الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أود منكم نصحية ومشورة بأسرع وقت

أود منكم نصحية ومشورة بأسرع وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5106 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو ملك
    أبو ملك

مبتعث جديد New Member

أبو ملك نيوزيلندا

أبو ملك , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى قانون , بجامعة جامعة نايف العربية
    • جامعة نايف العربية
    • قانون
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 25th, 2010, 12:59 AM

طلبي من شقين
    الأول : النصيحة
    أود أن أدرس لغة في نيوزيلاندا مدة 6 أسابيع مكثفة وسبب اختياري لها لعدم الحاجة إلى فيزا
    وهل يمكن أن استفيد من دراسة مدة 6 أسابيع لتقوية لغتي لأنني لا أستطيع أكثر من ذلك علما بأني درست اللغة في معهد الإدارة العامة بالرياض مدة ستة أشهر واجتزت مستوى إليمنتري وهل يوجد بلدة أو معهد يقل فيها العرب وجزاكم الله خيرا أرجو إفادتي لأنني في حيرة من أمري علما باني سأحاول السفر قريبا جدا في أقرب فرصة
    الثاني : المشورة
    وذلك في المعاهد معهد ef مدة 6 أسابيع مكثفة ب 12500 ريال
    ومعهد word wide school enghish ب 10900
    عن طريق مكاتب في الرياض بكيج كامل
    وسؤال هو هل هذين المعهدين جيدة وهل يوجد أفضل منهما وهل أجد قبول بأحدهما أوغيرهما بسعر أرخص لأني حسب بحثي في المنتديات أن المكاتب تأخذ مبالغ مرتفعه لتوفير القبول
  2. اول شي 6 اسابيع مو كافيه ابد وانت كيفيك
    ثاني شي نيوزيلندا بلد جميله لتعلم اللغه ماراح تندم صدقني

ثالث شي النصيحه الى اقدر اقدمها لك لا تروح معهد الاي اف انننننتبه نصيحه
    كنا نسميه مقى السعوديين واااجد فيه وخاصه بالصيفيه اامممم اذا كنت بتسافر هذي الايام كويس قبل الصيفيه
    7 "
  3. نصيحتي لك لاتجي عن طريق مكاتب

المبلغ ل ٦ اسابيع مررررره كثير اللي انت كتبته.

تعال بنفسك بفيزه سائح وادخل المعهد اللي تبي التسجيل مباشره مايمنعون احد وتدخل مع الكورس ماتنتظر اللي بعده (يعني يدخلونك من النص ماعندهم مشكله)

المعاهد تختلف بالقوه والمستويات فممكن تجي تنصدم بالمعهد اللي قدمت عليه انا اعجبني معهد جامعة اوكلاند في اوكلاند كثير وكذلك (CCEL + CPIT في كرايستشرش) وفيه معاهد حاطه عروض ارخص من كذا بكثيييييييييييييييييييييير.
    7 "
  4. شكرأ أخي أوكلاندي للأبد على نصيحتك لكن ذهاب وعودتي ستكون قبل الصيف إنشاء الله أما سبب ذهابي للدراسة فهو المحافظة على ما تعلمته وزيادة محصلتي اللغوية حتى لا يصعب على استئناف دراستي للغة بعد عيد الفطر
    أختي نجمة الفجر أشكر لكي مروركي وكم هي تكلفة المعهد في كرايسشرش
    7 "
  5. اخي الكريم

معهد CPIT : رسوم التسجيل ١٥٠$

برنامج لغة مكثف : Intensive English/General English

الاسبوع ٣٥٠ $ دولار وقيمة الدولار تقريبا ٢.٧ اغلب مواسم السنة.

المصدر : CPIT, International Course Dates & Fees, Christchurch, New Zealand

المعهد يتكفل بايجاد عائلة لك اذا رغبت على ان تسجل في وقت مبكر وتبلغهم رغبتك في السكن مع عائله.

وبالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.