الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اذا قررت تجي قبولك للغه علي ؟؟

اذا قررت تجي قبولك للغه علي ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5100 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Believe It Or Not
    Believe It Or Not

مبتعث جديد New Member

Believe It Or Not نيوزيلندا

Believe It Or Not , ذكر. مبتعث جديد New Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى المجهول , بجامعة الحياه
    • الحياه
    • المجهول
    • ذكر
    • أوكلاند, الجز الشمالية
    • نيوزيلندا
    • Mar 2010
    المزيدl

May 4th, 2010, 12:21 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسعد الله أوقاتكم بكل خير

قبل ان اطرح موضوعي استأذنت من مدير الموقع اكثر من مره ولم يتم الرد فقررت ان اطرحه بشكل ناقص واذا وافقوا كملناه

إخواني أخواتي الطلاب من يبحثون عن دراسة اللغة في نيوزيلندا

أنا احد المبتعثين السعوديين في أوكلاند وقد أمضيت أكثر من سنتين هنا

ونظرا لتعرض البعض للاحتيال من قبل المكاتب إما لجهلهم أو لقلة معلوماتهم

فانه يسعدني أن أقدم قبولات اللغة مجانية للجميع

"قبل كل شي انا لا اتحمل اي مسؤليه انتى قولي وين تبي قبول ان شاء الله اثنين اجيبلك بس مالي علاقه وايضا بسعر اقل"

وهذي المدن اللي اقدر اخدم فيها

أوكلاند Auckland وضواحيها

كرايس تشيرج Christchurch

العاصمة ويلينجتون Wellington

دنيدن Dunedin

بالمر ستون نورث Palmerston North

هاملتون Hamilton

نيلسون NELSON

بالاضافه إلى المدن الصغيرة التي يقل بها العرب

فيتنقا Whitianga

نابير Napier

واناكا Wanaka

نيو بالمث New Plymouth

نورث لاند Northland

روتوروا ROTORUA

تـــابو TAUPO

كوينس تاون QUEENSTOWN

انفركاجل Invercargill

جيس بورن Gisborne

بالنسبة للسعر فالسعر يتراوح من 200 للاسبوع الى 380 كاغلى سعر للاسبوع

بالاظافه الى رسوم تسجيل وغالبا تكون 200 او 150

العائله غالبا 220 للاسبوع هذا السعر المتعارف عليه احيانا يزيد او ينقص 10

ورسوم 200 او 150 كأتعاب يأخذها المعهد لتوفير العائلة

الاستقبال بالمطار اذا تم من قبل المعهد او العائله غالبا ب 50 دولار واحيانا يزيد حسب بعد

المطار عن مقر السكن .

الاغلبيه يبحث عن معهد رخيص وهذه اغلبها في اوكلاند اسعارها من 200 الى 260 ولكن احيانا بالصيف تزيد الاسعار .

بالنسبه للمدن الصغيره اسعارها غاليه لان كل مدينه يوجد بها معهد او اثنين نادرا ثلاث

فتقريبا اسعار المعاهد في هذه المدن 360 الى 380 اما العوائل بها فهي متوفره بكثره

لقله الطلبه على عكس اوكلاند والمدن الاخرى .

ولكن الحسنه الوحيده انك تستطيع في فتره قصير ه ان تطور لغتك بشكل ملحوظ وبذلك تكون استفدت .

مواقع هذه المدن تختلف بعضها بالجنوب البعض الاخر بالشمال للتعرف عليها فقط انسخ الاسم الانجليزي وابحث على هذا

الرابط :
    Google Maps

او هذا الرابط :

New Zealand Map > New Zealand

المتطلبات :

صوره الجواز

المده المطلوبه بالاسبوع + تاريخ البدايه + هل ترغب في عائله + استقبال بالمطار

تاريخ الوصول المتوقع والاكيد بعد تاكيد الحجز + وطبعا المدينه المطلوبه + والسعر المرغوب يعني كم ميزانيتك

كل هذا يشر ح برساله ويرسل على

ايميلي الذي سوف اعرضه بعد موافقه الاداره

طبعا القبول يستغرق من يومين الى 5 ايام

"بس انا ابغى الواحد لمى يقرر انه بيجي بجد يطلب مني قبول"

وتقبلوا تحياتي
  2. الله يجزاك خير ماقصرت بجد لما اسمع عن المبالغ اللي يطلبونها المكاتب بالسعوديه من الشباب لدراسه اللغه انصدم وش ذا ؟؟!!!

وخاصه انهم يرمونهم في مأزق وبمعاهد غير معتمده وضعيفه في مستواها التعليمي وويدفع لهم المكتب قيمة كامل مدة اقامة الطالب فيتعلقون الطلاب بمعاهد رديئه.

اذكر صار هذا الشي لاخوان زوجي في بريطانيا دفعوا مبلغ وقدره على اساس سكن ومعيشه ودراسه شهرين ولما راحوا ماكملو اسبوع اتصلو يبون يرجعون مسكنينهم بعشه قديمه ووسخه والمعهد رديء جدا النتائج انهم رجعو وخسروا فلوسهم وسوو قضيه على المكتب ومطالبات الين استعادوا جزء من المبلغ.

وبما ان قبولاتك مجانيه يعني مالك اي فائده فاسمح لي ايضا ان اخبرهم عن مكتب الاخ وهيب للخدمات العامه والذي يوفر القبولات والسكن والاستقبال في المطار (يعني يأمن الطلاب من طقطق للسلام عليكم) ومجاني ايضا فعمولته من الجامعات والمعاهد على هذا الرابط وباللغه العربيه وبامكانكم التسجيل من خلال الموقع

تفضل هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
    7 "
  3. نريد قبول فوري في معهد في اوكلاند بشرط يكون العرب فيه قليل ولا يكون تابع لجامعة او معروف عند المكاتب في السعوديه.
    لقد جزت الى اوكلاند بتاريخ 13 / 5 /2010 م. أي بعد 3 ايام ولم احجز معهد الى الان ...

* لقد اشتريت اللتذكرة على الماليزية بمبلغ 6250 ريال . .. لمدة حوالي 3 شهور
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم

الله يعطيك العافيه والمباردهـ الطيبه هذا يدل على حسن أخلاقك الكريمه والله يجزاك خير على مساعدهـ أخوانك الطلاب

وان شاءالله جميع الامور تتسهل للجميع

بالتوفيق..........................

أختي نجمه الفجر انا تراسل مع الرابط اللي حطيتيه وكلمتهم بخصوص القبول من معهد ارسلو لي رساله

قالو حنا مانجيب قبول من معاهد فقط نجيب قبول من معاهد الجامعات او كليات اللغه فقط .. وردهم عندي بالايميل لو تبين احطه تشوفينه حاضر

وتقبلو مروري
    7 "
  5. اهلين اخوي ارسلي صورت جوازك ع الايميل والتفاصيل وابشر بمعهد باوكلاند مافيه ولا سعوديي بجيبلك قبولين من معهدين وانت اختار

خلال يومين او ثلاث يعني هالاسبوع

international.acceptance

هذاايميلي بالجيميل gmail

طبعا لا تنسى الاااات

اخوي السياسي ماني فاهم اش قصدك تبي قبول والا اش السالفه ومين نجمه الخليج
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.