الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الى خبراء نيوزلند فزعتكم

استفسار الى خبراء نيوزلند فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5100 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نعوم
    نعوم

مبتعث مستجد Freshman Member

نعوم فنزويلا

نعوم , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى فنزويلا , تخصصى IT , بجامعة فنون المصارعة
    • فنون المصارعة
    • IT
    • أنثى
    • قلبي, KL
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

May 9th, 2010, 05:14 PM

السلام عليكم .. بدعي لأي احد يجاوب على اسئلتي البسيطة بهالموضوع ان الحي القيوم

يحقق امانيه ويوفقه قوولو امييين ..

ثانيا .. بعد رفض تأشيرة كندا .. استخرت واستقريت على نيوزيلند بما سمعته من مدح في هذه الدولة
    بدراستها.. للأسف ضاقت الميزانية التي حددتها لظروف خاصه

السؤال هو انه انا والوالده نبي على بال البعثه ماتطلع نقعد فيها بالكثير 3 شهور ..

والميزانية لدينا حاليا 20 الف ريال ولاقية التذكرة بعد جمعها لي ولوالدتي 8,666 وهذي ارخص وحده ! كاثي باسيفك

.. فأول شي اتمناه من الاعضاء يوجهوني لاحسن معهد على الاقل لأول شهر

تكون تكاليفه رخيصه ومدينة ايضا تكون فيها السفاره السعوديه وتعتبر من ارخص المدن بنيوزيلند من ناحية المعيشه

واخيراً هل تتوقعون تكفي الميزانية الحالية للشهر الاول على الاقل!..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نعوم
    السلام عليكم .. بدعي لأي احد يجاوب على اسئلتي البسيطة بهالموضوع ان الحي القيوم

يحقق امانيه ويوفقه قوولو امييين ..

ثانيا .. بعد رفض تأشيرة كندا .. استخرت واستقريت على نيوزيلند بما سمعته من مدح في هذه الدولة
    بدراستها.. للأسف ضاقت الميزانية التي حددتها لظروف خاصه

السؤال هو انه انا والوالده نبي على بال البعثه ماتطلع نقعد فيها بالكثير 3 شهور ..

والميزانية لدينا حاليا 20 الف ريال ولاقية التذكرة بعد جمعها لي ولوالدتي 8,666 وهذي ارخص وحده ! كاثي باسيفك

.. فأول شي اتمناه من الاعضاء يوجهوني لاحسن معهد على الاقل لأول شهر

تكون تكاليفه رخيصه ومدينة ايضا تكون فيها السفاره السعوديه وتعتبر من ارخص المدن بنيوزيلند من ناحية المعيشه

واخيراً هل تتوقعون تكفي الميزانية الحالية للشهر الاول على الاقل!..

وعليكم السلام

اسأل الله لنا ولك التوفيق وان يعيدنا الى بلاد المسلمين غير خزايا ولا محرومين

بالنسبه لاسئلتك

القنصليه السعوديه تتواجد في اوكلاند فقط

بالنسبه للمبلغ 20 الف باذن الله تكفيك من شهر ونصف الى شهرين اذا اقتصدتي بالصرف

لكن انت ماذكرتي ايش نوع دراستك بعد اللغه ؟ ماستر او بكالريوس

اذا ماستر لاتجين نيوزلندا روحي امريكا او بريطانيا او استراليا كلها افضل بالخطه الدراسيه لان خطة نيوزلندا طويله جدا (الماستر 3 سنوات وبشروط للاجتياز مقسمه على دبلوم ودبلوم عالي وماستر وكل سنه 8 مواد ولازم تنجحين بمعدل B-)
    اذا لغه او بكالريوس حياك الله

الاسعار بصفه عامه متقاربه كثير الحقيقه لكن اوكلاند اغلى من غيرها بس مو ذات الفرق اللي يسوا انك تعيشين في مدينه صغيره ممله.

المعاهد انصحك بالمعاهد المعتمده من الوزاره افضل وافضلها : ELA و ACG و UNETIC من معاهد مدينة اوكلاند

اما ان اردتي مدينه اخرى حددي المدينه ونحدد لك المعاهد المتوفره فيها.

