الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اسسعار دراسسة اللغه؟؟

استفسار اسسعار دراسسة اللغه؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5081 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية TeMoOoNy
    TeMoOoNy

مبتعث مستجد Freshman Member

TeMoOoNy الهند

TeMoOoNy , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى BBM , بجامعة KAU
    • KAU
    • BBM
    • ذكر
    • JEDDAH, MAKKAH
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

May 23rd, 2010, 02:04 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم يا اخوااان؟

ما اطول عليكم

ابغى اجي ادرس بمدينة اوكلاند
    لغة انجليزية لمدة 3 شهور
    وابغى اعرف اقل تكلفة ممكن اجي فيها بالنسبة للاكل والشرب والسكن والدراسه

وثاني شي // بالنسبة للجامعات النيوزلنديه هل هناك جامعات باوكلاند ممتازه في الحاسب الالي؟
  2. تكلفة اللغه من معهد معتمد: من ٣٥٠ الى ٤١٠ دولار للاسبوع.

المعاهد الغير معتمده تختلف الاسعار وفيه معهد في الكوين ستريت كان منزل عرض ما ادري اذا مستمر الى الآن ٦ شهور ب ٦ الاف ريال يعني الشهر بالف ريال. كتبو بالعرض ٦ شهور مقابل 2400$ لكن بجد ماجربته ولاعندي خبره عنه

مصروف الجيب ٦٠٠ دولار كافيه وزياده شهر اذا انت مو مدخن.

اذا مدخن ارخص بكيت دخان ب ١٠ دولار وفيه شركات توصل ١٤ دولار للباكيت. يعني اقلع من الآن.

تخصص الحاسب الآلي : صديقتي هنديه مبتعثه من امريكا لماجستير الحاسب الألي في جامعة اوكلاند تقول انها رقم ١ عالميا بهذا المجال (على ذمتها) لكن اوكلاند هذا العام صنفت ٦٢ عالميا علما بأنها قبل سنتين كانت ٤٦ عالميا والاولى على استراليا ونيوزلندا ومازالت تتصدر جامعات نيوزلندا والسادسه على استراليا.

مشكلتها لو قبلتك وبغيت تغير الجامعه الوزاره ماتقبل وكل ما اقدم طلب تحويل يكتبون لي على المبتعثه الالتزام بجامعة الابتعاث.
    7 "
  3. اختي نجمة الفجر شاكر لك المساعده والمجهود
    ..
    وبالنسبة لردك الحمد لله ما ادخن يعني ان شاء الله خير
    وبالنسبة للاسعار معقوله ولله الحمد
    ولكن ياريت تنصحيني باسم معهد ممتاز وسعره معقول
    ..
    طيب بالنسبة لتخصص الحاسب هل توجد جامعات اخرى بنفس مدينة اوكلاند معتمده؟
    ..
    وسؤال اخير بالنسبة للفيزا هل يشترط دفع ضمان بنكي مثل الهند طالبين 7 الاف
    7 "
  4. التحويل للماستر والشكوى والتعقيد اللي تقرأ عنه

البكالريوس نيوزلندا خيار ممتاز ومافيه مشكله وجامعه اوكلاند معقدتها شويتين لكن ماسي ولينكون زينوها

AUT فيها شوية ابتزاز ولو انها تمتاز بأنها تعطي نقاط خبره لطلابها وخاصة البزنس لكن هي موقوفه الآن.

بالنسبه للجامعات : اوكلاند فيها ٤ جامعات معتمده و كليتين.

المعاهد ELA معهد جامعة اوكلاند ممتاز جدا

ACG وتأسيسه للكتابه ممتاز جدا

Unitec.

كلها معاهد ممتازه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xFaris
    مرحبا اخت نجمة الفجر
    يعني ايه معتمد هل معتمد من الوزارة والا من الجامعات والا من حكومة نيوزيلندا

وايش رايك في هالمكتب :
    ظ…ط¤ط³ط³ط© ظ…ظڈط¹ظٹظ† - ط§ظ„طµظپط*ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©

اخي الكريم المعاهد المعتمدهمن الجامعات هي نفسها المعتمده من قبل الوزاره فتكون معتمده من الطرفين

بالنسبه للمكتب ماعندي اي معلومات عنه لكن وسبق وذكرت انا تعاملت مع مكتب الاستاذ وهيب وهو موجود في نيوزلندا ووهيب شاب سعودي من مكه راقي جدا في تعامله حقيقه ساعدني كثير في توفير مدرسين لبعض المواد الجامعيه والاهم انه يوفر لك القبول مجاني ويتعامل مع جميع الجامعات وكذلك تجد عند دخولك مكتبه شهادات معتمده من المعاهد والجامعات تؤكد تعاملها الرسمي معه اما فائدته من هذا العمل فهو يحصل على عموليته من نفس الجامعات والمعاهد على كل طالب يبدأ دراسه لديهم.

ورابط موقعه تفضل هنــــــــــــــــــا

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.