الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبولي من اوكلاند للعلوم وارغب في تصديقه,,,,,,,,,,,

قبولي من اوكلاند للعلوم وارغب في تصديقه,,,,,,,,,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5019 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد_الطائف
    خالد_الطائف

مبتعث جديد New Member

خالد_الطائف أستراليا

خالد_الطائف , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى فني علاج طبيعي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • فني علاج طبيعي
    • ذكر
    • الطائف, الطائف
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

July 31st, 2010, 08:09 AM

السلام عليكم,,,,,,,,,,,,,,

يوجد لدي قبول من جامعة اوكلاند للعلوم

وراسلت الاخ فتحي احمد

وذكر لي بان تصديق قبولي يكون عن طريق شخص اسمه نبيل,,,,,,,,,,,,,

فهل يستطيح احد مساعدتي واعطائي ايميل الاستاذ نبيل او اي شخص مسئول عن تصديق القبولات,,,,,,,,,,

ولكم مني الشكر الجزيل.........
  2. شوف ياخوي انا لي اكثر من اسبوعين وانا احاول تصديق قبولي من جامعة ماسي في بلمرستون نورث ورافضين تماما التصديق يقولون ماله داعي... وانا بقدم عن طريق عملي ومن شروطهم ان القبول يكون مصدق وانا الان محتارة....
    واتصل عليهم والله العظيم يخلوني على الخط انتظر 10 دقايق حسبي الله عليهم وارسل لهم على الايميل ولا يردون عليه ولا لاادري وش اسوي ...؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام منصوررر
    شوف ياخوي انا لي اكثر من اسبوعين وانا احاول تصديق قبولي من جامعة ماسي في بلمرستون نورث ورافضين تماما التصديق يقولون ماله داعي... وانا بقدم عن طريق عملي ومن شروطهم ان القبول يكون مصدق وانا الان محتارة....
    واتصل عليهم والله العظيم يخلوني على الخط انتظر 10 دقايق حسبي الله عليهم وارسل لهم على الايميل ولا يردون عليه ولا لاادري وش اسوي ...؟؟؟؟؟؟

غريبه اختي ليش مطلوب تصديقها من الملحقيه

احنا الوزاره اللي قدمت لنا والوزاره اللي وفرت لنا القبولات عن طريق الملحقيه ومع ذلك استلمنا قبولاتنا بختم الوزاره مو الملحقيه ولا عليها اي توقيع او مصادقه من الملحقيه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.