الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات ارجو الرد

استفسارات ارجو الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5079 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسطورة الزمان
    اسطورة الزمان

مبتعث جديد New Member

اسطورة الزمان نيوزيلندا

اسطورة الزمان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى انشاء الله هندسه حاسب , بجامعة cpit
    • cpit
    • انشاء الله هندسه حاسب
    • ذكر
    • كرايست شيرش, الجزيرة الجنوبيه
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 28th, 2010, 08:00 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا انشاء الله جاي لنيوزيلاندا بعد شهر او شهرين وعندي كم سوال اتمنى من اللي عنده علم يفيدنا وماله الا الدعاء
    اول سوال
    ابغى اسال عن معهد cpit (تخصصي دعم فني) ابي اسال عن نظام الدراسه هل هو فصلين او ثلاث فصول مثل الكليات التقنيه عندنا
    السوال الثاني
    كيف اعرف الخطه الدراسيه حقتي مع العلم ان تخصصي computing+computer engneering ومده الدراسه علما باني معادلين لي سنه كامله
    السوال الثالث
    بخصوص السكن عند عائله بكم مع دورة المياة خاصه (اكرمكم الله)
    السوال الرابع
    كيف ارسل اوراقي للملحقيه هل هو ضروري الحضور والا ارسل الاوراق عن طريق البريد والا البريد الالكتروني
    السوال الخامس
    كيف افتح حساب وماهو افضل بنك وافل حساب يناسب الطالب بدون فوائد واقدر استخدم الكردت كارد
    السوال السادس
    كم قيمه المكافاءة لطلاب نيوزيلاندا وهل هي كافيه للسكن والمعهد والمعيشه
    السوال السابع
    تدرون انا مقيلين على الرمضان الله يبلغاه جميعا كيف الوقت هناك صحيح ان النهار 14 ساعه
    ادري الاسئله كثيرة بس تدرون غشيم ماعرف شي ومشكورين مقدما
  2. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

1.. cpit الان موقوف من قبل الملحقيه الثقافيه بسبب تكدس عدد الطلاب السعوديين فيه .
    2.. العايله لابد ان تسكن في بيت به دوره مياه ياخي مافيه بيت من دون دوره مياه وبنفس السعر الاسبوع من 180 دولار الي 210 دورلا فالاسبوع
    3.. اذا كانت لديك معامله قديمه معهم تابع معاملتك مع نفس المشرف القديم حقك بالبريد او بوسائل الاتصال
    اذا لم يكن لديك معامله قديمه ارسل معاملتك على عنوان الملحقيه بنيوزلندا عن طريق البريد السريع واذا كان بها نواقص يفيدك الذي استلم معاملتك عن طريق الايميل وبالتالي يصبح التعاون فيما بينكم بالايميل .
    4..فتح الحساب يوجد بنك pnz >> وبنك الانترنشونال وبنك a s b الاصفر جميعها ممتازه
    تاخذ جواز سفرك وتعبى النماذج اللي عندهم وتفتح حسابك وتديهم عنوانك في نيوزلندا وورقه اثبات انك طالب عشان ماياخذون عليك عموله
    5..الطلاب المبتعثين 3700 دولار واحيانا تكون كافيه مع ناس وناس ماتكفيهم
    6.. نعم 14 ساعه ولكن تمر مرور الكرام وجدا مريحه وليس بها اي تعب
    وتستطيع استخدم بطاقه المسر كارد بدون عموله

وشكرا
    اي خدمه مستعدين
    7 "
  3. نعم حبيبي توجد بعض العوائل بها دوره مياه خصه بك

واحيانا
    sleep out

غرفه خارجه عن المنزل تكون
    بالنسبه للقبول معناته عندك ملف في الملحقيه وارسلت اوراقك راح يمشي قبولك انشالله انا اتحدث عن اللي ماعندهم قبو من الس بي اي تي
    وجابو قبول وارسلوه بعد قرار الملك حفظه الله
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.