الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي الخميس القااادم 8 /7 / 2010 م

رحلتي الخميس القااادم 8 /7 / 2010 م

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5046 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الرباعي
    الرباعي

مبتعث جديد New Member

الرباعي نيوزيلندا

الرباعي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى لا يوجد , بجامعة ماادري
    • ماادري
    • لا يوجد
    • ذكر
    • متري, ما تري
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 2nd, 2010, 03:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

ياا شباب انا رحتي الى اوكلاند الاسبوع الجااي الخميس 8/ 7/ 2010 الساعه 11

وخط السير هو الرياض - هونكونق - اوكلاند على خطوط سبيسفك

فايش احتااج بالسفر ؟؟
    وكم المبلغ الي اخذه معي باليد ؟
    وطيراتي تتوقف بهونكونق حوالي 24 ساعه فايش العمل ؟ انا سمعت انهم يعطوني غرفه بالفندق صحيح

ومن هذا المنتدى الرااقي الي يطلع على هالرحله وعنده خووووه يعطيناا خبر
  2. هلا بك اخوي

بأفيدك باللي اعرفه وتقدر تأخذ جولة على مواضيع المنتدى راح تلاقي اغلب الاجابات لاسئلتك بالنسبة للترانزيت بهونغ كونغ اطلبه غرفة بفندق المطار مر على مكتب الخطوط اللي هو كاثي باسفيك واعطهم التذاكر وخليه يعيطك فاوتشر لغرفة بفندق المطار صعبة 24ساعه بتجلس بالمطار لانوم ولا شي انا بعدك بــ5ايام على خطوط الماليزية وعندي ترانزيت 9ساعات فقط واخذت غرفة بفندق المطار
    روح للمكتب ومنت خسران انشب بحلوقهم الين يعطونك الفاوتشر

وفقك الله اخي في سفرك ودعائك لنا
    7 "
  3. هلابك اخوووي
    بعدك بيوم رحلتي يعني الجمعه ع السنغفوريه

خذ معك كاش 300دولار احتياط بس يعني لوبتي تاكل تشرب شي من كذا
    اغلب الخطوط في الترانزيت فوق الـ8ساعات يعطووك فندق تاخذ الفندق من نفس مكتب الحجز الي قطعت منه التذكره
    اتمني اني افتدك لو بالقليل
    تقبل بصمتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaseer..
    هلا بك اخوي

بأفيدك باللي اعرفه وتقدر تأخذ جولة على مواضيع المنتدى راح تلاقي اغلب الاجابات لاسئلتك بالنسبة للترانزيت بهونغ كونغ اطلبه غرفة بفندق المطار مر على مكتب الخطوط اللي هو كاثي باسفيك واعطهم التذاكر وخليه يعيطك فاوتشر لغرفة بفندق المطار صعبة 24ساعه بتجلس بالمطار لانوم ولا شي انا بعدك بــ5ايام على خطوط الماليزية وعندي ترانزيت 9ساعات فقط واخذت غرفة بفندق المطار
    روح للمكتب ومنت خسران انشب بحلوقهم الين يعطونك الفاوتشر

وفقك الله اخي في سفرك ودعائك لنا

اللهم امين الجميع ان شاء الله

اوك يعني افهم من كلامك انه المكتب الي اخذت منه التذكره هو الي يحجز لي الفندق بالمطاار حتى لو انه مكتب سيااحي مو تبع الخطوط نفسهاا
    7 "
  5. لا حبيبي مو المكتب السياحي
    تروح لنفس الخطوط اللي انت حاجز عليها يعني انت حاجز على الكاثي باسفيك تروح لمكتبهم وتأخذ التذكرة معاك وتعطيهم التذكرة وهو يحجزلك الفندق ويعيطك الفاوتشر تبع الفندق بس انت انشب لهم حتى لو يقولك مافيه حجز انشب بحلقه

الله يوفقك بسفرك وانا اخوك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaseer..
    لا حبيبي مو المكتب السياحي
    تروح لنفس الخطوط اللي انت حاجز عليها يعني انت حاجز على الكاثي باسفيك تروح لمكتبهم وتأخذ التذكرة معاك وتعطيهم التذكرة وهو يحجزلك الفندق ويعيطك الفاوتشر تبع الفندق بس انت انشب لهم حتى لو يقولك مافيه حجز انشب بحلقه

الله يوفقك بسفرك وانا اخوك
    طيب اخوي موجود مكتب للخطوط فالريااض ؟؟
    مكتبي خطوط الطيراار
    جزاك الله الف خير والله ييسر لك ويخليك
    7 "
  7. صدفــه حلللوه . رحلتي في 8 . 7 . 2010 الساعه " 11 " على الخطوط الصينيه

بس انا انتظر في مطآر هونق كونق سآعه ونص بس !!

اذا بغيت اي استفسار او ودك نتخآوا في رحلة الغربه حيآآكـ و ما عندي اي مشآكل . اررسل لي رقم جوالك برسآله خآصـــه

تحيآآتـــي

.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.