الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب افادة من الجميع وخصوصاً طلاب نيوزيلندا

طلب افادة من الجميع وخصوصاً طلاب نيوزيلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5078 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو طلال 12
    ابو طلال 12

مبتعث جديد New Member

ابو طلال 12 نيوزيلندا

ابو طلال 12 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طيران , بجامعة AEROFLIGHT
    • AEROFLIGHT
    • طيران
    • ذكر
    • QUEENSTOWN, QUEENSTOWN
    • نيوزيلندا
    • May 2010
    المزيدl

May 25th, 2010, 04:06 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ارجو المساعده من من لديه علم انا طالب لغة انجليزيه في مدينة كوينزتاونوصارلي تقريباً شهرين و عشرة ايام وانا في مستوى ابر انترميديت .
    وصادف ان الملك عبدالله اطال الله في عمره فتح باب القبول للدارسين على حسابهم الخاص ف حبيت اني ادرس بكلوريوس ولاكن انا قدمت على فيزة طالب قبل 20 يوم وقالو ان الفيزة راح تجهز بعد 40 يوم من الان فهل اقدر اني التحق بالبعثة او لا ارجو الاجابة لان النقطه هاذي مخوفتني وشكراً ..
    الموضوع الثاني انا خريج طيران ولدي رخصة طيران تجاري و رخصة طيار خاص و رخصة طيار عدادات ولدي 327 ساعه طيران مقسمه محرك ومحركين وانا حابب اذا يسر الله وقبلونا البعثة اني ادرس تخصص ادارة طيران AviationManagement
    فهل يوجد جامعه تدرس التخصص هاذا في نيوزيلندا ارجو مساعدتي وهل هاذا التخصص مقبول في البعثة
    جزاكم الله خير
  2. الان افهم انه ماعندك قبول جامعه ولا عندك فيزا ؟؟؟؟

القبول راح اسئلك بكره عن هذا القسم الذي اعتقد انه مو موجود بس راح اتا كد بكره انشالله

الشي الثاني ارسل للملحقيه صوره ختن الدخول الي نيوزلندا واشرح لهم موضوع الجواز قولهم في الام قريشن

واتمنى لك التوفيق انشالله

انشالله مايقوللك شي

هذا ماعندي من وجهه نظر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرشد النيوزلندي
    الان افهم انه ماعندك قبول جامعه ولا عندك فيزا ؟؟؟؟

القبول راح اسئلك بكره عن هذا القسم الذي اعتقد انه مو موجود بس راح اتا كد بكره انشالله

الشي الثاني ارسل للملحقيه صوره ختن الدخول الي نيوزلندا واشرح لهم موضوع الجواز قولهم في الام قريشن

واتمنى لك التوفيق انشالله

انشالله مايقوللك شي

هذا ماعندي من وجهه نظر
    الله يكرمك حبيبي على سرعه ردك و انا في انتضار الخبر منك الله يوفقك و ارجو منك انك تسألهم هل يعادلون لي الساعات الي انا طايرها او لا ..
    بالنسبة لختم الدخول ما صورته والجواز في الامقريشن بس اعطوني ورقة تبين ان الجواز معاهم
    شاكر ومقدر لك اخي الكريم
    7 "
  4. اذا كنت في نيوزلندا تحصل صوره الختم حق الدخول فالمعهد اللي تدرس فيه حاليا
    واخذ ورقه تثبت من المعهد انك دارس عندهم بالتواريخ من.........الي
    مع باقي الاجراءت وارسل للملحقيه

الي الان ماجاني الرد عن القسم حقك ؟؟
    7 "
  5. والله انا نفس حالتك بس كل الاوراق الي تخصني ارسلتها للملحقية بس لااسف ماعندي قبول جامعه الله يستر لا يكون يرفضرني بالهسبب

وقدمت على جامعه ماسي والله اعلم ان عندهم هندسة طيران المهم انا قريت كلمه طيران يوم ادور على التخصص حقي .

وماسي فروعها اوكلاند ويلنكتون وبامسرووووث ادري فيه غلط مادري باسم الديره الاخير .

بس كيف الدراسه بالكوينس تاون جايها انشا الله انا وشباب بالهوليدي .
    الله يوفقنا واياك والمسلمين .
    7 "
  6. حاول كمان اسئل لاتعتمد عليه اعتمد على الله ثم على نفسك وبعدين خليني اخر شي لانه ماودي الا اساعدك واول ماتجيني معلومات عن قسمك انشالله اني راح اوافيك باقرب وقت ممكن ...

انا اسف على تاخيرك اخي الكريم
    7 "
  7. اخي الكريم فيه موجود اكادميه ويليسون

تقبل ماعندها مشكله ومعتمده دوليا بنيلسون
    ولكن من شروطها انك مجتاز (الايلتس ) وغير كذا لازم تسجل اسمك عندهم من بدري لكي يحجزون لك مقعد ..

وبالتوفيق انشالله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرشد النيوزلندي
    اخي الكريم فيه موجود اكادميه ويليسون

تقبل ماعندها مشكله ومعتمده دوليا بنيلسون
    ولكن من شروطها انك مجتاز (الايلتس ) وغير كذا لازم تسجل اسمك عندهم من بدري لكي يحجزون لك مقعد ..

وبالتوفيق انشالله
    هلا والله يا غالي انا حالياً في نيوزيلندا في كويزتاون و المعهد ما عنده لا صورة الجواز ولى غيرة ..
    ثانياً انا ما عندي مشكلة في الانجليزي ان شاء الله اجتاز الايلتس
    ثالثاً وهو المهم ما اقدر اقول الى جزاك الله خير واسأل الله انه يوفقك دنيا ودين بصراحه ما قصرت بس نضام البعثة يقبل الاكادميات او بس جامعات
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled alowfi
    والله انا نفس حالتك بس كل الاوراق الي تخصني ارسلتها للملحقية بس لااسف ماعندي قبول جامعه الله يستر لا يكون يرفضرني بالهسبب

وقدمت على جامعه ماسي والله اعلم ان عندهم هندسة طيران المهم انا قريت كلمه طيران يوم ادور على التخصص حقي .

وماسي فروعها اوكلاند ويلنكتون وبامسرووووث ادري فيه غلط مادري باسم الديره الاخير .

بس كيف الدراسه بالكوينس تاون جايها انشا الله انا وشباب بالهوليدي .
    الله يوفقنا واياك والمسلمين .
    هلا والله اخوي خالد
    الله يعينك وييسر امرك وان شاء الله تلاقي تخصصك
    وبالنسبة لكوينزتاون عال العال والله مرتاااح مره تقريباً احنا العرب حدود 14 طالب مقسمين على 3 مدارس لغه وشباب يعجبونك واذا جيت لا تتردد تكلمني خليني اتعرف عليك
    في حفظ الكريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.