الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طلاب نيوزلندا ارجـــوكـــم شاركوني الرأي ربي يوفقكم

مساعدة طلاب نيوزلندا ارجـــوكـــم شاركوني الرأي ربي يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5040 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بـــدر
    بـــدر

مبتعث مجتهد Senior Member

بـــدر الولايات المتحدة الأمريكية

بـــدر , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى accounting , بجامعة لم تحدد بعد
    • لم تحدد بعد
    • accounting
    • ذكر
    • irvine, California
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

July 3rd, 2010, 04:16 AM

انا متخرج بكالوريوس معدلي 2.67 من 4 وقدمت ماستر بالسعوديه وللاسف انرفضت في كل الجامعات مبدئي

فكرت اطلع برا والتحق ولكن لا استطيع ان اتحمل تكاليف الدراسه لمده طويله ولكن خطرت على بالي فكره

اني اطلع برا واباشر المعهد اسبوع واقدم على الملحقيه واوقف دراستي في المعهد وارجع السعوديه واتابع موقع الوزارة الين ما التحق واطلع نيوزلندا واكمل دراستي

السؤال هل تصرفي صحيح او راح اخسر على الفاضي؟
    اتمنى المساعده من اخواني والتأكد من الاجابه لانو فيها تحديد مصير

الله يوفقكم كلكم
  2. مو بالسهولة هذي الالحاق أنك تدرس أسبوع وتقدم وترجع السعودية , أقدر وبكل أسف أقولك بأنها مستحيلة ,

أولاً الالحاق مغلق في نيوزلندا كان فيه مكرمة الملك عبدالله الشهر الماضي لكن كان فيها شروط معينة وانتهى رفع أوراق الطلاب المشمولين بالمكرمة , ثانياً للتقديم على الالحاق لابد يكون عندك فيزا طالب وما تعطى الفيزا في نيوزلندا الا اذا دفعت للمعهد أكثر من حق 3 أشهر الي تعطى فيها بالأساس على فيزا سائح , واخيراً وهو الأهم شرط من شروط التقديم على الالحاق أنك تقدم خطاب من المعهد الي تدرس فيه ويكون فيه مدة بداية ونهاية دراستك وانتظامك وحضورك , يعني مستحيل تعطيهم خطاب دراستك في أسبوع واحد ,

عموما الله يوفقك و تنظم للبعثة , بس أعد التفكير قليلاً عشان ما تخسر على الفاضي

تحياتي
    7 "
  3. وقبول الماستر ايضاً صعب في جامعات نيوزلندا, انا اشوف مبتعثات كثير صار لهم على سنتين رايحين جايين في اللغه والسبب ان مو لاقيين قبول والجامعه مو مسهله الموضوع لهم وتطلب منهم يعملوا سنه تحضيريه او دبلوم والخ من مضيعة الوقت,,نصيحة اخت:غض النظرعن نيوزلند
    7 "

4. بدر ... الماستر مدته طويله جداً في NZ

هذا على إعتبار انك اجتزت مرحله اللغه

اكرر عليك راي رباب , فكر في بلد آخر غير نيوزيلندا

دراسه الماستر بها طويله وصعبه بالذات في السنه التحضيريه

والأمر المهم قبل كل ذلك الإلحاق مغلق , وشبه مستحيل حالياً , وخاصهً بعد المكرمه الملكيه

7 "
  5. الماستر لا يوجد فيه سنة تحضيريه الا في حالة اختيار تخصص غير تخصص البكالوريوس حسب علمي
    وانا فكرت في نيوزلاندا لانها ارخص من امريكا وكندا ولكن لا استطيع ان ادرس مدة طويله لان الي معاي 30 الف بالكثير بتكفيني ثلاث شهور هذا اذا ما صرفت

المشكله ان الماستر داخل البد يبي جيد جدا وتوفل وبرا البلد يبي جيد جدا يعني وزارة التعليم لم تعطي الجيد اي اهتمام حتى لو كان قريب من الجيد جدا

وظائف مافي وطموحي اكمل دراسه بس اعتقد لا يوجد اي مجال لي
    7 "
  6. فكر بامريكا ترى افضل بخصوص العلوم التجارية والمحاسبة
    وانا حاليا خطتي اذا انقبلت بالبعثة ان شاء الله اكمل اللغة
    واحول لامريكا ( هذا اللي انا قررت ) وعسى الله ييسر ويكتب اللي فيه الخير

واحب اقولك فكر
    وترى الماستر بنيوزيلندا حرااااااام ضياع سنين وبس!
    انا الحين لي اكثر من شهر وقدمت اوراقي للملحقية وإلى الحين ما صار شي
    وتسهل ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.