الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عاجل لاخواتي في كرايست شيرش

مساعدة عاجل لاخواتي في كرايست شيرش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5050 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جنـىآ
    جنـىآ

مبتعث جديد New Member

جنـىآ نيوزيلندا

جنـىآ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى محاسبة , بجامعة لنكون
    • لنكون
    • محاسبة
    • أنثى
    • كرايست شيرش, كانتربري
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 2nd, 2010, 03:28 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الصراحه الموضوع هو يوجد معهد ممتاز جدا قابل في تخصيص كلاس واحد للسعوديات فقط نظرا لبعض الازواج يريد ان يتطمن على اهله من ناحيه الاختلاط في المعاهد انا لدي 4 نساء موافقات على الموضوع طبعا المعهد في البدايه راح يسوي اختبار للكل وبعدين يقارنون المستويات ويحطونهم بمستوى واحد جميعهم
    المعهد في الستي سنتر يعني في الوسط وان شاء الله قريب من الجميع
    اللي جاد ويبغى يسجل اتمنى يرد على الموضوع لاننا بحاجه للشي هذا المعهد طالب للكلاس الواحد 8 طالبات او 7 طالبات
    اتمنى هذا المكان المناسب لموضوعي
    واتمنى من الجميع التوفيق باذن الله
  2. الله يسهل اموركم ويوفقكم... وشي طيب انكم تحافظون على دينكم من هذه الناحيه

ولكن اعتقد فيه صعوبه ان هذه الشي ينفذ... والافضل انكم تدرسون طبيعي واللي بتحافظ على نفسها راح تحافظ على نفسها

واهم شي اللبس الساتر والحجاب الكامل...
    7 "
  3. انا اوافق الاخت جنا على هذه البادره الجميله ولابد يكون فيه تنازل من الاخوات من ناحيه المستويات ولكن بحد معقول لاياثر على مستواها التعليمي .
    لانها بادره خير اليوم فالمعهد بكره الجامعه بعدين يتطور الموضوع ويصير يمكن في جميع نيوزيلندا بفضل الله ثم بفضلك ياخت جنا

اتمنى من الاخوان ان يشجعوا هذا الامر

ولدي اقتراح اخر اذا لم يوجد بنات عربيات او سعوديات كلمي المعهد على بنات اجنبيات موشرط من الصين من اليابان من اي دوله اخرى
    ليس شرط ان يكونوا سعوديات او عربيات

اتمنى التوفيق لك انشالله وربي يسهل الامور
    اتمنى من جميع الاخوه ان يخبروا من يعرفون انه عايش باهله بهذا الامر ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشهاب الملتهب
    طيب فكرة حلوة

لكن ايش اسم المعهد لكي نعرف مستواه؟

بالتوفيق
    اخي لوكان المعهد قوته بنسبه خمسين فالميه

انا بالنسبه لي اعتبره ميه فالميه لانه افضل من جلوسهم فالبيت اولا ويستفيدن من وقتهم والمراه فالبيت وخاصه في نيوزلندا تطفش لانها ليست مابين اهلها وليس في بلدها هل تعلم بان بعض الرجال لايتحملون البعد والغربه فما بالك بالنساء .
    وثانيا انهم محافظين على الاداب الاسلاميه وعدم الاختلاط بالرجال
    ثالثا ان نرضى دائما بالقليل لكي نجني الكثير والقناعه كنز لايفنى

وهذه بادره خير وبشاره خير ياخي لابد ان نحث الاقدام نحوها بفعل الخير

وشكرا
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسفه على التاخير في الرد لاكن احب اقول ان المعهد من افضل المعاهد في الستي واسمه اللغات العالمية طبعا من ناحيه بتكون صعبه ان شاء الله مو صعبه اذا احنا سوينا هالشي لربنا ربي راح ييسرها وبيسهلها علينا وبعدين مديرة المعهد قالت انتم ابدوا في ثلاث شهور ولا شهرين وبعدين اذا شفتوا انه ممتاز كملوا باقي السنه
    وبعدين الواحد يصعب كل شي وهو ماجرب انا من ناحيتي التعلم احسن من متابعه التلفاز او الجلسه من غير فائده واحنا جايين هنا نتعلم لو طلعت من المعهد بعشر كلمات اعتبر اني متعلمه لاني استفدت او عرفت عشر كلامات والصراحه لنا مهله قليله اذا مالقينا العدد المطلوب يمكن يتكنسل هالشي واحنا مانبغاه يتكنسل ياخواتي نبغى نتعلم ونستفيد ووقت الدراسه ممتاز حددت المديرة وقت ممتاز للدراسه طبعا تبدا من الساعه 10,45ص وينتهي الساعه 12,50م
    ومن 1,30م الى 3,30م والله وقت ممتاز جداً للدراسه اللي عاطله وحابه تشاركنا اتمنى تراسلني في اقرب وقت ويوجد في المعهد مكان للتعلم اضافي بعد الكلاس مثل : القرمر واللسنق و الريدنق و الرايتنق اللي حابه تشارك معنا حياها الله واذا تعرفون احد يبغى يدرس اتمنى تعطونه خبر للمعهد هذا
    وجزاكم الله الف خير
    ومشكورين على الردود
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرشد النيوزلندي
    انا اوافق الاخت جنا على هذه البادره الجميله ولابد يكون فيه تنازل من الاخوات من ناحيه المستويات ولكن بحد معقول لاياثر على مستواها التعليمي .
    لانها بادره خير اليوم فالمعهد بكره الجامعه بعدين يتطور الموضوع ويصير يمكن في جميع نيوزيلندا بفضل الله ثم بفضلك ياخت جنا

اتمنى من الاخوان ان يشجعوا هذا الامر

ولدي اقتراح اخر اذا لم يوجد بنات عربيات او سعوديات كلمي المعهد على بنات اجنبيات موشرط من الصين من اليابان من اي دوله اخرى
    ليس شرط ان يكونوا سعوديات او عربيات

اتمنى التوفيق لك انشالله وربي يسهل الامور
    اتمنى من جميع الاخوه ان يخبروا من يعرفون انه عايش باهله بهذا الامر ..
    نسيت اقولكم طبعا كلمت المديره من ناحيه يكون فيه بنات من جنسيات مختلفه طبعا قالت صعبه هم جايين هنا على شان يختلطون مع بعض ومحد راح يوافق على الشي هذا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.