الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستفسار وأرجوا المساعده

أستفسار وأرجوا المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5084 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m9t
    m9t

مبتعث جديد New Member

m9t أستراليا

m9t , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى بزنس , بجامعة معهد الأداره
    • معهد الأداره
    • بزنس
    • ذكر
    • الرياض, meadbank
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

May 19th, 2010, 08:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني اطلب منكم مساعده
    لانه مادري ايش اعمل
    قبل فتره ذهبت الى نيوزلندا لدراسه لغه انجليزي وخلصت تقريبا شهرين وكنت ناوي اكمل دراسه في جامعه يونيتك على الأبتعاث بس شوي الأمور ماضبطت الحال ولا عرفت الأجراءات عدل في مكتب في أوكلاند جاب لي قبول من الجامعه وقالي راسل الأبتعاث ولازم فيزا وكنت ذاك اليوم مومطلع فيزا وموعد رحلتي قريب اخاف تفوتني رحله وجواز عند امغريشن لانه كنت ادرس في معهد الأداره العامة فقلت اقدم وانا في سعوديه واكمل الأجراءات ولاقدمت على فيزا وقبول جامعه وصل ومكتوب حجز لي كرسي في جامعه في سنه 2011جوليو فلازم أدفع علشان أضمن الكرسي
    طبعا عندي دبلوم لغه انجليزي من معهد الأداره بلرياض لمده سنه كامله وغير معاهد الثانيه هل يكفي هذا لدراسه لغه انجليزي او لا
    وهل اقدر اكمل اجراءاتي واجيب قبول الأبتعاث وانا في سعوديه
    لانه قلت مابي أضيع المعهد والأبتعاث ارجع اكمل المعهد واراسل أوراقي اذا اقدر اكمل على حساب الأبتعاث ويوصل لي ضمان المالي وكل شي
  2. والله انا مافهمت بالظبط وش اللي تبغى .. بس هل انت خلصت من معهد الادارة من الاساس .. هل معدلك 4.5 من 5 .. اذا كذا قدم سريع سريع على البعثة وان شاء اله تنقبل زي السلام عليكم .. اذا لا .. خلص من معهد الاداره .. جب قبول جامعه ومعهد ( يعني تقدم الشهادات حقتك والوصف حقها .. يعني تروح تجيب وصف كل مادة من كل مدرس درسك (الظاهر) اذا مو من المدرس من المعهد اكيد.. يعني وش كانت عنه ووشي المواضيع اللي درسته وكذا وتحطها في اوراق او هم المدرسين يعطونك اوراقها وتجمعها وتصدقها من الغرفه التجاريه هي وشهاده المعهد وشهادة الثانوية طبعا وترسلها الى الجامعه .. هذا اذا جاك قبول مبدئي من الجامعه .. يعني لازم بالبداية اذا جيت تقدم تكتب المعلومات البيسك معدلك سنه تخرجك وكذا وذا جاك قبول مبدئي .. ترسل الشهادات الاصليه مع الوصف وكذا الي الجامعه .. طلع فيزا .. رح ادرس على حسابك .. رح الملحقيه وافتح ملف على انك طالب تدرس على حسابك .. واذا خلصت الانجلش و30 ساعه رح قدم على طلب التحاق باليعثة وان شاء الله امورك نظبط

واذا تبي تستفسر عن اي شيء ثاني انا تحت امرك؟
    7 "
  3. مشكورر وماقصرت
    لازم ادرس لغه انجليزي 30 ساعه انا عندي دبلوم من معهد الأداره انجليزي سنه كامله وغير كذا
    كنت في نيوزلندا ادرس لغه انجليزي مده شهرين وغير كذا دارس في معاهد في الشرقيه انجليزي وحمدلله لغتي حمدلله وطبعا كنت عايش في نيوزلندا شهرين اكيد بيكون لغتي افضل وعارف ايش ومعدل من معهد الادره 4.5 صعبه اجيبها وباقي ع تخرجي سمستر واحد وانا كنت مقدم على شهاده ثانويه ايام كنت في نيوزلند
    وعندي قبول مبدئ من جامعه
    س:هل أقدر أكمل الأجرءات وانا في سعوديه يعني اراسل الأبتعاث على طول واطلب ملحقيه وانا في سعوديه ؟
    س:هل يعادلون دراستي دبلوم لغه انجليزي من معهد الاداره ب30 ساعه ودورات ثانيه اللى عندي
    7 "
  4. جواب 1

اللي انا اعرفه وقريته انك اذا مره خلصت كل شيء ورحت الي بلد الدراسة .. تقدم على طلب التحاق بالبعثة اذا وافقت الشروط من ملحقية السعودية التي في البلد .. يقولون انو كان قبل تقدر تسوي كل شيء من هنا بس الغو النظام

جواب 2

اذا انت تخرجت من معهد الادارة وخلصت ... وقدمت على جامعه في نيوزيلاندا .. راح يسقط عنك بس الفاوندشين .. ولا راح تتم اي معادلة لك على اي مادة درسته في المعهد .. طبعا تختبر انجلش اذا درجتك عالية تخش الجامعه على طول سيدا ومدتها 3 سنوات .. اذا لا عاد يشوفون كم تحتاج تدرس عشان تخش الجامعه ..!
    7 "
  5. انا تخصصي في معهد الأداره أعمال بنكيه مادري أذا بعدين يقبلون ولا في هاي تخصص
    ومابقى شي كل سمستر واخلص من معهد وثاني شي أعتقد معدلي مو مرتفع نازل حيل انا افكر اني اقدر اخلص اموري كل شي وانا في سعودية

1:نعم أستفدت أكيد بس شهرين لاتكفي ولاتوفي اذا انت ماعندك لغه انجليزي من اساس
    2:نعم سكنت مع 3 عوائل عن طريق مكتب بس لو تبي تروح تقدر ترتب أمورك اهناك أحسن لك وأرخص وتشوف اللى يناسبك من ناحيه سكن والمعهد
    3:في أوكلاند
    7 "
  6. اخوي اذا انا فهمت سؤالك : نيوزلندا مايهمها وش درست انجليزي ولا كم درست طالما ان الانجلش عندك سكاند لانقوج انت عندك واحد من حلين معتمده لديهم : الايلتس و مايعادلها.

او الباث واي من معهد الجامعه فقط.

وزميلاتنا معاهم بكالريوس ادب انجليزي وماقبلوهم الا بالايلتس او الباث واي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.