الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي الاسبوع القادم من نيوزلندا للسعوديه هل ارجع او اكنسل الرحله وانتظر رد الملحقية

رحلتي الاسبوع القادم من نيوزلندا للسعوديه هل ارجع او اكنسل الرحله وانتظر رد الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5051 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خريج تقنية
    خريج تقنية

مبتعث جديد New Member

خريج تقنية الأرجنتين

خريج تقنية , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى برمجيات , بجامعة :::
    • :::
    • برمجيات
    • ذكر
    • :::, :::
    • الأرجنتين
    • Sep 2009
    المزيدl

June 21st, 2010, 12:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

قبل ثلاثة اسابيع سافرت من كرايست تشيرتش لاوكلاند عشان اروح الملحقيه وانزل ملفي انا و واحد من الشباب . وصلنا الملحق وما قصروا معنا اخذوا الملفات وقالو هالاسبوع نرد لكم , يوم الجمعه كلمتهم واعطوني رقم المعامله ( الملف ) وقالو لي هاليومين بيكون اسمك بالسستم , انتظرت اسبوع وكلمتهم ,وكل مااكلمهم يقولون ملفك واوارقك كامله , أسألهم هل ارجع ولا لا للاسف ما فيه رد واضح ,, يقولون انتظر , انا رحلتي بعد اسبوع واهلي كل يوم يتصلون يسألون عني , وانا بين هم القبول وهم الرجعه . هل ارجع ولا اكنسل الرحله ,.؟
    ياليت اذا فيه احد مثل حالتي وعنده جواب يجاوبني لأن الملحقيه ما عندهم رد واضح الى الان وانا احس اني ازعجتهم كل مااكلمهم نفس الجواب ,,
  2. رح للملحقية وراجعهم وشوف وش يقولون لك ان كان في كلامهم اقناع لك اجل رحلتك اسبوع وأسالهم متى تنزل الاسماء

انا كلمتهم اليوم وقالوا الاسماء تنزل يوم الخميس على كلام السوداني اللي رد علي

تحيااااتي ..,
    7 "
  3. انا اقول اجل الرحلة ترا هالفرصة ماتعوض الين تمسك في يدك قرار الابتعاث وكل تاخيره فيها خيره

انا والله مثلك بس انا مااعطوني لارقم ملف ولاشي لاني مرسل اوراقي بالايميل .

طيب انت اذا رحت متى تبي ترجع هنا وهل تقدر تاخذ امر اركاب بالراحة وانت جاي هنا مره ثانيه ؟
    7 "
  4. اخي انا مثل حالتك رحت بنفسي الى اوكلاند بتاريخ 8-6 قبل اسبوعين كذا

واعطيتهم اوراقي وكل شي سلمتها يد بيد وقالوا راح نرد على الايميل والى الان مافيه اي رد...!!

وانا رحلتي الشهر الجاي 15 !!

الله يستر .. في احد عنده علم لو رجعت قبل لايجيني القبول هل فيه مشاكل من هذي الناحيه

لانهم يدورون الزله على الطلاب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.