الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بسيط

استفسار بسيط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5089 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohmmed9
    mohmmed9

مبتعث مستجد Freshman Member

mohmmed9 نيوزيلندا

mohmmed9 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى هندسه , بجامعة ********
    • هندسه
    • ذكر
    • *******, هاميلتون
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

May 21st, 2010, 11:45 AM

السلام عليكم

لو سمحتو ياجماعة الحين لو بتطلع لي فيزة نيوزلندا على جوازي وانه باقي له سنه ونصف ينتهي هل اقدر هناك اجدده وجددها بسهوله ولا صعبه وهل يسمحون يطلعو لي فيزة وانا باقي على جوازي سنه ونصف يعني مافي مشكله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohmmed9
    السلام عليكم

لو سمحتو ياجماعة الحين لو بتطلع لي فيزة نيوزلندا على جوازي وانه باقي له سنه ونصف ينتهي هل اقدر هناك اجدده وجددها بسهوله ولا صعبه وهل يسمحون يطلعو لي فيزة وانا باقي على جوازي سنه ونصف يعني مافي مشكله
    هلا اخوي نفس الحاله مرت علينا وخلني اشرح لك بالتفصيل والخياطه الممله وش صار علينا

انتهت فيزنا وباقي 3 شهور عن الجواز وينتهي

رفعنا طلب تجديد فيز، الجوازات النيوزلنديه اعطتنا فيز زوار 3 شهور وقالو لنا جددوا جوازاتكم وتعالو نجدد لكم (طبعا من باب التعاون حتى ما ارجع افيز طالب بعد 3 شهور)

المهم راح زوجي القنصليه وجددوا لنا سنه وطلبنا جوازات جديده لمده 5 سنوات ، ورفعناها للسعوديه الكلام هذا له شهرين الآن .

جوازاتنا الجديده الى الآن ماخلصت وجوزاتنا القديمه (مجدده سنه) رفعناها للجوازات النيوزلنديه مع طلب تأشيرة زياره لحين صدور الجوازات الجديده وبرضه جددوا لي زائره 3 شهور.

عندي موعد فحص الاثنين الجاي حتى اجهز كل اوراقي اول ماتوصل جوازاتنا نرفع طلب تأشيرة دراسيه.

بالنسبه لسؤالك عن الفيزه :بمثل حالتك الجوازات تفيز لك الى تاريخ نهاية الجواز اذا كانت مدة دراستك اكثر من سنه ونص.

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الفجر

بالنسبه لسؤالك عن الفيزه :بمثل حالتك الجوازات تفيز لك الى تاريخ نهاية الجواز اذا كانت مدة دراستك اكثر من سنه ونص.
    شكرا اختي على الرد طيب انا دراستي 3 سنوات وهل هم الحين يرضو يعطوني فيزة لمدة سنه ونصف عادي يعني وبعدين لما تخلص اقدر اجددها هي مع الجواز
    او فيها صعوبه اني اقدر اجددها تالي هي مع الجواز وتطول

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohmmed9
    شكرا اختي على الرد طيب انا دراستي 3 سنوات وهل هم الحين يرضو يعطوني فيزة لمدة سنه ونصف عادي يعني وبعدين لما تخلص اقدر اجددها هي مع الجواز
    او فيها صعوبه اني اقدر اجددها تالي هي مع الجواز وتطول

ايوه عادي اخوي اصلا هم مافيزوا لنا مدة دراستنا كامله.

انا دراستي 5 سنوات (سنتين لغه و3 سنوات ماستر) اعطوني فيزة سنتين . وبعد مانتهت الفيزه والجواز صار لي مثل ماقلت لك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.