الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(محرم مع زوجتي)

(محرم مع زوجتي)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5043 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابونياف
    ابونياف

مبتعث جديد New Member

ابونياف نيوزيلندا

ابونياف , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى تمريض , بجامعة بدون
    • بدون
    • تمريض
    • ذكر
    • بدون, بدون
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

July 3rd, 2010, 02:43 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    تحيه طيبه مني لكم يا اعضاء المنتدي المميزين
    الصراحه عندي كم استفسار وياليت القي عندكم الجواب الكافي الشافي

انا طالع بعد شهر تقريبا مع زوجتي محرم لحصولها علي بعثه من المؤسسه العامه للتعليم الفني والتقني وجاها قبول في معهد مانوكو للتكنولوجيا وابي اكمل دراستي في تخصص تمريض مع العلم انني حاصل علي دبلوم تمريض مدته سنتين ونصف وانا الآن موظف حكومي وشلون انضم للبعته هل يجب علي الحصول علي موافقه مبدئيه من الجامعه مع العلم اني قدمت علي فيزا زائر
    وكم هو الراتب الي راح ينصرف لي انا وزوجتي وطفال واحد (بالضبط)
    بالنسبه للفيزا قدمنا عليها الاسبوع الي راح كم راح تجلس لاستخرجها لااتمكن من الحجز علي الطيران مع العلم ان بدايت كورس الانجليزي لزوجتي يبدأ في 19 \7\2010 الظاهر ما يمدينا علي الموعد
  2. السلام عليكم

بعثات التعليم العالي تختلف عن المؤسسه وحقيقة ما اعرف عنها الكثير وعليك السؤال عن المخصصات وايضا ما اذا كان فيه امكانيه الحاقك بالابتعاث من نفس المؤسسه لانه ما اعتقد تجد احد يفيدك لانه بعثات المؤسسه نادرة جدا .

بالنسبة للانظمام للبعثه هذه ايضا نقطه قانونيه هل ستحصل علي تفرغ لكل المده ام انه سوف تكون اجازة بلا راتب ايضا نفس القطاع اللي انت شغال فيه هل سوف يوافق او لا هنا ايضا لابد من السؤال وا استطيع ان افتيك فيك

بالنيسة للقبولات فأسهل شيء في نيوزلندا القبولات ولا تفكر في موضوع دخولك بفيزاء سايح او طالب لانه يمكنك التغيير من هنا في حال رغبت الدراسه

واخيرا اتمنى انه تصدر الفيزاء مبكرا لكن لا اعتقد لانه الاجراءت تاخذ قرابة الشهر اذا كان ارسلتها شخصيا اما اذ مكتب فالله يعينك

عموما المهم في الموضوع تأجيل القبول في حال التاخير وأشعار الكلية بذالك

امل اني افدك واعذرني لانه فعلا بعثات الموسسه نادره ولم يمر علي احد منها خلال 3 سنوات
    7 "
  3. اخوي ابو نياف
    يالله حيهم والله
    انا جماعة انته سوا سوا التعليم المهني
    الجماعة هم اللي يحجزون لنا موب حنا الله يهديك
    انت ماشفت شباب ايرلندا ولا كيف
    وانا مثل زوجتك الكورس يبدا عندي 19-7 ولكن في معهد cpit بكرايست شيرش بس اعتقد واللي انقال والله اعلم
    انه ممكن نتاخر شوي وقالو مافيه مشكله قبول الكورس يتاخر شوي
    بالنسبة للفيزا اعرف خوياني من اول دفعه يعني لهم تقريبا 3 اسابيع او شهر مرسلين اوراقهم ولا وصلت فيزهم بعد
    وانا للحين مارسلت اوراقي يمكن انا اللي معطلكم هههههههههههههههه
    بالنسبة لموضوعك انت لما توصل بلد الابتعاث وتفتحو ملف تقدم انت وتطلب انك تدرس وتجيب قبول لغة وتدرس واثناء دراستك تجيب لك قبول تكمل التمريض وهكذا وتكمل زيك زي اي مبتعث احرص انك تاخذ شهاداتك كلها معك ومترجمة
    لاتخلي شي حتى شهادة ميلاد ولدك وعقد نكاحك وكرت العائلة ترجمهم كلهم وخذهم معك
    هذا ماقالوه لي لان زوجتي مثلك تبي تكمل دراستها

خلنا نشوفك ونتعرف ونتشرف فيك طال عمرك بس قولي ابو نياف واقولك ابو معن ونحب خشوم بعض وخلصنا
    الله يوفقنا جميعا
    تحياتي
    7 "
  4. الف شكر لكل من تفاعل معي بموضوعي اخص ابو معن الله يهديك الظاهر انه انت الي مأخرنا لانو خبرونا انو انت الي ماخلصت اوراقك بدري امززززززززززح
    الغربه صعبه يابو معن ياليت انك معي بنفس الديره (اوكلاند)
    بالنسبه للعمل حسب ماقريت بالمنتدي راح اقدم علي اجازه دراسيه بس ياريت وزارة الصحه توافق
    اما بالنسبه للراتب راح يوفق والله يعين
    ابي استفسر عن الحضانه كم بتكلف بالشهر لانوا اذا غاليه بخلي ولدي عن جدانه كم شهر واذا استقر وضعنا المادي جبته معي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابونياف
    الف شكر لكل من تفاعل معي بموضوعي اخص ابو معن الله يهديك الظاهر انه انت الي مأخرنا لانو خبرونا انو انت الي ماخلصت اوراقك بدري امززززززززززح
    الغربه صعبه يابو معن ياليت انك معي بنفس الديره (اوكلاند)
    بالنسبه للعمل حسب ماقريت بالمنتدي راح اقدم علي اجازه دراسيه بس ياريت وزارة الصحه توافق
    اما بالنسبه للراتب راح يوفق والله يعين
    ابي استفسر عن الحضانه كم بتكلف بالشهر لانوا اذا غاليه بخلي ولدي عن جدانه كم شهر واذا استقر وضعنا المادي جبته معي
    يهون عليك تخلي الولد هنا وربي انا ولدي باخذه معي وزوجتي لو فيها لفه على عالمساجد هههههه
    لا ياخوك الامور طيبه وعلى ماقرات في المنتدى هذا الحضانه غاليه شوي بس تودي ولدك للحضانه افضل
    يعني ماتجيب وحده مخصوص للشيخ ولدك بالبيت الله يحفظه عرفت
    توديه لاي حضانه تسجله فيها وبمبلغ رمزي اسبوعيا
    والمكافاه زينه وطيبه وتكفي باذن الله بس لاتشتري سياره هناك لان البنزين ميزانيه لوحده غالي كثير
    وعلى فكره اوكلاند بتنبسط فيها كانك عايش في العليا كل ابوها سعوديين لاتخاف مره بتقول لايكون غلطت ورحت العليا
    انا بكرايست شيرش بررررررررد الحراره الحين 3 وتنزل لين النص وتطلع ماتعدي العشر
    وبيني وبينك 900 كيلو اعتقد
    وبعدين لاتتعبني تعال منتدى المدربين التقنيين الله يهديك
    بالتوفيق ياخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.