الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح &&& اللي بيغى اي استفسار او حاجة من نيوزلندا ولوجة الله تعالى يدق على هذا الرقم &&&

شرح &&& اللي بيغى اي استفسار او حاجة من نيوزلندا ولوجة الله تعالى يدق على هذا الرقم &&&

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5020 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عيونك اخر انفاسي
    عيونك اخر انفاسي

مبتعث جديد New Member

عيونك اخر انفاسي السعودية

عيونك اخر انفاسي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة واقتصاد , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • ادارة واقتصاد
    • ذكر
    • الرياض, مملكة الانسانية
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 30th, 2010, 01:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني / أخواتي....

انا سافرت لنيوزلندا قبل 5 شهور تقريبا وقابلت موظف من موظفي المطار وسالني فين رايح وقلت له على نيوزلندا واداني رقم واحد يقول هذا بيخدمك انشاء الله , وبالفعل من اول مانزلت هناك كلمتهـ والله ما قصر معاي وهو لا يعرفني ولا شي كدا لوجه الله رجل مره طيب.

وللاسف كان ودي اقابلهـ بس ماقدرت لانه هو كان في مدينه وانا في مدينه تانيه .

عموما حبيت اني اساعدكم باي حاجهـ وهذا اللي قدرني الله عليه.

لا تنسوما من الدعاء

هذا رقم الرجال

فايز عبدالله الشمري

00642102699717

دمتم ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسعود الشلوي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم انا عملت مع الملحقية الثقافية بنيوزيلندا من بداية العام الى منتصف شهر جولاي ولم يكن بيننا اسم هذا الشخص الذي ذكرته

اخ مسعود صاحب الموضوع ماذكر ان الشخص مبتعث او سعودي او موظف في الملحقيه ، وانا اعتقد انه ممكن يكون من الاسره الشمريه المهاجره من اصل كويتي ، لكن بجد على قد ماعشنا وشفنا تعقدنا من الناس يعني اخدم نفسي بنفسي ولا ادخل احد في اموري ممكن ادخل في متاهات مالها حد.

واذكر احد الرجال اللي عرض خدماته على الطلاب في كرايست شرش ويستقبلهم في المطار و و و و وفي النهايه حثهم على المعاصي من شرب خمر وحشيش.

*
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.