الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي يوم 13 مايو أريد المساعدة

رحلتي يوم 13 مايو أريد المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5108 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Alhayani
    Alhayani

مبتعث جديد New Member

Alhayani السعودية

Alhayani , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوي , بجامعة ?
    • ?
    • ثانوي
    • ذكر
    • ?, ?
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

May 2nd, 2010, 04:52 PM

السلام عليكم

رحلتي يوم الخميس 13 مايو من الرياض الى سنغافورة ثم الى كرايستشرش

أريد معلومات عن الجو الان

ماهي الملابس التي أشتريها لأني لم اقم بالشراء الى الان وهل يوجد محلات مجربة في الرياض

وبارك الله فيكم
  2. بارك الله فيك أخي الكريم ملك بلا مملكة

الناقد :ـ رحلتي على الخطوط السنغافورية والحجز عن طريق النت موقعهم التذكرة تقريبا طلعت ب 5000 الا قليل طبعا ميزتها اختار المقاعد واختار الوجبة واذا كانت الوقفة في سنغافورة طويلة تختار الحجز مجانا في الفندق
    7 "
  3. اخوي انت جاي على الشتاء وكرايست شرش صقيع والشتاء لثلاث شهور قدام وبعده الربيع ايضا بارد في كرايستشرش.

لذلك انصحك بالملابس الشتويه على رأسها البالطو وشال وبامكانك التسوق من كرايست شرش ، بضائعهم نظيفه واسعارهم متقاربه مع اسعارنا والآن موسم تخفيضات يعني ممكن تحصل بالطو من ١٢٠ الى ٢٠٠ دولار صناعه نظيفه جدا وماركه عالميه معروفه.

وان كنت ناوي تشتري من الرياض فانصحك باسبرت espirt تبع السواني وزارا ونكست والقرعاوي صناعه نظيفه ومرتبه.

وبالتوفيق يارب
    7 "
  4. أووووووووووووووبس

حبيبي إذا كان جو اوكلاند صيف يكون في كرايست تشرش شتاء

والحين أوكلاند برد

يعني ==== كرايست قطب جنوبي هههه

لا ما أخوفك لكن ترا البرد شديد وكرايست تشرش في الجنوب يعني بردين

فكثر من الشتوي
    وأنصحك إشتر من السعوديه أو من سنغفوره لا تجي تدور في كرايست لأن مقاساتهم كبيره حيل ههههه الsmall size باليالله نلقاه

الله معك

سلم لنا على السعوديه
    7 "
  5. جب معك كل شي شتوي
    << انا الحين بكرايست شيرش وبررررد وخذها مني البرد 4 شهور ممكن قدام يعني ضروري الملابس
    واذا ماقدرت تشيل معك يمكن ياخذون عليك وزن زايد انتبه .. حاول تخلي الاهل يرسلونها لك

وحاول تاخذ معك مبلغ ممتاز بالرحله لان ماتدري ايش يصير!! هذي نصيحه انا اخذت 2000 دولار امريكي كاش
    وكنت رافض بس اخوي اصر اني اخذهم !! وسبحان الله فعلا صار لي موقف ممكن ارجع عليه لان سافرت من البحرين الى دبي الى سنغفوره الى كرايست شيرش

وفي مطار البحرين ماكلموني السنغفوريه عن الوزن الزايد وقلت يمكن الامور تمام!! لكن وصلت دبي وقالوا لي الشنطه وزنها زايد!! وياتدفع ولا ماتروح معك!!

والحمدلله معي فلوس وخذوا مني 250 دولار امريكي مايقارب بالاماراتي 760 درهم فالحذر

ولا تدري جايز تروح عليك رحله و تنام بالمطارات فالحذر مطلوب.. لاتنسى فرق الساعات لان من دبي بتوصل سنغفوره غير ساعتك على توقيتهم!! لان بتحس بربكه

وبتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم ... فزعتكم ياشباب انا عندي دورة لغة لمدة سنة وسوف اتي بعد خمسة اشهر من الان ولدي عدة تساولات ارجو الاجابة عليها 1- نحن عائلة ولدي ابن يدرس في الصف الاول ثانوي والثاني في ثالث متوسط وواحد في الابتدائي فهل هناك مدارس لهم وانا حاب انهم يستفيدون فهل لودخلو المدارس النيوزلندية سوف يكون هناك تركيز علي الانجليزي ام لا .. والامر الثاني هل الديرة مناسبة للعائلة او احاول اغير لاستراليا وماهي المدينه المناسبة للعائلات في نيوزلندا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.