الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قررت اروح واحده من هالمدينتين ابي رايكم ؟؟

قررت اروح واحده من هالمدينتين ابي رايكم ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5093 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Xba2X
    Xba2X

مبتعث جديد New Member

Xba2X سانت كيتس ونيفس

Xba2X , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى سانت كيتس ونيفس , تخصصى I T , بجامعة ....
    • ....
    • I T
    • ذكر
    • riyadh, ....
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

May 9th, 2010, 06:03 PM

سلاااام

ادري مواضيعي كثرت هنا بس ابي الفياده منكمـــ

الحين بروح نيوزلندا وقررت اروح بين هالمدينتين
    كوينزتاون و كرستشيرش

ابي رايكم ايش الاحلا

مع العلم لروح اخذ لغة و الفله طبعا

ولو في مدينه ثالثه قولو رايكم يمكن اغير راي

يلا انتظر ردكمـ
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xba2X
    سلاااام

ادري مواضيعي كثرت هنا بس ابي الفياده منكمـــ

الحين بروح نيوزلندا وقررت اروح بين هالمدينتين
    كوينزتاون و كرستشيرش

ابي رايكم ايش الاحلا

مع العلم لروح اخذ لغة و الفله طبعا

ولو في مدينه ثالثه قولو رايكم يمكن اغير راي

يلا انتظر ردكمـ

السلام عليكم

اخي الكريم : سبق وان عشت في كرايست شرش سنه ونصف تقريبا وزرت الكوينز تاون

بصراحه الكوينز تاون مدينه جميله جدا جدا وبالمناسبه اغلب مقاطع فيلم the lord of the rings(سيد الخواتم) تصور بهذي المدينه وفيها برامج انشطه كثيره جدا وفيها برامج سياحيه رائعه ويقصدها السواح من كل مكان في العالم.

اذكر اني كنت طول وقتي اصور بالسواح (كل شوي يستوقفني سائح يطلب مني اصوره واثناء حديثنا يطلعون ايطاليين او فرنسيين الاصل اغلبهم)

بالنسبه للاسعار مالاحظت فرق بين المدينتين الحقيقه لاني سكنت في فندق 4 نجوم الليله ب 80 دولار.

يعيبها : البرد الشديد في الشتاء ويكسوها الثلج الابيض يسمونها نيوزلندا العروس.

كرايست شرش : فيها جامعتين ، مليانه سعوديين وجاليه اسلاميه كبيره وفيها مسجد النور ويميزها : اول بقعه تقام فيها الصلاة على الارض (اول بقعة تشرق عليها الشمس)

تسمى ارض الحدائق المدينه عبارة عن حدائق وهاديه جدا وتتميز بكثرة الانهار ، حقيقه اخي انا احب المكان اللي يكثر فيه العرب والسعوديين احس بأمان يعني لا سمح الله لو حصل لي طاريء في ناس انا منهم وهم مني لو مافيه الا يكلمون لي اهلي ومن هذا القبيل (اذكر لما دخل زوجي المستشفى كل السعوديين يتسابقون على زيارته بجد ماخلوه يحس بملل ولا غربه ولا كربه وزوجاتهم عندي في البيت) يعني تواجد ابناء البلد الصالحين جدا ضروري حولك ولا تقول يشغلوني عن دراستي ، اللي بيدرس هذا احنا عوايل واطفال ما انشغلنا عن الدراسه وخلصنا اللغه والحمد لله.

اذا تبي الموضوع سياحه مع دراسه المدينتين بنفس الجزيره ومو بعاد عن بعض تقريبا 5 ساعات بالسياره تمر ماتحس فيها من جمال الطريق اقسم دراستك بين المدينتين انا درست اللغه بين الجزيرتين الشماليه والجنوبيه.

وانا منزله صور المدينتين في الفيس بوك ان شاء الله احاول انقل منهن هنا تشوفهن.

بالنسبه للمدن الخيارات كثيره ، فيه ايضا روتوروا وكذلك تابو واوكلاند (تمتاز بالمدنيه مع الطبيعه والبحر وانا افضلها الحقيقه على الجميع)
    7 "
  3. لو تبون خوي ثالث معاكم سجلو اسمي ههههههههههه بس شكلي بروح متأخر شوي على تاريخ 1-7 ان شاءالله طبعاً من الكويت

لكن لو تبون تروحون بتاريخ معين عادي ممكن انسق معاكم <<--------- مايحب الطيارهـ ولو اني ركبتها اكثر من مره بجد تجيب لي الخوف هالمطبات الهوائيه مسويه لنا زحمه بالجوو

ابد القهوه والشاهي بالطياره علي :$ لوووووول

الله يوفقك انا انصح بكرايست شيرج لانها مدينه دراسيه بحته وفيها مناطق سياحيه حلوه لا تنسى المعهد هو اللي ينسق الرحلات وفي عطلات الويكند

اما بخصوص الرحلات من خارج المعهد في مكاتب في المدينه تقدر تروح ويعرضون لك جدولهم في الويك اند اذا عجبك تقدر تدفع وتركب معاهم وتتوكل على وتكونوا ناس من معاهد متفرقه او سياح وهذا الشي احلى لانه يساعد على التحدث اكثر

وبالتوفيق اخوك السياسي
    7 "
  4. مو مشكله الايميل وين ارسله ما عرف شلون طريقة ارساله
    هلا وغلا فيك اخونا السياسي اذا ما شالتك الارض .....

تشيلك الطياره ههههههه ....لا امزح نشيلك بعيووننا
    وانا صرااحه مسحور بكريست شيرش من كثر ما قريت عنها
    والله اسال لنا ولكم التوفيق والسلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.