الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال- استفسار- خدمة- مساعدة بخصوص الشحن

سؤال- استفسار- خدمة- مساعدة بخصوص الشحن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5048 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جنـىآ
    جنـىآ

مبتعث جديد New Member

جنـىآ نيوزيلندا

جنـىآ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى محاسبة , بجامعة لنكون
    • لنكون
    • محاسبة
    • أنثى
    • كرايست شيرش, كانتربري
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 25th, 2010, 11:55 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    أخواني وأخواتي في نيوزيلندا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أردت ان أسال واستفسر في نفس الوقت عن طرق الشحن لقد قرأت الكثير من المواضيع في المنتدى عن طرق الشحن لاكن لم اتلقى اجابة كافيه من الذي اريد انا اسفه على ان الموضوع راح يتكرر بس احنا اخوان في الغربة ولازم نكون يد وحده سؤالي لكم اريد ان اشحن اغراض من السعودية ( الرياض ) الى نيوزيلندا ( كرايست شيرش ) منها اغراض لرمضان ومنها اغراض للبيت طبعا اللي ابغى اشحنه تمر وبهارات وقهوه وهيل وشوربة حب هذي اللي ابغاها لرمضان ماادري هل هم يدخلونها هنا عادي او لا.
    والشي الثاني اللي للبيت طبعا جلسة ارضية ابغى اجيبها من السعوديه هل يدخلونها هنا عادي او لا اتمنى سؤالي واضح واريد الاجابات للي مجربين الشحن واحسن شحن وسريع وياليت يكون يوصلون الى البيت .
    مشكورين وانتظر الردود
    اختكم / جنىآ

2. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

هلا اختي جنى ..

وبالنسبه لسوالك عن مقاضي رمضان ( قهوه هيل تمر ... الخ ) مافيه اي مشاكل تقدرين تستقبلين ها الاغراض

انا قبل اسبوعين جاتني اغراض من السعوديه ( تمر قهوه هيل مكسرات من باجه واشياء كثيره ) عن طريق البريد السعودي

الممتاز وصلوها اقل من اسبوع الى حد باب بيتي في ( كرايست شيرش) طبعا انصحك اذا ارسلو الاغراض لتس خليهم يغلفونها

تغليف مصنعي
    من عند ( باجه) للمكسرات وضروري يكتبون تاريخ انتاج وانتهاء ( قهوه هيل مكسرات .. التمر طبعا مغلف

وجاهز ) عشان لا يعقدونكم الجمارك النيوزيلندية

وبالنسبه للجلسه العربيه ... ايه تقدرين ترسلينها ... اعرف احد الاخوان هنا بكرايست شيرش .. اثاث بيته ارسله من السعوديه

(جلسات عربيه .. لوازم الطبخ قدر ضغط وصحون .. وبيالات الشاهي والقهوه )

طبعا انا اتكلم عن البريد السعودي الممتاز هذا الي انا مجربه ومتعامل معهم

وموفقين يارب

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الرياض
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

هلا اختي جنى ..

وبالنسبه لسوالك عن مقاضي رمضان ( قهوه هيل تمر ... الخ ) مافيه اي مشاكل تقدرين تستقبلين ها الاغراض

انا قبل اسبوعين جاتني اغراض من السعوديه ( تمر قهوه هيل مكسرات من باجه واشياء كثيره ) عن طريق البريد السعودي

الممتاز وصلوها اقل من اسبوع الى حد باب بيتي في ( كرايست شيرش) طبعا انصحك اذا ارسلو الاغراض لتس خليهم يغلفونها

تغليف مصنعي من عند ( باجه) للمكسرات وضروري يكتبون تاريخ انتاج وانتهاء ( قهوه هيل مكسرات .. التمر طبعا مغلف

وجاهز ) عشان لا يعقدونكم الجمارك النيوزيلندية

وبالنسبه للجلسه العربيه ... ايه تقدرين ترسلينها ... اعرف احد الاخوان هنا بكرايست شيرش .. اثاث بيته ارسله من السعوديه

(جلسات عربيه .. لوازم الطبخ قدر ضغط وصحون .. وبيالات الشاهي والقهوه )

طبعا انا اتكلم عن البريد السعودي الممتاز هذا الي انا مجربه ومتعامل معهم

وموفقين يارب
    الله يعطيك العافية اخوي ماجد وفيت وكفيت بس فيه سؤال صغير كم راح تكون اسعار البريد الممتاز للكيلو مثلا او لهم حد معين في الكيلوات مثلا يعني ( 45 كيلو ب 500 ريال مثلا ) اذا عندك خلفية ياليت ماتبخل علي في اجابتك واتمنى من الجميع يشاركوننا في الموضوع اذا تعرفون طرق ثانيه للشحن ليستفيد منها نحن وغيرنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.