الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مهم للدارسين في نيوزلندا

سؤال مهم للدارسين في نيوزلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5093 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معزي تقني
    معزي تقني

مبتعث مستجد Freshman Member

معزي تقني الولايات المتحدة الأمريكية

معزي تقني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة كلية التقنية الاحساء
    • كلية التقنية الاحساء
    • محاسبة
    • ذكر
    • الاحساء, الشرقيه
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

May 14th, 2010, 04:17 PM

السلام عليكم

اخواني عندي سؤال انا على ابواب التخرج من كلية التقنية

تخصص محاسبة انا ناوي ادرس على حسابي انا واثنين من اخوياي

وراس مال كل واحد 20 الف ريال يعني المجموع يكون 60 الف ريال وراح

نتشارك في كل شي السكن والمعيشه طيب اخواني هل تعتقدون انه كافيه كامل المعيشه مع المعهد والمصرف الشخصي

وانا سمعت اذا قبلوك اي جامعه لازم تدفع مقدم سنه لهم ولازم تخلص 30 ساعه وبعدها تحول على الحكومه

اتمنى احد يفيدني ويدلني على ارخص منطقة في نيوزلندا
  2. لم افهم ماذا تريد بالظبط ... هل تريد ان تدرس لغه انت وزملائك عده اشهر فقط ثم تعودون الى السعوديه ؟

ام تريدون ان تنضمون للبعثه ؟

عموماً ... اذا كنتم تريدون ان تدرسون اللغه فقط .... فقد يكفيكم المبلغ لفتره محدوده

اما ان كنتم تريدون البعثه فأمرها في نيوزيلندا اصبح صعب جداً , حتى بالنسبه لمن حقق كل شروط الوزاره , والمبلغ الذي بحوزتكم من المرجح ان ينتهي حتى قبل ان تقبل الملحقيه اوراقكم

وعليك بأخذ جوله في قسمي نيوزيلندا وقسم الدارسين على حسابهم الخاص لترى معاناه الطلبه عموماً من عدم الإلحاق وطلبه نيوزيلندا على وجه الخصوص

وفقكم الله
    7 "
  3. لازم الطلبة في نيوزيلانده ما يسكتون وأنا بوجه خطاب للوزير يلتفت لوضعنا مو معقولة التهميش اللي صاير البلد هنا مليانة خليجيين وعرب وكثير منهم مبتعثين ولا يدفعون شي من جيبهم إلا حنا كل شي من ظهور أهالينا ليش الإهمال يا خالد العنقري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.