الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب نيوزلندا ابغا اجااااااااااااابه سريعه وواضحه

ياشباب نيوزلندا ابغا اجااااااااااااابه سريعه وواضحه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5003 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية faris6666
    faris6666

مبتعث جديد New Member

faris6666 الولايات المتحدة الأمريكية

faris6666 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • مكة المكرمة, جدة
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

July 17th, 2010, 08:57 PM

نصيحتكم الله يخليكم

انا طالع درس على حسابي لغه في اوكلاند ومن هناك اقدم على البعثه

تنصحوووني اطلع بتأشيرة طالب على طوول؟ ولا تأشيره عاديه (سياحه) ولما يجيني قبول اغيرها لتأشيرة طالب وهل تجيني بسهوله؟ ولا عشان تأشيرتي سياحه يتعقد موضوع قبوولي في البعثه ؟

2/ تنصحووني اطلع على اي معهد يكون مو تابع للجامعه؟ ولا افضل يكون تابع للجامعه عشان تتسهل عملية قبووولي في الجامعه ؟؟؟

الله يخليكم ابغا جواب مستعجل
  2. أنا دايم أقول للشباب الي يطلعون في إمور الفيزا خلك في السليم
    بلى خنبقة تبلش بله ما يطلعك منها أي أي أحد

خلك في السليم
    أطلع بفيزة طالب وحسب معلوماتي القليلة إن المعهد ما يقبلك إذا كانت فيزتك مهيب فيزة طالب
    والله أعلم والله يوفقك ويسهل أمرك
    7 "
  3. الفيزه الدراسيه تاخذ وقت مايقل عن شهر ونصف الى شهرين لكن تقدر تبدأ بالمعهد وتدرس والمعهد يقدم لك على الفيزه مافيه مشاكل. وأنا اخوان زوجي جونا من شهرين بفيز سياحيه وقدموا على المعهد ومن ذاك الوقت وهم يدرسون وفيزهم لسا ماخلصت ، طبعا الملحقيه تشترط وجود الفيزه علشان ترفع اوراقك لكن المشكله الحقيقيه هي في صعوبة الالحاق للبعثه في نيوزلندا.
    7 "
  4. اخي الوضع مفتوح لك اذا حاب تروح بفيزة من السعوديه تقدر تاخذ فيزه
    وتقدر من نيوزلندا...

بس في نقطه مهمه اذا جاي علشان تلتحق بالبعثة فمارح تلتحق.. لان لي اصحاب جايين بعد قرار الابتعاث وقدموا

ولا انقبلوا!! مع انه بعضهم جايين بعد القرار بيومين .. فاذا بتجي لاتفكر الا انك تستفيد بدراستك للغة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.