وبالتوفيق يارب

اختك

نجمة الفجر
    7 "
  3. يسلم راسك وعسى الله يوفقك دنيا واخرة ويسهل لك امورك يارب

يالغلا انا ودي بأوكلند الصراحه كثيرين مادحينها توني ابي بعد اللغه ادرس بكالريوس وحبذا بأوكلند بس قصدي

بالسؤال عن المدينة يعني ااذا في مدينه تكون ارخص من ناحية مصاريف المعهد بس اذا مافي ذاك الفرق فأوكلند افضلها وبما ان القنصلية هناك

يعطيك الللللللللللللللللللفف الف الف الف عافيه يارب وياليت لو عندك معاهد اخرى بعد بأوكلند تنوريني فيها .. احد الاخوة ذكر

بموضوع له انه في معاهد بالاسبوع31 دولار تقريبا وغير معروفة مره لانه مادرو عنها الطلاب السعودين بنيوزيلندا

سؤالي هو هل هذه المعاهد اللي ذكرها احد الاخوة الكرام من نيوزيلندا معتمده بالسعودية !!!
    وهل اقدر احول منها بعد ماخلص فرضا

الى جامعة اوكلند لأكمال البكالريوس ^^ شاكره لك ولبقيه الاخوة ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نعوم
    يسلم راسك وعسى الله يوفقك دنيا واخرة ويسهل لك امورك يارب

يالغلا انا ودي بأوكلند الصراحه كثيرين مادحينها توني ابي بعد اللغه ادرس بكالريوس وحبذا بأوكلند بس قصدي

بالسؤال عن المدينة يعني ااذا في مدينه تكون ارخص من ناحية مصاريف المعهد بس اذا مافي ذاك الفرق فأوكلند افضلها وبما ان القنصلية هناك

يعطيك الللللللللللللللللللفف الف الف الف عافيه يارب وياليت لو عندك معاهد اخرى بعد بأوكلند تنوريني فيها .. احد الاخوة ذكر

بموضوع له انه في معاهد بالاسبوع31 دولار تقريبا وغير معروفة مره لانه مادرو عنها الطلاب السعودين بنيوزيلندا

سؤالي هو هل هذه المعاهد اللي ذكرها احد الاخوة الكرام من نيوزيلندا معتمده بالسعودية !!!
    وهل اقدر احول منها بعد ماخلص فرضا

الى جامعة اوكلند لأكمال البكالريوس ^^ شاكره لك ولبقيه الاخوة ..

شوفي يالغاليه

معهد بهذي القيمه مستحيل يا شيخه ولا قيمة الاوراق هذي ؟!!! مو معقول ابدا يمكن 310 مو 31

شوفي ارخص معهد قابلني الى الآن في اوكلاند في شارع الكوين موقعه والمدرسة كيويه ست شهور 2400 دولار بس بجد ماجربته ولا قابلت شخص مجربه لكن بالصدفه اعطوني اعلان المعهد وانا ماشيه متخيله ايش معنى هذا الكلام ؟

يعني 6 شهور مقابل 6000 ريال.

المعاهد المعتمده كلها اسعارها تبدا من 350 دولار وانت طالعه مافي ارخص من كذا.

بالنسبه للجامعه ماعندهم مشكله تدخلين اي وقت اهم شي تجيبين 5.5 بالايلتس وحقيقة هذي درجة مي كبيره يعني يجيبها اللي لغته متوسطه ومتدرب زين على نظام الاختبار.
    7 "
  5. الأخت نجمة الفجر ما قصرت معك بالمعلومات ..

بس حبيت أنبهك.. هل عندك خبر بأن الالحاق في نيوزلندا مغلق من فترة طويلة؟ فقط للتوضيح عشان ما تنصدمين اذا كان هدفك الأساسي هو الالحاق فالأفضل التوجه الى أمريكا أو كندا ..
    7 "
  6. زين انك نبهتيني اختي .. والله وماتقصري انا باذن الله بحاول اعيد الحسابات قبل الذهاب هناك ..

اخوي ماكان عندي علم بس من ناحيه البعثه متطمنه لان المسؤل اللي هنا تكفل من هالناحية فالقلق الوحيد عندي هو اول شهرين او 3 شهور

^^ ولكن مع ذلك شكرا .. بالنسبة لامريكا وكندا غسلت يدي منهم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.