الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئلتي عن جامعه اوكلاند للتكنولوجيا AUT

اسئلتي عن جامعه اوكلاند للتكنولوجيا AUT

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4986 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Uranus
    Uranus

مبتعث جديد New Member

Uranus نيوزيلندا

Uranus , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى لم اقرر بعد , بجامعة ---
    • ---
    • لم اقرر بعد
    • أنثى
    • جاري البحث, ---
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

August 5th, 2010, 05:39 AM

السلام عليكم فردا فردا .. ابي اسئلكم عن جامعه اوكلاند للتكنولوجيا مااشوفكم تتكلمون عنها كثير بالمنتددى يمكن مواضيع سابقه ,,فحبيت اسال عنها ..
    " شلون الدراسه فيها صعبه سهله ,زيها زي باقي الجامعات ولا فيه اختلاف وش يميزها عن غيرها .."؟؟
    هل يمكنني الدراسه فيها على حسابي ولا فيها التكدس والكلام ذا ؟
    ,, وياليت القى احد من طالباتها للتواصل معاه عندي اسئله احب اعرفها منهم واتعرف عليهم ك اخوات .. الشي الثاني حابه اعرف اجازات نيوزيلند وفترات الاختبارات لطلاب الجامعه"جامعه اوكلاند للتكنلوجيا" هل هي موحده زي جامعتنا هنا " قصدي الوقت كلهم مع بعض او تختلف من جامعه لجامعه " ..والشي الثاني شنو الاجازات الرسميه الي تكون فيه خلال الثلاث الشهور القادمه او مابيكون فيه ؟؟ ..

هذي اسئلتي و بالتووفيق لكم جمـيعا.
  2. هلا اختي حياك

جامعة اوكلاند تكنولوجي موقوفه من الوزاره لذلك قل كثيرا الحديث عنها.

مستوى الدراسه فيها (ابكلمك عن البزنس) لان صاحباتي يدرسون فيها بزنس

المستوى كويس مو صعبه لكن واجباتها كثيره ، فيها مواد تعتمد على الواجبات (يعني مافي اختبار نهائي) يتم تقييمك على حسب واجباتك اللي تسلمينها.

كل ماده يقسمون الطلاب الى مجموعات لحل واجبات جماعيه ، غير الواجب الفردي.

فيها ميزه ان آخر سنه في البزنس اللي هو الترم السادس يأمنون لك وظيفه (تطبيق عملي) ويعطونك عليها شهادة خبره غير انك تتقاضين راتب بالساعه عن العمل فبالتالي مافيه مواد في هذا الترم بل تفرغ تام للعمل.

بالنسبه للاجازه السنويه تقريبا موحده او بالاصح متقاربه اللي هي تكون وقت الصيف تبدأ من منتصف شهر ١٠ ميلادي وتنتهي في نهاية شهر فبراير . بعض الجامعات في هذي الفتره يكون عندهم اترام صيفيه.

اذا تبين جامعة معتمده وغير موقوفه ومستواها التعليمي ممتاز ومافيها اي تعقيد وفي اوكلاند فانصحك في جامعة ماسي في آلبني.

وبالتوفيق.
    7 "
  3. السلام عليكم

ادري الموضوع جداً قديم واكيد انك تخرجتي الان ف حاب اسفسر منك ... بعد ماتخرجتي شرايك بالجامعه ؟؟ ...انا مبتعث جديد وناوي اروح لها ..كيف نظام الدراسة فيها ؟
    قريت انهم يخيرون بين البروجكت والثيسز .. هل هذي غثيثه ولا سهله خصوصاً اني اواجه صعوبه في موضوع البحوث ):

انا تخصصي امن معلومات ومالقيت الاجامعتين موصى بها فيها التخصص الي هي AUT و Waikato .

وشكراً ،،،

....... يارب انك تقرين الرد ): .......
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjeed0
    السلام عليكم

ادري الموضوع جداً قديم واكيد انك تخرجتي الان ف حاب اسفسر منك ... بعد ماتخرجتي شرايك بالجامعه ؟؟ ...انا مبتعث جديد وناوي اروح لها ..كيف نظام الدراسة فيها ؟
    قريت انهم يخيرون بين البروجكت والثيسز .. هل هذي غثيثه ولا سهله خصوصاً اني اواجه صعوبه في موضوع البحوث ):

انا تخصصي امن معلومات ومالقيت الاجامعتين موصى بها فيها التخصص الي هي AUT و Waikato .

وشكراً ،،،

....... يارب انك تقرين الرد ): .......
    مجبد أنت مثلي نفس الأزمة وقعت فبها .. اخترت نيوزيلندا للأمن , لكن حتى AUT مش من الجامعات المتميزة أساساً.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.