الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ياشباب فزعتكم

تكفون ياشباب فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5030 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالرحمن القحطاني .
    عبدالرحمن القحطاني .

مبتعث جديد New Member

عبدالرحمن القحطاني . السعودية

عبدالرحمن القحطاني . , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اقتصاد , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • اقتصاد
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 21st, 2010, 09:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد ............

اولا احب اهني نفسي بالانظمام الى منتداكم الرائع ..........
    وبودي طرح موضوع صراحة يؤرقني الا وهو انني اود الدراسة في نيوزلاند ولكنني متخوف بشكل كبير وذلك لما اسمع عن محاربة الاسلام ومظاهرة حيث انني والله الحمد ملتزم بسنة الرسول الكريم من حيث اعفاء اللحية هل على اي اشكالية لو ذهبت وانا كذلك وكيفية صلاه الظهر هل هناك اماكن ممكن تكون للصلاه حيث ان صلاة الظهر يكون الطالب في المعهد او الجامعة برجاء مساعدتي او بالاحرى هل هناك احد من الاخوان الدارسين في الخارج ممن يظهرون شعائر الدين كالصلاه في امعهد وكأعفاء اللحية ...

ارجوكم افيدوني حيث انني حائر
  2. هلا اخوي عبدالرحمن
    من واقع تجربه مافيه اي مضايقات ابدا تقدر تأخذ راحتك بشكل كامل,لدرجة حتى المعهد الي كنت ادرس فيه كان لنا مصلى خاص احنا السعوديين يعني يااخي القحطاني البلد جدا ممتاز والناس يحترمون الثقافات الاخرى,وتقدر بعد تدعي وتنقاشهم في مواضيع الاديان.
    يعني لاتهتم من ناحيه الموضوع هذا
    شكرا
    7 "
  3. يارجال نيوزلندا على حسب مااسمع عنها ليه واحد من الاعيال راحلها المهم انه ملتحي يقول اول ماوصلت المطار سالوني ليش جاي وقالهم ليش جاي ودرس لغه المهم يقول جلست ثلاثه شهور ادرس قران بنيوزلندا { على كلامه } يقول ماعرفة شي اسمه طفش الا لما قالو بكرا رحلتك على جده يقول وصلت جده ورجعت حياتي على طبيعتها ويقول لا عنصريه ولا ازعاج ولا شي ...
    الله يوفقك توكل على الله وبتوفيق يارب ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.