الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم يوم تستغرق اجراءات الحصول على الفيزا للطلاب ؟

كم يوم تستغرق اجراءات الحصول على الفيزا للطلاب ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5144 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.DoOoOoDi
    Dr.DoOoOoDi

مبتعث جديد New Member

Dr.DoOoOoDi نيوزيلندا

Dr.DoOoOoDi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى ـــــــــــــــــ , بجامعة ــــــــــــــــــــــــ
    • ــــــــــــــــــــــــ
    • ـــــــــــــــــ
    • ذكر
    • ـــــــــــــــــــــــ, ــــــــــــــــــــــــ
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

April 10th, 2010, 02:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني ياليت تفيدوني كم يوم تستغرق اجراءات صدور الفيزآ ؟ علما بأنها راح تكون فيزة طالب لان بدرس هناك سنتين تقريبا
    يعني ابي اعرف كم يوم من بعد ماترسل الاوراق للسفارة بالامارات ؟
    وكيف الاجواء في كرايست شيرج بعد شهرين تقريبآ ؟ باردة جدآ ام ماذآ ؟ وشكرآ
  2. لان يقولون الامقريشن عندهم فاااااشل تقول كان الدوائر الحكوميه اللي عندنا بطييئين

والدليل ماحصل لي ..! اعطيتهم الاجراءات كلها وقلت لهم ابغى اطلع فيزه 4 اشهر فقط!! وقالوا لي انه ماتحتاج فحص طبي لانك
    فقط راح تجلس اقل من 6 اشهر!! واعطيتهم كل المتطلبات وجلست شهر و3 اسابيع!! ورجعوا كل شي وقالوا فيه خطاء!! انت ماسويت فحص طبي!! طيب مو انا قايل لكم اني ابي فقط اربع اشهر ومن

ضمن شروطكم انه اللي اقل من سته اشهر مايسوي فحص!! وطلع خطاء منهم وبعدها رجعت ارسلتها ثانيه!!

وانا على الحال هذه
    7 "
  3. خخخ ياثامر عاد الواحد يبي يتطمن على مستقبله .. استر بس لاتعلم اني هنآ ههههههههه .. اما عن الملابس ماني مشتري الا قبل السفر بأسبوع او اثنين .. السبب ان الملابس الثقيلة اللي بالاسواق السعودية مطمن تماما محد راح يشتريها غيرنا في هالفترة ههههههههههههههه فممني مستعجل عليها بس ربي يعجل علينا بالفيزآ
    7 "
  4. والله يا خوفي قبل السفر نجي ندور ملابس شتويه ما نلقى .. والله يا إننا بنتورط ههههههههه

والفيزا .. سالفتها سالفه ..

لو أرسلوها عن طريق مكتب .. قابلني لو جات قبل شهر و نص .. أما لو أرسلوها على طوول على دبي .. اسبوع و هيه جاهزة ..

انت بس ادعي إنهم يرسلونها على طوول على دبي ..~
    7 "
  5. لا اتوقع بيرسلونها لدبي على طول .. الاستاذ سعيد قلي عندهم مندوب من السفآرة هو بيتكفل في الامور كلها
    بس مستغرب للحين ماعلمونا نسوي صحيفة البصمات خخخ لان شغلتها هذي تقعد اسبوعين او 3 حسب ماسمعت .. ربك ييسرها يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.