الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حتى وانا اترووش افكر ... شوروا عليه تكفوون

حتى وانا اترووش افكر ... شوروا عليه تكفوون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5054 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدافوور
    الدافوور

مبتعث مستجد Freshman Member

الدافوور الولايات المتحدة الأمريكية

الدافوور , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى سنة تحضيرية ونااوي البعثة , بجامعة كلية الجبيل الصناعية
    • كلية الجبيل الصناعية
    • سنة تحضيرية ونااوي البعثة
    • ذكر
    • الجبيل, الجبيل
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 28th, 2010, 02:02 AM

السلام عليكم انا الطالب فهد الغامدي من خريج سنة 1430 (السنة الماضية)وكنت شااد حيلي وجبت نسب حليوة اللي هي 96.88 ثنوي 77قدرات 71تحصيلي والحمد لله ما انقبلت ولا في اي جامعة سعودية غير جامعة الملك عبد العزيز بجدة الترم الاول والترم الثاني انقبلت في كلية الجبيل الصناعية واشررررد يابطل من جدة (ماكنت مرتاااح ابدا)واخوياي قالوا لي انت مستواك احسن من انك تتخرج من هالكلية ومدري وش .. حشو راسي وقبلهم ابوية الله يطول في عمرة كان يقوول باطلعك بعثة على حساابي <<<اخلص بتقوول قصة حياتك انت خخ
    على العموم انا ودي اروح ادرس في نيوزلندا بس سمعت ان الملحق الثقافي يطوول في قبوول الطلبة الدارسين على حسابهم مقارنة بامريكا هذا اول شي ياليت تفيدوني فيه تكفووون يعني امريكا 6 اشهر نيوزلندا سنة زي كذا
    2- طلع ما في الا سبب واحد اللي هو فووق هوو اللي مخليني متردد قولوا لي كم اخذتم لين ما حولتم على حسااب الحكومة؟؟؟؟
  2. هلا بالدافور حياك الله

الانضمام بالنسبه للدارسين على حسابهم له شروط اذا اجتزت هذه الشروط يتم قبولك في نظام خادم الحرمين الشريفين اطال الله في عمره
    وهي ان تجتاز مرحله اللغه الانجليزيه وتدرس ثلاثين ساعه فالجامعه وبعدها يتم قبولك
    او انك تجي زيك زي غيرك يمكن يحالفك الحظ بمكرمه ملكيه من عند ابونا ابو متعب الله يحفظه
    وتضم وهذا الشي علمه عند الله عزجل

لماذا لاتقدم مثل الطلاب الذين يقدمون اوراقهم من السعوديه في نظام خادم الحرمين الشريفين ويتم قبلوهم من السعوديه
    شوف اسئل وحاول

هذه المعلومت بالنسبه لنيوزلندا فقط وليست عن امريكا لاني اعلم عنها

اتنى لك التوفيق انشاللله
    7 "
  3. يعطيك العافية اخووي المرشد..
    وترى امريكا نفس الشرط بس انهم يلاحظو اذا انك شاد حيلك من البداية يظمونك على طول المدة حول3 اشهر الى 6 اشهر .. فالي حبيت اسالة هوانو الملحق الثقافي مرة متمسك بهذا الشرط في نيوزلندا يعني مو زي امريكا...
    7 "
  4. والله ماقد رحت امريكا ولا اعرف الملحق الثقافي حقها والملحق الثقافي حق نيوزلندا كذالك لانه دوبه ماله يوم مداوم فالملحقيه ولاتعاملنا معاه
    عشان احكم لك

الشي الثاني امريكا نيوزلندا كندا الباكستان اي بلد كان لابد ان يكون لهم انظمه وشروط لايستطيعون تجاوزها
    فالبتالي يمكنك زياره موقع وزاره التعليم العالي وتشوف الانسب لك

وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.