الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اللي يبا قبول طيران او لغة يدخل

مساعدة اللي يبا قبول طيران او لغة يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5056 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Qusai Hatem
    Qusai Hatem

مبتعث جديد New Member

Qusai Hatem نيوزيلندا

Qusai Hatem , ذكر. مبتعث جديد New Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى ادارة , بجامعة Massey
    • Massey
    • ادارة
    • ذكر
    • Auckland, auckland
    • نيوزيلندا
    • Jun 2010
    المزيدl

June 24th, 2010, 01:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    يا شباب
    لمن يرغب في الحصول على قبول لدراسة اللغة اوالطيران في نيوزلندا انا مستعد اجيب لكم قبولات وبدون اي مقابل
    ارجو مراسلتي على الخاص او اخباري للتواصل
    يا شباب القبولات مجانا وانا موجود في نيوزلندا وفي الخدمة في اي وقت و في اي موضوع
  2. الله يكتب لك الاجر ولا يحرمك

والله يكثر من امثالك يالكفو

اتمنى لك وللجميع التوفيق

ويالربع اللي يشوف الموضوع وهو قادر زي اخونا
    نتمنى يقول ويساعد وهو الكسبان بالاول لان الله ما بيضيعه مثل ما ساعد المحتاجين

دمتم بود
    7 "
  3. اخوي ما عندك اي مشكة ارسل لي ايميلك واراح ارسل لك صورة من الابليكيشن وارسل لي تاريخ بداية ونهاية الدراسة بالنسبة للغة
    اما بالنسبة للجامعة اش التخصص والجامعة اللي تبي تتدرسها حاول تراسلني على الايميل و الخاص وانشالله القبول راح يكون عندك في اسرع وقت
    في اجازة والحمدلله يعني فاضي لكم ياشباب تحت امركم في اي موضوع خبرة سنتين في نيوزلندا الحمدللة
    و دعواتكم لي اني انظم في البعثة سنتيين ياعالم على حسابي
    7 "
  4. ممكن تقولي كيف معهد goldstar institute واذا ماتعرفه ممكن تدخله عن طريق النت وتشوفه كيف وتقولي ايش رايك اسجل فيه ولا لا لاني من جد احترت بين كم معهد اهم شي ابغا العرب فيه قليل او مافيه ابداً يكون افضل انت شوف المعهد وقولي رايك فيه لاني محتار بين معهد wikato ووو معهد crown ومني عارف اسجب بااااي معهد منها كلها بس انا رايه قووولد ستار انت تكفى انك تشووووفه ....؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.