الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث وابي فزعتكم

مبتعث وابي فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5081 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al waf
    al waf

مبتعث جديد New Member

al waf نيوزيلندا

al waf , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى computer Engunnir , بجامعة WELTEC
    • WELTEC
    • computer Engunnir
    • ذكر
    • الرياض, ويلنتون
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 22nd, 2010, 09:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم/مسائكم بكل خير وتوفيق من الله عز وجل
    يسارني انا اكون عضو في هذا المنتدى الذي خدمنا بالكثير الكثير وهذي اول مشاركة لي حيث لم اتردد في ان استفسار منكم بكل ماهو مهم ..

أحواني انا مبتعث لنيوزلندا من ضمن برنامج خادم الحرمين حفظه الله لمبتعثي المؤسسة العامة لتعليم الفني والتدريب المهني .
    ؟؟؟وعندي تسأولات او اشكلات؟؟؟
    فساعدوني بكل ماتعرفون

وعندي اشكال / هل اخذ معي كاش مثل 10000 ريال سعودي او احسابي في البنك اخليه دولي او كيف الطريقة ؟؟؟؟

عند السفر سيكون هناك توقفات فكيف اصرف واشتري ؟؟؟

وساعدوني بكل شي تعرفونه ويش اخذ ولا ماخذ معي ؟؟؟

ودعوتي لكم واسائل الله العلي القدير انا يجعل ذلك في ميزان حسناتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al waf
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم/مسائكم بكل خير وتوفيق من الله عز وجل
    يسارني انا اكون عضو في هذا المنتدى الذي خدمنا بالكثير الكثير وهذي اول مشاركة لي حيث لم اتردد في ان استفسار منكم بكل ماهو مهم ..

أحواني انا مبتعث لنيوزلندا من ضمن برنامج خادم الحرمين حفظه الله لمبتعثي المؤسسة العامة لتعليم الفني والتدريب المهني .
    ؟؟؟وعندي تسأولات او اشكلات؟؟؟
    فساعدوني بكل ماتعرفون

وعندي اشكال / هل اخذ معي كاش مثل 10000 ريال سعودي او احسابي في البنك اخليه دولي او كيف الطريقة ؟؟؟؟

عند السفر سيكون هناك توقفات فكيف اصرف واشتري ؟؟؟

وساعدوني بكل شي تعرفونه ويش اخذ ولا ماخذ معي ؟؟؟

ودعوتي لكم واسائل الله العلي القدير انا يجعل ذلك في ميزان حسناتكم

حقيقة الريال السعودي تحتاج صراف وين مارحت تصرف العمله لذا افضل شي حولها دولار (انا جيت نيوزلندا ومعاي 1000 دولار امريكي)

وبنفس الوقت حاليا صرت استخدم بطاقتي الصراف وماحولتها دولي ولا شي تصرف من اي صراف علما بأن بطاقتي في بنك الراجحي المصرفي ونوعها plus يعني لا مستر كارد ولا فيزا.

7 "
  3. اولا شكراً لك يانجمة الفجر على الرد
    طيب انا ايضا عندي حساب في الراجحي وعندي البطاقة مثلك بس هل المبلغ الموجود فيها بالريال السعودي ولا بالدولار النيوزلندي ؟؟
    بعدين كيف التحويلات ؟
    انا سمعت انا الراجحي يحجز نص المبلغ مثلا 10000 يعطيك في الحساب 5000 واذا رجعت يارجع لك النص الثاني هل هذا صحيح ؟

داري والله اني غثيتكم لكن انا غشيم وهذي اول سفرة لي مادري ومتلخبط لابعد الحدود لاتخلوني في اي شي ياعضاء مبتعث

جزاكم الله خير ومقدر تعونكم

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.