الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار دراسة اللغه في نيوزيلندا

استفسار دراسة اللغه في نيوزيلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5025 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية واثق الخطوهـ
    واثق الخطوهـ

مبتعث مجتهد Senior Member

واثق الخطوهـ كندا

واثق الخطوهـ , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة University of Victoria
    • University of Victoria
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • Victoria, British Columbia
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

June 26th, 2010, 07:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حال الاخوان

ان شاء الله ناويت ادرس لغه في نيوزيلندا بس عندي كم سؤؤؤال

1- كيف دراسة اللغه هناك هل فيها صعوبه بسبب الاكسنت ؟

2- ماهو افضل معهد وبنفس الوقت يكون سعره مناسب حدود 250 دولار بالاسبوع ويكون معتمد

3- كيف نظام الدراسه تكون مكثفه 24 ساعه مثلا بالاسبوع

4- تقريبا للشخص الي حاصل على ثلاث مستويات انقلش كل مستوى شهرين كم تتوقعون يخلص الايلتس 6 شهور كافيه ؟

5- كم تتوقعون المصروف الشخصي لواحد جلللللده كخخخخخ يعني لا طلعات ولا هم من البيت للمعهد ومن المعهد للبيت

بالنسبه للجامعات هل توجد جامعه تعادل الدبلوم

واخيررا هل ممكن الالحاق بالبعثه في فترت دراسة اللغه ؟
  2. هلا اخوي واثق

والله مدري وش اقولك لكن ماودي اكون متشائم لان الانضمام للبعثة بعد مكرمة الملك حسب تصريح عبدالله الموسى اصبح من ضرب الخيال

ماودي بك تروح هناك ثم تتكلف على الفاضي ثم مايضمونك

الا اذا كنت كذا كذا رايح عشان اللغة وعلى قولتهم لقحت ولا ماضرها الجمل

بالنسبة للمعاهد ابو 250 فتراها مستواها ماهو هذاك المستوى في التدريس لان كل ماغلي المعهد كل ماكان المدرسين والمدرسات اللي فيه على مستوى عالي

واغلب المعاهد في نيوزلندا الممتازه تكلف 360 بالاسبوع

لو تبي قبول فيها على هالسعر من عيوني

manaau#hotmail.com
    بالنسبة للمعادلات انا عندي خلفية في استراليا

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثق الخطوهـ
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حال الاخوان

هلا فيك اخوي

ان شاء الله ناويت ادرس لغه في نيوزيلندا بس عندي كم سؤؤؤال

1- كيف دراسة اللغه هناك هل فيها صعوبه بسبب الاكسنت ؟

الاكسنت نعم صعب والغة شوي صعبه مع النيوزلنديين الا اذا بتصبر وتحاول تشد على نفسك ان شاء الله راح تمشي
    لان يبغالك 3 اشهر علشان تتاقلم مع الشعب .. لانهم سريعين بالكلام..

2- ماهو افضل معهد وبنفس الوقت يكون سعره مناسب حدود 250 دولار بالاسبوع ويكون معتمد
    فيه عزيزي معاهد كثيره ممتازه ورخيصه .. وترى لاحد يقولك الغالي هو اللي تدريسه ممتاز هذه ماله دخل
    فيه معاهد بـ 230 بالاسبوع وافضل من معاهد ابو 450!! ترى كلها معاهد وحده وتدرس نفس الكتب يعني يهمك شيين المدرس يكون ممتاز والعدد مايكون كثير بالكلاس

3- كيف نظام الدراسه تكون مكثفه 24 ساعه مثلا بالاسبوع

نعم هذه حسب اختيارك بس اتوقع فول تايم يكون مناسب يعني تبدا من الصباح 9 او 8 على حسب معهدك اللي بتسجل فيه وتنتهي 3 او 4 العصر

4- تقريبا للشخص الي حاصل على ثلاث مستويات انقلش كل مستوى شهرين كم تتوقعون يخلص الايلتس 6 شهور كافيه ؟

اخي هي ماهيب على المستويات اذا على المستويات فيه اشخاص جايين من اعلى المستويات بالسعوديه ولا هم فاهمين شي هنا .. انت اختبر نفسك هل معك فعلا لغة ولغتك تساعدك ولابس كذا كنت تدرس بمعاهد بالمملكه كذا .. لان انا والجميع اكيد درسوا بالمعاهد بالمملكه بس دراسه مش حالك ..! يوم جينا هنا فعلا شفنا الدراسه الصحيحه ... انت اهم شي يكون معك مبادئ الغة علشان لو جيت وسجلت بمعهد يسون لك اختبار وراح تشوف وتعرف مستواك بنفسك ... ولاتزعل او حاجه لو مستواك ماهو كويس باذن الله راح يدرجونك من الصفر لو كان مستواك يبغاله تحسين

انا جيت من البدايه الى ان وصلت ثلاث مستويات

والايلتس عزيزي محد يقدر يحدد متى تقدر تاخذها انت وجدك وجتهادك..

5- كم تتوقعون المصروف الشخصي لواحد جلللللده كخخخخخ يعني لا طلعات ولا هم من البيت للمعهد ومن المعهد للبيت

اخي اذا ماكنت راعي خرابيط وان شاء الله مانت راعي دخان ولاشي ولا طلعات كثيره مثل ماتقول ..
    اتوقع صرفيتك تكون بالشهر 150 دولار فقط ==> 80 دولار بالشهر هذه للباص لابد منه والباقي للاكل والشرب لان فترة الغدا يا انك تروح مطعهم تتغدا فيه او تسوي لك شي من البيت .. وحلو لو سكنت بعائلة توفر لك الغدا

بالنسبه للجامعات هل توجد جامعه تعادل الدبلوم

ماعندي علم لكن.. اللي متاكد منه اذا الدبلوم اللي معك دارس المواد اللي فيه بالانجليزي فاكيد فيه معادله اما بالعربي فاغسل يدك مافيه معادله

واخيررا هل ممكن الالحاق بالبعثه في فترت دراسة اللغه ؟

لا اعتقد لانه في صعوبه جددددا واتوقع اخر الدفع هم اللي راح ينظمون بعد مكرمه الملك عبدالله وان شاء الله اكون منهم

وشكراااااا اي حاجه انا حاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.