ومعهد وستقبال لان ما عندي لا الوقت ولا الغه الكافيه

وتمني تقولون لي عن الاكسنت عندهم صعب ولا كيف
    7 "
  7. ماعلى الدنيا السلام

شكرا لسؤالك لأنه مهم جدا

بحكم خبرتي في رئاسة نادي الطلبة السعوديين بأوكلاند تواجهنا مشاكل كثير من هذه الناحية

لذلك ننوه للأخوان القادمين للدراسة على حسابهم الخاص ان يقولوا قادمين للسياحة فقط
    7 "
  8. أخي الكريم بكرا أحلى

إذا كانت دراسة للفائدة الذاتية إن شاء اللعه كافية المدة

أما بخصوص العائلة سأوافيك بطرق إتصال بمكتب لأحد الطلبة السعوديين يستطيع أن يخدمك بإذن الله في أمور العائلة واستقبال المطار

اما الأكسنت راح تتعلمه مع الوقت لاتشيل همه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.