الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الظوابط الخاصه بطلبات الالتحاق بالبعثه (مهم مهم مهم )

الظوابط الخاصه بطلبات الالتحاق بالبعثه (مهم مهم مهم )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5096 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ALRMTHAH
    ALRMTHAH

مبتعث مستجد Freshman Member

ALRMTHAH نيوزيلندا

ALRMTHAH , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى تسويق , بجامعة يونتك
    • يونتك
    • تسويق
    • ذكر
    • أوكلاند, أوكلاند
    • نيوزيلندا
    • Mar 2009
    المزيدl

May 31st, 2010, 08:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مريت الملحقيه اليوم وحصلتهم حاطين ظوابط جديده وحبيت انقلها لكم وطبعا المفروض يسمونها الظوابط الخاصه لتعقيد الالحاق بالبعثه

1 ان يكون المتقدم موجود داخل مقر البعثه عند التقدم بالطلب على ان يكون حاصل على تأشيرة دراسيه سارية المفعول قبل تاريخ1431/6/6 الموافق 2010/5/20
    2-ان يكون الطالب حاصل على قبول من جامعة موصى بها
    3ان يكون الطالب منتظم بالدراسة وفق خطاب من الجهه الدراسيه على ان يشترط بالدارسين في معهد غير معتمد لدى الملحقيه بالانتقال لمعهد معتمد من اجل اعتماد هذا الشرط
    4-التاريخ النهائي لاستلام الطلبات هو1431/7/6 الموافق 2010/6/18

المسوغات المطلوب ارسالها للطلبه اللذين تنطبق عليهم الشروط المذكوره
    1-صورة من الهوية الوطنيه
    2-صورة من جواز السفر
    3-صورة من التاشيرة الدراسيه
    4-صورة واظحه من الختم الاخير لدخول مقر البعثة
    5-صورة من خطاب الانتظام بالدراسه الحالي في مقر البعثة
    6-صورة من اخر مؤهل دراسي, اما بالنسبه للحاصلين على مؤهل من خارج المملكة فيجب عليهم ارفاق صورة من خطاب معادلة المؤهل
    7-قبول جامعة حديث الصدور على ان لا يكون مضى على تاريخ صدورة شهر من تاريخ التقدم للالحاق بالبعثة
    8-تواجد المحرم مع الطالبة الدارسه على حسابها الخاص مع ضرورة اثبات مايشير لذلك من خلال ارفاق صورة من ختم دخول المحرم لمقر البعثة وصور من التاشيرة النيوزلنديه الحاصل عليها وصورة من دفتر العائلة
    9-تزويد الملحقية بمكان اقامة الطالب الحالي في مقر البعثة ورقم الاتصال المباشر به بخطاب موقع من الطالب نفسه
    10-تعبئة نموذج طلب دارس على حسابه الخاص بعضوية البعثة
    ملاحظة / لن ينضر في اي طلب غير مستوفي جميع المسوغات
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشهاب الملتهب
    مشكور اخوي

حسبي الله على من يعقد على المسلمين ويحرمهم من المكرمة

كأنهم دافعين من فلوسهم

شكرا ,,,

والله ياخوي حسب مصادر موثوقه (بدون ذكر اسماء) ان الوزير جدا جدا غاضب من الكثير من مبتعثين نيوزلندا ودارسيها على حسابهم كذلك تلقى من جهات مسؤولة سير سيئه عن الكثير من المتواجدين (لم استفسر عنها ان كانت من نيوزلندا او الملحقيه)، كذلك فوجيء بتكريم الطلاب بطالبه خلعت الحجاب والمبادي الاسلاميه خلف ظهرها ومؤكد ان جميع من حضر حفل التكريم لاحظ هذا الامر، فامر الوزير الملحق بتصفيه طلاب نيوزلندا كلما أمكن. هذا ما وصلني والله اعلم.
    7 "
  3. يابن الحلال هم يبون يعرفون من المهتم من الطلاب بالبعثة ومافيه شي يجي بالساهل .

