الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

English language matters limitted?

English language matters limitted?

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4984 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية downing
    downing

مبتعث مستجد Freshman Member

downing البحرين

downing , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى البحرين , تخصصى طب , بجامعة جامعة الخليج العربي
    • جامعة الخليج العربي
    • طب
    • ذكر
    • البحرين, المحرق
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 7th, 2010, 05:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن مساعدة بسيطة ماعليكم امر ولاهنتو بالنسبة للمعهد هذا شرايكم فيه؟وطريقة تدريسه؟ هو طبعا ف مدينة دنيدن

ارجو ان كل المعلومات اللي عندكم عن هذا المعهد تعطوني اياها
    وبالنسبة انا ناوي اني ادرس فيه ثلاثة اشهر بعدين بحول لمعهد جامعة اوتاقو واحول الفيزا الى فيزا طالب من هناك هل يمكن هذا الشي وسهل؟

الله يوفقكم وينور دروبكم ويكتب لكم الخير وين مارحنوا تحياتي
  2. المعهد لا يقارن بمعهد جامعة اوتاجو من ناحية الحجم و لكن صغر المعهد في بعض الاحيان مفيد من ناحية ان تركيز الاستاذ يكون عليك اكثر .. اهم شي في المعاهد الصغيرة ان يكون عدد المتكلمين باللغة العربية قليل حتى تكون الاستفادة اكبر
    المعهد بصفة عامة جيد و تعاملهم جيد ايضاً.
    بالنسبة للفيزا أحصل على قبول لغة أو جامعة من الآن و من ثم قدم على الفيزا أول ما تصل
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bassam_2005
    المعهد لا يقارن بمعهد جامعة اوتاجو من ناحية الحجم و لكن صغر المعهد في بعض الاحيان مفيد من ناحية ان تركيز الاستاذ يكون عليك اكثر .. اهم شي في المعاهد الصغيرة ان يكون عدد المتكلمين باللغة العربية قليل حتى تكون الاستفادة اكبر
    المعهد بصفة عامة جيد و تعاملهم جيد ايضاً.
    بالنسبة للفيزا أحصل على قبول لغة أو جامعة من الآن و من ثم قدم على الفيزا أول ما تصل
    بالتوفيق
    يعطيك العافيه عالمرور والله يكثر من امثالك

اكيد اخوي مافي مجال للمقارنه بينهم انا اهم شي عندي اذا كان تدريسه ممتاز يعني يستاهل
    وماقصرت عالمرور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.