الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده من الاداره والاعضاء

مساعده من الاداره والاعضاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5072 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ilovenewzealand
    Ilovenewzealand

مبتعث جديد New Member

Ilovenewzealand نيوزيلندا

Ilovenewzealand , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى mis , بجامعة العلوم والتكنولوجيا صنعاء
    • العلوم والتكنولوجيا صنعاء
    • mis
    • ذكر
    • صنعاء, السعوديه
    • اليمن
    • Jun 2010
    المزيدl

June 7th, 2010, 07:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي

اريد المساعده منكم ومشوره منكم واريد النصح منكم بليز الموضوع جدا مهم وانا جاد في الموضوع

راح ادخل في الموضوع انا مشترك جديد واريد المساعده في الهجره لنيوزلندا او اي دوله انتم تنصحوني فيها

انا يمني (حضرمي) من مواليد السعوديه مقيم في جدة متزوج

جامعي خريج جامعة العلوم والتكنولوجيا باليمن صنعاء

معي دبلوم اوراكل وعندي خبرة في ال IT مدتها 4 سنوات

ويعني عندي خبرات في كذا شي واشتغلت في عدة شركات

كنت في نيوزلندا سنة 2006-2007 لمدة 6 شهور ونصف وكنت عايش في هاملتون

درسة على حسابي الخاص في جامعه ويكاتو لغة انجليزي

بس الحين انا ودي اهاجر انا وزوجتي بس انا ماني عارف كيف واشلون ابي تفاصيل عن هذا الموضوع وتساعدوني
    يعني الحين انتم عرفتوني وعرفتو وش انا ابي بالضبط واريد منك المساعده
  2. هلا اخوي اطلع على قانون الهجره مثل ما قال اخونا ماجد ,, من ناحية ايجاد عمل فهو سهل جدا لكن تخصصك صعب تجد فيه الا بتوفيق من الله ,, بالنسبه للاقامه فامرها سهل جدا ويكون تاريخك الامني نظيف والجنسية يبيلها وقت طويل جدا خالي من اي مخالفات نظاميه حتى مخالفات المرور تحسب عليك .
    اتمنى لك هجره سعيده
    7 "
  3. السلام عليكم

يالغالي بالنسبة للهجرة فصراحة كانت قبل 2007 بسيطه ويمكن معاملتها ما تتجاوز الثمان اشهر ولكن الحاصل انه صار تعديل للنظام بعد 2007 حيث انه كانت الاقامة تصدر بسهوله يعني خلال شهر اما الان فتاخذ وقت علي سبيل المثال في حال طلب اقامة وانت طالب المطلوب يكون التالي:

1- 1250 دولار رسوم اقامة دائمة ( لا يفضل االاعتماد علي المحامي لانه يجب فيك العيد)
    2- شهادة خلو جرائم ( من البلد الاصل والبلد المقيم منه )
    3- كشف طبي شامل .
    4- تجاوز الايلس ( سابقا كان 5.5 اما حاليا فاعتقد ارتفعت الي 6.5)
    5- خوض المقابلات الشخصية بناجاح
    هذا في حالة الطالب .

بالنسبة لمثل حالتك . ( تاتي موظف ثم تحول اقامة )
    حقيقة لم اطلع علي التحديث الحاصل بعد 2007 ولكن المطلوب سابقا .

نفس الطلبات يضاف لها عقد عمل لدي شركة نيوزلندية طبعا المعامله في حال توفر عقد سليم سوف تكون بسيطه ولكن موضوع اللغة قد يكون مقياس هنا علما بانه في حال حظورك علي عقد عمل فتسهل المهمه كثيرا.

اما نظام الهجرة الكامل فما اعرفه انه يجب توفير سبب قوي جداً كان تكون في دوله تكثر فيها الحروب او تكون غير حامل لجنسية ( بدون) وهذا النوع تقد تصل معاملته الي سنه ونص او سنه ويكون مشابه للنظام الكندي في التعقيد الحسابي

موفق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.