عني انا ان شا الله كل الشروط مستوفيه باذن الله لاكن الله يعني اسافر للإوكلاند طبعا انا بكرايس تشيرج واقدم بس المشكله مايردون على الاتصال بالتليفون ادق مايردون ، لاكن يعطيك العافيه على نقلك للهظوابط عشان نظبط امورنا .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الفجر

والله ياخوي حسب مصادر موثوقه (بدون ذكر اسماء) ان الوزير جدا جدا غاضب من الكثير من مبتعثين نيوزلندا ودارسيها على حسابهم كذلك تلقى من جهات مسؤولة سير سيئه عن الكثير من المتواجدين (لم استفسر عنها ان كانت من نيوزلندا او الملحقيه)، كذلك فوجيء بتكريم الطلاب بطالبه خلعت الحجاب والمبادي الاسلاميه خلف ظهرها ومؤكد ان جميع من حضر حفل التكريم لاحظ هذا الامر، فامر الوزير الملحق بتصفيه طلاب نيوزلندا كلما أمكن. هذا ما وصلني والله اعلم.
    طيب احنا ايش ذنبنا باللي سيرتهم سيئه هذا مو منطق وبالنسبه للطالبة اللي خلعت حجابها على ماسمعت ان لها كم سنه هنا باوكلاند ومعروف انها خالعه حجابها ليش ما انهو بعثتها من اول لاكن مانقول الى حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الفجر
    ماودى اضحك بقوة يانجمة فابتسمة بهدوء لكي لا ازعجك من حولي

ممكن يغضبك من كثر الطلاب في بلد صغير ولكن اللي بعدها عجزت أبلعها يانجمه !!
    7 "
  6. طيب انا جيت الجمعه الي طاف واعطوني اوراق اعبيها مافيها الشروط هذي فـ عندي كم سؤال ياليت تجاوب عليهم

اول شي وهو الاهم انا الحين لي شهر بنيوزلاندا وما معاي فيزا الين الحين يعني كذا راحت علي خلاص ؟!!

ثاني شي كيف اعرف انا بمعهد معترف فيه او لا ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاوس
    ماودى اضحك بقوة يانجمة فابتسمة بهدوء لكي لا ازعجك من حولي

ممكن يغضبك من كثر الطلاب في بلد صغير ولكن اللي بعدها عجزت أبلعها يانجمه !!

وسع صدرك اخوي واضحك بس بجد هذا الكلام من نفس الملحقيه لان عندنا ناس كانو جايين علشان موضوع الانظمام وكلمنا علشانهم اصحاب لنا في الملحقيه وكان هذا الرد والتفاصيل عن اللي حصل من الوزير وانا قلت الله اعلم لكن هذا قول المصدر، ولو انت حضرت الحفل كان فهمت الموضوع انا بجد ماحضرت لكن المصدر نفسه اكد ان الوزير مارضا يصافح الطالبه لما مدت له يدها تسلم و ممكن تسأل الحاضرين عن هالموضوع.

وانا قلت انه مو بسبب الطالبه انا قلت السير الذاتيه المقدمه عن الطلاب ، واعتقد ان الايام بتفسر لنا شيء كثير خاصه ان المصدر ذكر ان الوزير قال : انخلو لنا طلاب نيوزلندا.
    7 "
  8. بالنسبه لهذه الطالبه تجدها في صور كاتلوج الطلاب المترخين الذين عددهم 30 طالب وانظر بنفسك وعلما بانه يوجد ايضا بنات متخرجات غيرها ولكن راح تعرفها من بينهم بنفسك
    وتجدها وشاهد درجه قله الادب وعدم الحفاظ على الاداب الاسلاميه المعروفه من الكتاب والسنه

وفعلا انا شاهدتها ولدرجه ان الوزير قدم شهادتها بيديه الاثنين عشانها تبا تسلم عليه ماشالله عليه الوفا الزايد اللي فيها .........

اهذا منظر بنت مسلمه من بلد مسلم هل هذة صوره المراه العربيه المسلمه المودبه المعروفه باخلاقها وبحشمتها وحجابها على الاقل
    ولكن انا لله وان له راجعون

الله يستر علينا وعلى امته

والله انا لو كنت في مكان الوزير انها ماتذوق حتى شهاد التخرج .. لكي تصبح ردعا لها ولامثالها .
    7 "
  9. ياخي الي حط الشرط السابع مدري وش يحص فيه

7-قبول جامعة حديث الصدور على ان لا يكون مضى على تاريخ صدورة شهر من تاريخ التقدم للالحاق بالبعثة

القبول بالواسطه ويبيلك سبوعين كحد ادنى

وتاريخ نهاية الطلبات 2010/6/18
    مايققارب الاسبوعين ؟ يعني حاسبها صح وله كيف ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.