الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سااااااااااااااااااااااعدوني وربي حيل متضايقه

سااااااااااااااااااااااعدوني وربي حيل متضايقه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5022 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ألماسه حساسه
    ألماسه حساسه

مبتعث مستجد Freshman Member

ألماسه حساسه الولايات المتحدة الأمريكية

ألماسه حساسه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة دنفر
    • جامعة دنفر
    • كيمياء
    • أنثى
    • دنفر, كولورادو
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

June 29th, 2010, 04:03 AM

مرحبا حبايبي كيفكم
    بليز حبايبي محتاجه مساعتكم أنا راح أحيلكم قصتي بس الله يخليكم ساعدوني قد ماتقدرون قررت أنا وزوجي على التقديم بالبعثه للمرحله السادسه في نيوزيلندا وسبق اني نزلت موضوع أستشيركم فيه المهم ان النتايج طلعت ونتيجتي مو اوكي جيد وطبعا هذا سبب لي صدمه نفسيه كبيره وزوجي مررررررررره متضايق لأن شهادته صار عليها خمس سنوات يعني مافيه أمل يقبولون شهادته وحاط االلوم كله عليه لأنه كان ناوي يروح العام الماضي بس أنا رفضت وقلت له خلاص بنروح بشهادتي وأنت مرافق لحد مايضمونك بتقولون لي وش ذا الثقه بس بقولون ان نتيجتي وصلت كذا بسبب ضروف صعبه أنا مريت فيها الحمد لله أنا كنت طالبه ممتازه أطلع الثاني أو الثالث من لما كنت بالابتدائي بس بعد وفاة أمي الله يرحمها لما كنت بمستوى ثاني كل شي تغير مستواي مره نزل ماني قادره أركز كل مافتحت الكتاب جات ببالي وقسم اني تعبت حيييييييييييييييييييل وبالعافيه قدرت أنجح سؤالي لكم حبايبي فيه أمل يقبلوني بالبعثه؟ من نفس حالتي معدله جيد ومشت أموره وأبغى أعرف كيف بيطلع معدلي يعني بيقل عن الجيد بعد مايحسبون مستوى ثاني وثالث على العلم اني بثاني ماخذه جيد وثالث جيد جدا
    وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفه كثير على الاطاله بس مالي غيركم يساعدني
  2. الله يرحم والدتك ويسكنها فسيح جناته
    مافهمت كيف يحسبون مستوى 2 او 3 هم لهم بالمعدل النهائي يعني اخر شي بعد جمع كل مستوياتك الدراسية يعني المعدل الي يكتبونه في وثيقة التخرج هو هذا الي مقصود
    والله يكتب لك الخير حيثما كان
    7 "
  3. الله يوفقكم وييسر اموركم مافيه شي على الله كايد
    بس اتوقع الحل المضمون ومايحتاج وسايط لان لوعندكم واسطة كل شي بيتسهل
    انكم تروحون وتلتحقون من البلد اللي بتروحون له
    وترى خيار امريكا في ظني افضل من خيار نيوزلندا خاصة في تسهيل انضمامك للابتعاث
    أسأل الله أن يفرجها من عنده لنا ولكم ولكل من ضاقت عليه السبل
    ضاقت فلما استحكمت حلقاتها....... فرجت وكنت اظنها لاتفرج
    7 "
  4. الله يرحمها ويسكنها فسيح جنااااته...
    اختي ادعي واستخيري لعلها خيرة.. اذا ماجاتك البعثة وماشاءا لله طمووحكم للدراسة اطعلوا على حساابكم وباذن الله يااااارب تنضمووا للبعثة .. ولاتشيلي هم الله يفرجها لكم ياااارب
    7 "
  5. هلا حبيتي
    اولا لا تضيقي صدرك وصدقيني لو ربي كاتب لك تطلعين راح تطلعين وماتدرين الواحداحيانا يزعل على امور ويلقى بعدين ان فيها خير له
    وزوجك فهميه الظرف اللي مريتي فيه مو بسيط وماراح يلومك لانها امك (الله يرحمها ويغفرلها )

ويارب يكتب لك كل خيررر يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.